• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      أمين الغباشي

    • اسم الشهرة

      أمين الغباشي

    • الفئة

      عارض أزياء

    • مكان وتاريخ الميلاد

      20 مايو 1990 (العمر 34 سنة)
      الأردن

    • التعليم

      جامعي - كلية المحاسبة

    • الجنسية

      الأردن

    • بلد الإقامة

      الكويت

    • الزوجة

      الدكتورة خلود (2016 - حتى الآن)

    • أسماء الأولاد

      ليانليليانخالدخلود

    • عدد الأولاد

      4

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الثور

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

أمين الغباشي هو مودل أردني الجنسية وُلد في مدينة إربد في الأردن،  في 20  مايو 1990 ثم انتقل للكويت وعمل كعارض أزياء لتزداد شهرته هناك ويصبح واحد من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

 مشوار أمين الغباشي

بسبب شهرة زوجته الدكتورة خلود ظن البعض أن أمين الغباشي بدأت شهرته من زواجه منها، ولكن حقيقة الأمر أن المودل الأردني بدأ مشواره في عالم الأزياء في وقت مبكر في وطنه الأردن، وبعد أن انتقل إلى الكويت زادت شهرته هناك حيث بدأ العمل بشكل احترافي أكبر.

درس أمين الغباشي في كلية المحاسبة، وإلى جانب عمله كعارض  أزياء شق أمين الغباشي عمله في تقديم الإعلانات المتنوعة للعديد من الماركات الشهيرة سواء تلك التي تنتج  العطور والأزياء وغيرها من الشركات الأخرى.

زادت شهرة أمين الغباشي في عام ٢٠١٦ بعد صور زفافه من دكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية الشهيرة، وهي الصور التي نقلت الثنائي من مرحلة لمرحلة أخرى تماماً من الشهرة، ليبدأ بعدها الثنائي خلود وأمين في شق طريقهما في عالم منصات التواصل الاجتماعي.

عُمر أمين الغباشي 

عمر أمين الغباشي دائما يكون محط أنظار المتابعين، وذلك بسبب فارق العمر بينه وبين زوجته، حيث يتكرر السؤال دائما حول عمر أمين، وهو السؤال الذي حسمت دكتورة خلود حوله الأمر لتعلن أنها تكبر زوجها بما يقرب من عامين، حيث ولدت الفاشنيستا الكويتية في عام 1988 أما زوجها أمين فهو من مواليد عام 1990.

 لا يزعج فارق السن الزوجين ولكنه يبدو محط اهتمام متابعيهم، ليس فقط من خلال التساؤلات التي يوجهها البعض وإنما أيضاً ببعض الكلمات القاسية التي تتعرض لها دكتورة خلود عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي والتي ترد عليها تارة بلطف وبتعليقات ساخرة وتارة أخرى تتعامل معها بحدة.

كيف بدأت قصة حب أمين الغباشي وزوجته؟

وعن كيف تعرف أمين الغباشي على دكتورة خلود، فبدأ الأمر بعد أن التقاها المودل الأردني في المستشفى التي تعمل بها،   عقب تعرضه لحادث سير في أثناء ركوبه  الدراجة النارية الخاصة به.

 نُقل أمين الغباشي إلى المستشفى بعد الحادث،  وكانت دكتورة خلود من بين الطاقم الطبي المشرف عليه،  لتبدأ شرارة الحب بين الثنائي حيث بدأت قصة حبهما  واستمرت لمدة عامين قبل أن تؤدي بهما إلى الزواج.

 في البداية قابل أهل الدكتورة خلود طلب أمين الغباشي الزواج من ابنتهما بالرفض بسبب اختلاف الجنسيات وخوفهما من أن تترك ابنتهما وطنها لتذهب وتعيش بعيد عنهم في الأردن، إلى أن أقنعت خلود أهلها وتم زفاف الثنائي في حفل كانت صوره نقطة فارقة في مشوارهما مع الشهرة.

بعد أن اشتهر الثنائي أو زادت شهرتهما في عام 2016 شكل الثنائي حالة خاصة على منصات التواصل الاجتماعي ليصبح الاسمان وكأنهما اسم واحد "خلود وأمين"  وبدأوا في زيادة شهرتهما من خلال مجموعة من الفيديوهات التي كان ينشرها كل منهم على حسابه الشخصي والتي كان يتفاعل معها الجمهور وكانت في بعض الأوقات تثير الجدل.

ثروة أمين الغباشي

 من بين الفيديوهات التي كان ينشرها أمين الغباشي كانت المقاطع التي تتضمن تفاصيل منزله، ولقطات أخرى تكشف تفاصيل الهدايا الفاخرة المتبادلة بينه وبين زوجته وهو ما كان يثير التساؤلات حول حجم ثروته.

وتعد ثروة أمين الغباشي وزوجته دكتورة خلود محط اهتمام الجمهور نظراً لعلامات الترف والثراء التي تظهر بوضوح في الهدايا المتبادلة،  فما بين سيارات فاخرة ويخوت فارهة، ومنازل في الأردن والكويت، تبادل الثنائي هدايا المناسبات الخاصة بينهما وهي الهدايا التي كانت تكشف عن مظاهر الترف والثراء في ثروة أمين الغباشي.

جميع أخبار