أمين غباشي يهدد الدكتورة خلود بالزواج عليها ورد طريف منها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أمين غباشي يهدد الدكتورة خلود بالزواج عليها ورد طريف منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي، خلال تواجدهما في أحد المطاعم الشهيرة، حيث وقعت بينهما مشادة طريفة بسبب رغبة أمين في الزواج الثاني، واتهامه لزوجته بالتقصير في حقه بينما يمازحها.

خلود ترد على أمين

وضعت الدكتورة خلود في الفيديو المتداول، شروطاً مختلفة لإعداد الطعام الذي يشتهيه زوجها، إلا أنه قال لها مهدداً: "خلاص إذا بتزوج مرة ثانية عليكي لا تزعلين" لترد قائلة: "تدرون أن أمين أكبر مني" قبل أن يؤكد هو العكس مشيراً إلى أنها تكبره بسنة وخمسة أشهر.

وقال أمين غباشي إن السبب في رغبته الزواج الثاني، هو البحث عن التدليل، حتى تُعد له زوجته الثانية سلطة الحمص الشهية عندما يريد أن يأكلها، لترد خلود على تهديده ساخرة: "وأنت على بالك بترككم يعني؟ بوريك أنت وإياها والله لأطبخكم منسف، وبجيبكم للشيف بيطبخكم، وبرش على وجهكم مكسرات وبقدونس".

وتابعت خلود في ردها على أمين: "بعمل سلطة الحمص لما الزوج بيطلبها وقت الريوق مش وقت العشاء" وسخرت من رغبة زوجها في أن تقول له صباحاً "بونجور" مستنكرة تغير أسلوبه.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو أمين وخلود، الذي أعادت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير مشاركته، ويبدو أن مزاح أمين الغباشي لم يرق للكثير منهم، إذ تعرض لانتقادات حادة بسبب تهديده الساخر لزوجته.

وقال البعض مهاجماً أمين غباشي بعد تهديده لخلود بالزواج عليها: "لا أنسى فضلها عليك تراها هي اللي سوتك"، "كبرت رأسه وصدك نفسه!! هو انت منو يعرفك لو ما هي"، "بس كودو هالعيال وهدوهم على الأم المسكينة، وبعدها نبي نتزوج الثانية انتو جابلو أسرتكم الأولى عشان تفتحون بيت ثاني شعبالكم لعب أهو"، "انا ما أتابعها ولا من جمهورها بس لو مو خلود محد داري عنك استغفر الله في رجال ماخدين مقلب بنفسهم"، "خلود اللي بنتك بارك الله فيك وعطتك، وما قصرت عليك بشي ربي يسعدك يا خلود، ويحفظ لش عيالش".

حذر البعض الدكتورة خلود من تهديدات الرجال المازحة، ونصحوها أن تتخذه على محمل الجد وقال البعض: "خلود خافي من كلام المزح لان أغلب شي يقال في مزح، ويكون في حقيقة في قلبه هاي الفكرة يفكر فيها حاسبي أخذي كلامه في قمة الجد والله نظرته الأولى في بداية كلامه يخوف أحسه في قمة الجد"، "أخ على هالنوعيه من الرجال.. صدقوا المصريين لما قالوا يا مأمنه للرجال يا مأمنه للميه في الغربال".

وبعد الهجوم على أمين الغباشي، تدخل البعض للدفاع عنه وتوضيح الهدف الأساسي وراء الفيديو وهو المزاح مع متابعي خلود وقال أحدهم: "هو بحبها بموت عليها وبغااار عليها وهمي بمزحو منشان ينجح اللايف وهو مشهور قبلها عارض أزياء، وطلعت مع 3 بنات عرايس وهي رابعتهم وهي عروسته واشتهرت بعدها".

خلود وزوجها

وكانت الدكتورة خلود قد تزوجت من أمين غباشي في عام 2016، وأنجبا ابنتهما الأولى خلود الصغيرة، ثم رزقا بثلاثة توائم هم ليليان وخالد وليان. منذ ذلك الحين، استمر زواجهما بنجاح دون أي انفصال، وأصبحا من أكثر الثنائيات شهرةً ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في تصريحات سابقة، كشفت الدكتورة خلود أنها التقت بزوجها لأول مرة في المستشفى، حيث كانت تعمل كطبيبة، وكان هو مريضاً، وأوضحت أن قصة حبهما بدأت في عام 2011، واستمرت منذ ذلك الحين حتى تكللت بالزواج.

تتميز احتفالات الدكتورة خلود وأمين غباشي بتبادل الهدايا الفخمة في المناسبات المختلفة، حيث تبادلا السيارات الفارهة، وأهدى أمين لزوجته يختاً قبل أشهر قليلة، من جانبها، احتفلت خلود بأعياد زواجها مرتدية فستان زفاف في أكثر من مناسبة، تعبيراً عن حبها العميق وسعادتها الكبيرة مع زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار