أمل علم الدين وجورج كلوني يعيشان منفصلان: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
أمل علم الدين وجورج كلوني يعيشان منفصلان: ما السبب؟

يعيش الفنان الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين نوعاً من الانفصال الآن، حيث يعيش كل منهما في عزلة صغيرة بسبب جدول أعمالهما المزدحم، بحسب مصدر مقرب منهما.

جورج كلوني وزوجته يعيشان حياة منفصلة

ونقل موقع "إنش توتش"، عن مصدر مقرب من الثنائي أن إدمانهما على العمل جعل كل منهما كما لو أنه يعيش في عزلة صغرة خاصة به، حيث سينتقل الفنان الأمريكي جورج كلوين إلى نيويورك لمدة عام من أجل المشاركة في مسرحية برودواي".

ولفت المصدر أن الزوجين من المقرر أن يحتفلا بمرور 10 سنوات على زواجهما في سبتمبر المقبل، لكن جورج كلوني سيكون بعيداً، بسبب تفرقهم نتيجة ضغوط الحياة حيث يعيشان في عالمين مختلفين بنسبة 90% من اليوم.

ويأتي ما يحدث الآن على الرغم من تصريحات جورج كلوني التي أصر فيها على أن العائلة تأتي أولاً، حيث أوضح أنه غير مضطر للتمثيل، وناقش الأمر مع زوجته بالفعل عندما بلغ الستين من العمر، وواصل حديثه قائلاً: "كلانا يحب ما يقوم به، علينا أن نتأكد من أننا لا نعتبر أنفسنا سخيفين".

ومنذ تصريح جورج كلوني في 2021، فقد أخرج فيلم الأولاد على القارب، وشارك في فيلم الذئاب مع صديقه براد بيت في مدينة نيويورك، وبدأ في تصوير فيلم آخر مع الفنان الأمريكي آدم ساندلر، في إيطاليا في هذا العام.

ولفت المصدر أن جورج كلوني يدير صناعة الأفلام وإنتاجها الخاصة به مثل جنرال عسكري، وذلك من خلال القيام بأدوار الإخراج والإنتاج والتمثيل في بعض المشاريع.

ووصفه المصدر بالساعي إلى الكمال في كل ما يقدمه، مشيراً إلى أنه أصبح أكثر تطرفاً منذ أن باع شركة الكحول الخاصة به في عام 2017 بمبلغ وصل إلى مليار دولار، فهو لا يعمل من أجل المال حالياً.

أمل الدين تعيش بين لندن وهولندا

وعلى الجانب الآخر، تقوم أمل علم الدين بالأمر ذاته حيث تعمل ذهاباً وإياباً ما بين لندن ولاهاي في هولندا حيث تنعقد المحكمة الجنائية الدولية، حيث شاركت المحامية الحقوقية على مدار الـ 4 أشهر الماضية في العمل ضمن خبراء قانونين دوليين من أجل تقديم الأدلة الكافية على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في غزة، وذلك للوصول إلى إصدار تقرير مفصل يدعم سلسلة من مذكرات الاعتقال.

وعملت أمل علم الدين من أجل تقديم الأدلة لإصدار مذكرة توقف بحث كبار القادة في إسرائيل، وحركة حماس، وكشفت في بيان صادر عن مؤسستها أنها انضمت إلى لجنة من الخبراء لتقديم أدلة على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية في غزة وإسرائيل.

وأضافت أمل علم الدين، أنه على الرغم من تنوع الخلفيات الشخصية للجنة إلا أن النتائج القانونية التي توصلت لها حظيت بالإجماع، بأن قادة حماس متورطون في ارتكاب جرائم وأعمال قتل واحتجاز رهائن.

وفي الوقت نفسه، أوضحت أن اللجنة لديها أسباب معقولة للاعتقاد بأن نتنياهو وغالانت انخرطا في استخدام التجويع أسلوبا للحرب والقتل والاضطهاد والإبادة"، بحسب ما ذكرت الوكالة الفرنسية فرانس برس.

ونشرت أمل كلوني بمشاركة 2 من الأعضاء في لجنة الخبراء مقالاً في صحيفة فايننشال تايمز تتضمن تأييداً للملاحقات القضائية التي أصدرتها المحكمة الجنائية الدولية بشأن جرائم الحرب في النزاع بين إسرائيل وحماس.

وفي الوقت ذاته، تعرضت المحامية أمل علم الدين إلى انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها بعض رواد السوشيال يميدا بالتزامها الصمت تجاه أعداد القتلى المدنيين في غزة.

وكشفت مؤخراً صحيفة نيويورك تايمز، أن جورج كلوني تواصل مع مسؤول كبير في البيت الأبيض بعد انتقاد جو بايدن لقرار المحكمة الجنائية الدولية بشأن مذكرات اعتقال كبار المسؤولين الإسرائيليين بشأن الحرب في غزة، خاصة أن زوجته عملت على تلك القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار