أمنيات النجوم في عيد الأضحى 2024: النصر لغزة على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
أمنيات النجوم في عيد الأضحى 2024: النصر لغزة على رأس القائمة

مع حلول أول أيام  عيد الأضحى المبارك 2024، نشر نجوم الفن والمشاهير رسائل تهنئة إلى جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر البعض منهم عن أمنياته هذا العام والتي تركزت أغلبها على استقرار الأوضاع في غزة وانتهاء الحرب التي بدأت منذ السابع من أكتوبر الماضي لأكثر من 250 يوماً، بالإضافة إلى أن يعيد الله العيد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

رسائل تهنئة النجوم في عيد الأضحى

نشرت الفنانة نوال الكويتية رسالة لجمهورها بالإضافة إلى صورة ظهرت فيها بإطلالة مختلفة عن المعتاد، وكتبت عليها: "عيدكم مبارك، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات، ويعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات..أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات".

نوال الكويتية

أما ابنة الفنان عبد الله الرويشد الذي يعاني من أزمة صحية مؤخراً، ركزت دعواتها وأمنياتها على شفاء والدها، حيث كتبت: "اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير"، وجاءت تلك التغريدة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، بعد أن كتبت من قبل: "تشاء يا الله وأرضَى فأنت أحَن وأرحَم وأدرَى".

وشاركت أسيل مجموعة من الدعوات تمنت فيها شفاء والدها خاصة في هذه الأيام المباركة، حيث نشرت دعاء له في يوم التروية ويوم عرفة، وحظيت تغريداتها بتفاعل كبير من الجمهور ودعاء له بالشفاء، حيث كتب البعض: "في هذي الايام الفضيلة يارب انك تشافيه وتعافيه وترفع عنه".

أما الفنانة نادية الجندي، فقد وجهت معايدة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى، عبر منشور لها عبر حسابها الشخصي على إكس قائلة: "كل عام وأنتم طيبين وبألف خير عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً أعاده الله عليكم وعلي الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات".

شريهان تدعو إلى غزة

ومن جهتها نشرت الفنانة شريهان معايدة إلى الجمهور تذكرت فيها أهل غزة وسط الحرب التي يعيشونها على مدار أكثر من 8 أشهر، راجية الله أن ينصرهم.

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس: "عيد أضحى مبارك راجيه الله عز وجل أن ينصر أهلنا في #غزه وأن يعودوا إلى بلادهم وأرضيهم وديارهم المحتلة وأن يستردوا خيراتهم من هذا الكيان المحتل المغتصب، وأن ويكونوا معنا بكل الخير، وأتمنى من الله المولى عز وجل أن ينصرهم ويؤيدهم بالنصر والخلاص من أعدائهم وأعدائنا".

شريهان تدعو لغزة في عيد الأضحى

وتابعت شريهان: "وأن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وهم معنا إن شاء الله قريباً.. و كل عام وأنتم جميعاً بخير".

نجوم الفن يعايدون جمهورهم

ونشرت الفنانة السورية جومانا مراد، صورة لها عبر منصة إكس، وكتبت: "عيد مبارك على الجميع يا رب"، أما الفنانة السعودية ريم عبدالله، فقد كتبت تهنئة قالت فيها: "كل عام وأنتم في سرور وهناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وليجعله الله سببًا في تطهير نفوسكم من كل أذى وكرب".

ومن جهته كتب الفنان ماجد المهندس: "أضحى مبارك كل عام وانتم بخير من العايدين الفايزين"، ووجه الفنان السوري معتصم النهار رسالة تهنئة إلى الجمهر عبر معايدة له كتب فيها: "عيد أضحى مبارك! أسأل الله أن يملأ حياتكم بالسعادة والبركة".

الفنانة شذى حسون كتبت في معايدتها: "عيدكم مبارك و عساكم من عواده"، أما كارمن لبس نشرت صورة لها عبر إكس متمنية السلام لغزة ولبنان، قائلة: "اضحى مبارك وانشالله العيد يحمل فرج وسلام لغزة والجنوب بلبنان و للكل ".

وكتبت الفنانة داليدا خليل، معايدة إلى الجمهور مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، قالت فيها: "كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة، وأعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار