أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة: سرقة 4 فنانين في أقل من شهر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة: سرقة 4 فنانين في أقل من شهر!

أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة.. سلسلة حوادث سرقة متكررة في فترة زمنية أقل من شهر، تعرض لها عدد 4 من الفنانين، كان آخرهم الفنان الكويتي داوود حسين، أثارت جدلًا كبيرًا، وطرحت علامة استفهام كبرى؟

وكأنه موسم لسرقة الفنانين. تعرض أربعة فنانين عرب لحوادث سرقة في مدة زمنية أقل من شهر، وتحديدًا خلال الأسبوع الأخير من مايو/أيار الماضي، والأسبوع الأول من يونيو/حزيران الجاري.

سرقة مبلغ مالي من الفنان داوود حسين:

أعلن الفنان الكويتي داوود حسين تعرضه لسرقة مبلغ مالي ضخم بقيمة 8000 دينار كويتي (نحو 27 ألف دولار أمريكي)، في الأسبوع الأول من يونيو/حزيران الجاري. ومع ذلك؛ فإن الدعم الذي تلقاه من محبيه سواء هاتفيا أو عبر السوشيال ميديا، جعله يشعر بالراحة.

وقال داوود حسين في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": موجهًا رسالة شكر لجمهوره: "أشكر مواقف بعض الرجال الأصدقاء الحقيقين، اللي يتصلون اللي يخافون عليك يقولوا اللي تؤمر عليه يا أبو حسين، ما أبي شيء، انتوا صداقتكم ومحبتكم لي كنز حقيقي، شكرًا لكم وما قصرتم".

تابع الفنان الكويتي: "”عندما يسكر بوجهك باب فهو يفتح أبواب كثيرة، وأقسم بالله ربنا عطاني كتر اللي راحوا 10 مرات.. شكرا ومحبتي لكل اللي سأل عني.. داوود".

الفنان داوود حسين، تعرض لسرقة مبلغ مالي، لافتًا إلى أن التحقيقات حول الموضوع لا زالت جارية من قبل الجهات المختصة، غير أنه لم يبد انزعاجًا كبيرًا بسبب شعوره بالدعم ممن حوله.

أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة: سرقة 4 فنانين في أقل من شهر!

سرقة فيلا الفنان المصري سيد رجب: 

وفي الأسبوع الأول من يونيو/حزيران أيضًا، كشف الفنان المصري، سيد رجب تعرّض الفيلا الخاصة به في منطقة البدرشين في ضواحي محافظة الجيزة المصرية، للاقتحام والسرقة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية المصرية، التي أُجريت، أن خفيراً كان يعمل سابقاً داخل الفيلا وراء قتل كلبَي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بفعلته.

وعقب إجراء المعاينة، وضبط المتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ حول ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والعمالة السابقة أن وراء ارتكاب الواقعة خفيراً سابقاً كان يعمل فى الفيلا منذ ستة أشهر وتم ضبطه وإحالته الى النيابة التي باشرت التحقيق.

وحتى موعد كتابة تلك السطور، لم يوضح الفنان أو حتى مصادر أمنية، ماهية المسروقات من الفيلا.

أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة: سرقة 4 فنانين في أقل من شهر!

سرقة مجوهرات الفنانة السعودية وعد: 

وفي نهاية مايو/أيار الماضي، كشفت الفنانة السعودية وعد، عن تعرضها للسرقة من قبل خادمتها، وكشفت الفنانة الشهيرة عن الممتلكات التي سرقتها خادمتها وتفاصيل العثور عليها بعد الهرب.

ونشرت وعد السعودية مقطع فيديو شاركت فيه تفاصيل ما تعرضت له، وكيف استطاعت خادمتها التمكن من سرقة مجوهراتها، وكيف تمكنت النجمة الشهيرة من الإمساك بها والعثور عليها.

وكشفت الفنانة وعد عن سرقة شغالتها لـ 3 أساور ثمينة من منزلها، وأشارت الفنانة السعودية إلى أن سلوك شغالتها كان غير مطمئن لها، موضحة أنها كانت تقوم بإغلاق كاميرات المنزل من وقت لآخر، وهو ما دفع الفنانة للتفكير جدياً في الاستغناء عنها لعدم  اطمئنانها لها.

أموال وفيلا ومجوهرات وحقيبة: سرقة 4 فنانين في أقل من شهر!

سرقة حقيبة الفنانة نهى نبيل:

وفي الأسبوع الأخير من مايو/أيار الماضي، كشفت الفنانة الكويتية نهى نبيل، عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

حيث أعلنت نهى نبيل، أنها فوجئت خلال الفترة الماضية باختفاء حقيبة هيرميس Hermes من بين أغراضها، مؤكدة خلال فيديوهات على "سناب شات" أنها دخلت بـ حالة من الكآبة بعد بحثها عن الحقيبة، واكتشافها عدم وجودها في المنزل، وهو ما أثار حزنها الشديد، لاسيما وأنها باهظة الثمن وتمت سرقتها على الرغم من وجود نظام أمني على غرفة الحقائب.

وأوضحت نهى أنها تمكنت من معرفة هوية السارق، بعد الاطلاع على ما سجلته كاميرات المراقبة الموجودة في منزلها، إلى جانب عودتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها في منصة سناب شات، حيث تبين لها أن الحقيبة اختفت في شهر أغسطس/آب من العام الماضي 2020، وذلك أثناء استضافتها وزوجها لـ أحد الأشخاص في منزلهما، و أضافت أنها لن تتجه للقضاء احتراما لعائلة الشخص.

وأوضحت نهى نبيل أن سعر الحقيبة يصل إلى حوالي 600 ألف ريال سعودي، معلقة: "الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. مراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار