أمينة خليل تتعرض للتنمر وتتراجع عن موقفها من عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
أمينة خليل تتعرض للتنمر وتتراجع عن موقفها من عمليات التجميل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن موقفها من اعتزال الفن من أجل فتى أحلامها، وكشفت في الوقت ذاته عن واصفات شريك حياتها المستقبلي، وتفاصيل تعرضها للتنمر، مشيرة إلى أن تلك القضية هامة للغاية بالنسبة لها؛ بسبب ما يمكن أن يصل له الأشخاص نتيجة ذلك.

أمينة خليل تكشف موقفها من الاعتزال

وأكدت أمينة خليل في حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، رفضها لفكرة الاعتزال من أجل شريك حياتها معتبرة أنه لا يوجد من يستحق منها هدم نجاحها من أجله، مشددة على ضرورة أن تتمتع بالثقة في نفسها وكذلك ثقة من سيرتبط بها.

وتابعت قائلة: "أنا لازم أكون واثقة في نفسي، وإن الشخص اللي هحبه يحبني بكل ما فيا وبنجاحي، وهيبقى واثق من نفسه إن نجاحي مش هيهزه، ويبقى فخور بيا".

ولفتت إلى أن عملها أثر في بعض الأوقات على حياتها العاطفية، حيث أصرت من قبل على التقليل من نجاحها كي لا يشعر شريكها بالخجل لوصولها لمكانة أعلى منه، إلا أنها في الوقت الحالي ترى ضرورة عدم شعور شريك حياتها بالغيرة منها، إضافةً إلى أن يكون واثقًا بنفسه بأن نجاحاتها لن "تهزه".

أمينة خليل

وأوضحت أن قرار اعتزالها يمكن أن تتخذه في حالة وحيدة هو الاهتمام بأولادها في المستقبل والتفرغ لأمومتها، إلا أنها ترفض الاختيار بين شريك حياتها والفن، مشيرة إلى أن هناك بعض المواصفات في فتى أحلامها تتمثل في: "مبحبش الراجل اللي مش طموح"، مشيرة إلى أنها تسعى طوال الوقت لتحقيق أحلامها، وإذا كان هناك شخص غير طموح ستشعر بالاختلاف عنه.

وأضافت بعض الصفات التي أكدت على ضرورة توافرها، وهي الذكاء الازم لتحقيق الأحلام، والصدق الذي لا يمكن التخلي عنه، وألا يلجأ إلى الكذب مهما كان الأمر، بالإضافة إلى الوفاء وإلا يوجد مفهوم "الخيانة" في قاموس حياته.

وأشادت أمينة خليل، بالفنانة منى زكي وقدرتها على تحقيق التوازن بين الفن وعائلتها، معتبرة أنها تستحق حصد لقب "نمبر وان"، على جميع الأصعدة، وهو ما أكثر ما يعجبها فيها.

وعبرت عن أمنيتها العمل مع منى زكي في أحد الأعمال السينمائية وكذلك الفنان كريم عبد العزيز خاصة بعد أن عملت معه في مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 أمينة خليل تتحدث عن التنمر في حياتها

وأضافت أمينة خليل أن التنمر يعد قضية هامة تهتم بها على المستوى الشخصي، مشيرة إلى أنها تتعرض له، وتتمنى مناقشته في أحد أعماله الفنية.

وتابعت أمينة خليل: "نفسي أناقش موضوع التنمّر، وحاسة إنه موضوع مهم ومنتشر، ولم تتم مناقشته كفاية، وعندنا سلاح اسمه السينما والمسلسلات والفن لازم نستخدمه بأقصى الطرق، ونتكلم في مواضيع بتحصل في المجتمع دلوقتي حالاً".

أمينة خليل

وأوضحت أنها لا تقصد التنمر على شكل معين، ولكن التنمر بشكل عام على الأطفال في المدارس، والتنمر في أماكن العمل، والسوشيال ميديا، وتأثير هذا على من يتعرضون له مشيرة إلى أنها استمعت إلى العديد من القصص من بينهم قصة لفتاة في مدرسة قررت الانتحار بسبب ما تعرضت له: "ودي قضية مهمة وبتحصل معايا أنا شخصياً ومع ناس كتير حواليا".

 وأكدت أن رأيها في عمليات التجميل، تغير خاصة في حالة وجود معاناة لدى الشخص من مشكلة يريد معالجتها، موضحة أنها كانت ترفض الأمر بشكل تام في البداية، لكنها تشعر الآن بالانفتاح أكثر تجاه الفكرة.

ولفتت إلى أن تلك العمليات تعطي للشخص حالة نفسية جيدة؛ بسبب المعاناة التي يمكن أن يتعرض لها قبلها، والضغوطات التي تمارس عليه، بحد تعبيرها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل كان فيلم إكس مراتي الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية بالاشتراك مع هشام ماجد ومحمد ممدوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار