أميرة محمد تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
أميرة محمد تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها

كشفت الفنانة البحرينية أميرة محمد، عن تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها ودوافع خضوعها لهذه النوعية من العمليات، موضحة أنها تحب نقل تجاربها للآخرين طالما استفادت منها، بعكس من يفضلن إبقاء هذه الأمور سريّة وبعيدة عن أعين الجمهور.

تجميل أميرة محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقاء سابق قبل فترة قريبة، حلت فيه الفنانة البحرينية أميرة محمد ضيفة على الإعلامي هشام الهويش في برنامج هذا مكانك، وكشفت تفاصيل أحدث عمليات تجميل خضعت لها.

وقالت أميرة محمد إنها خضعت لعملية "كرمشة المعدة" التي تساعد على خسارة الوزن، موضحة أنها لا تخشى مشاركة هذه المعلومات مع الجمهور، ليجاملها مضيف البرنامج واصفاً قوامها بأنه "قوام الغزال" قبل أن يسترسل في سؤالها عن العملية التالية.

عملية اندولفت

أشارت أميرة محمد إلى خضوعها لعملية تجميل أخرى وهي شد البشرة بتقنية الاندولفت أو شد الوجه غير الجراحي بتقنية Endolift، وهي عملية تجميل بدون جراحة تعمل على شد البشرة ورفعها.

وأضافت أميرة محمد: "أنا اليوم كنت حريصة إني أجي برنامج هشام لأنه برنامج ناجح، بس أنا ما كان المفروض أظهر لأني عاملة أندولفت، ووجهي ما زال يحمل آثار التورم، وهي عملية شد البشرة بالليزر، تساعد على شد الوجه من كافة المناطق، ولكنه يتركه متورماً لعدة أيام".

وعن عدم إخفائها لحقيقة عمليات التجميل التي تخضع لها، أوضحت الممثلة البحرينية أنها على عكس كثير من النجمات اللاتي يدعين أن سر نضارة بشرتهن هو شرب المياه أو اتباع حمية غذائية محددة بينما يخفون طبيعة عملياتهن، هي تفضل إفادة الآخرين وأن يعم النفع على الجميع.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تصريحات أميرة محمد المتداولة، وأشاد عدد كبير من النشطاء بجمالها وصراحتها، موضحين أنها كانت جميلة منذ ظهرت على الشاشة قبل سنوات طويلة، وأصبحت أجمل بعد خضوعها للعمليات التي عززت من جمال بشرتها.

وقال البعض:"الفنانة أميرة محمد حلوة من عرفناها وظهرت على الشاشات عمليات التجميل اليوم مو عيب العيب فقط على اللي يكذبون على الناس ويقولون حمية ودايت ومياه وهم عند الدكاترة كل يومين، تبارك الله عليها صادقة وجميلة".

تجميل أميرة محمد

ما هي عملية الاندولفت التي خضعت لها أميرة محمد؟

عملية Endolift، أو الاندولفت، هي إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لشد الوجه وتحسين مظهر الجلد، وتعتمد هذه التقنية على استخدام الليزر بأطوال موجية محددة لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، وهو ما يساعد في تحسين مرونته وشده، فيما تتم العملية عن طريق إدخال ألياف بصرية رفيعة للغاية من خلال إحداث بعض الثقوب الصغيرة في الجلد، وتقوم هذه الألياف بنقل الليزر إلى الطبقات الداخلية العميقة من الجلد دون الحاجة إلى جراحة.

تُعتبر Endolift من العمليات الآمنة وغير المؤلمة، حيث تقلل من التأثيرات الجانبية المرتبطة بالعمليات الجراحية التقليدية مثل الندب والاحتقان والألم، ومن الممكن أن تكون النتائج ملحوظة بعد جلسات قليلة، وتتضمن تحسين مرونة الجلد وشده، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

الجدير بالذكر أنه يجب على الأشخاص الذين يفكرون في إجراء هذا النوع من العمليات التجميلية استشارة طبيب مختص في التجميل لتقييم حالتهم والحصول على الإرشادات الطبية الخاصة بهم قبل تحديد العلاج.

على صعيد آخر كشفت أميرة محمد عن سبب إقلالها من الأعمال التليفزيونية وتفضيلها للعمل المسرحي، موضحة أن بدايتها كانت على المسرح الذي تحبه أولاً، وثانياً لعدم تواجد نصوص جديدة، كما لفتت الممثلة البحرينية إلى أنها أصبحت لا تحب التليفزيون بسبب "الشللية" أو تقسيم الفنانين لمجموعات بحسب انتمائهم لشركة أو مجموعة معينة، مما يجعل الكثير من الفرص الجيدة مقتصرة عليهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار