أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

أثارت الفنانة أمل العوضي حالة من الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه تستعرض رشاقتها بفستان أحمر قصير، وإطلالة وصفها جمهورها بالجريئة. فيما اعتبر آخرون أنها تستعرض تحول ملامحها لنسخة من هيفاء وهبي.

وظهرت الفنانة الشهيرة أمل العوضي في مقطع الفيديو معتمدة على فستان قصير باللون الأحمر بحمالات عريضة، واختارت له حذاء بكعب عال، باللون الذهبي، وحقيبة يد تماشت مع إطلالتها، كما اعتمدت مكياج جريء لإطلالتها حيث اختارت لون أحمر شفاه بنفس لون الفستان، وتألقت بتسريحة شعر قصير كاريه.

إطلالة جريئة لأمل العوضي

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها أمل العوضي الجدل بإطلالة جريئة خلال أيام، فمنذ أسبوع ظهرت الفنانة الكويتية عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام، وهي تستعرض إطلالتها الجريئة أمام المرآة وشاركتها مع الجمهور. وارتدت فستاناً أبيض قصيراً وضيقاً، مزيناً بسلاسل ذهبية رفيعة من الأسفل، وكشفت عن ساقيها، كما ارتدت حذاء بكعب عال ورقبة مرتفعة وتركت شعرها الأسود متوسط الطول منسدلا خلف ظهرها.

في إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أبيض، ظهرت أمل العوضي مرتدية فوق الفستان جاكيت جينز خفيف باللون الأبيض، وزينت إطلالتها بعدد من الإكسسوارات الماسية اللامعة وأضافت لمسة أنثوية رقيقة على إطلالتها.

وفي هذه الإطلالة لم تقف أمل العوضي عند حدود استعراض أزيائها وإطالتها، وإنما حرصت على إبراز تفاصيل المكياج والذي اعتمد بشكل أساسي على العيون السموكي، وأحمر الشفاه الصارخ، وهو ما جعل ملامحها تبدو قريبة لملامح الفنانة هيفاء وهبي، لتتباين بعد ذلك ردود الأفعال حول إطلالة أمل العوضي.

وبينما وصف البعض إطلالة الفنانة الكويتية بالجريئة، واعتبروا أنها تحرص على إثارة الجدل بمثل هذه الإطلالات خاصة وأنها ليست المرة الأولى خلال أسابيع قليلة، رأى آخرون أنها تحاول طوال الوقت التأكيد على تحولها لنسخة من هيفاء وهبي وهو ما يدفعها لتقليد الفنانة اللبنانية حتى في جرأتها.

أمل العوضي باللون الأحمر

ويبدو أن اللون الأحمر هو واحد من أقرب الاختيارات لأمل العوضي، فهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة الكويتية على هذا اللون، وإنما سبق واستعرضت أنوثتها بهذا اللون الجريء واستعرضت أناقتها بفستان من الستان الأحمر اللامع، جاء قصيراً ومحدداً للجسم وبصدر مكشوف وبأكمام طويلة منفوخة على هيئة أجراس بنظام أوف شولدرز، بينما جاءت التنورة ملفوفة Wrap-around بفتحة جانبية تمتد من الركبة لأعلى الفخذين. ونسقت أمل العوضي إطلالتها مع قرطين وعقد أنيق وسوار رائع من الماس، وحذاء بكعب عال باللون الكريمي الجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار