أمل الشهراني تثير غضب المتابعين باستقبال جريء لحبيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
أمل الشهراني تثير غضب المتابعين باستقبال جريء لحبيبها

أحدثت أمل الشهراني ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستقبل حبيبها بطريقة استفزت متابعيها، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة وهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

 وظهرت أمل الشهراني في قطع الفيديو وهي تستقبل حبيبها بالأحضان وبالكلمات الرومانسية قائلة: "اشتقت أضمك اشتقت أشمك".

هذا الفيديو ليس الأول فخلال الفترة الماضية استفزت أمل الشهراني جمهورها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي جمعتها بحبيبها في عدد من اللقطات الرومانسية التي اعتبرها البعض  أنها تتسبب في إفساد المجتمع ووصفوها بأنها جريئة.

 وبينما هاجم البعض أمل الشهراني طالب آخرون بمنعها من دخول السعودية معتبرين أنها بذلك تهدد قيم المجتمع بجرأتها  وتتسبب في نشر الكثير من القيم المخالفة للعادات والتقاليد، بحسب ما كتبه عدد من المتابعين في تعليقاتهم.

أمل الشهراني تستقبل حبيبها بالأحضان

استقبال أمل الشهراني لحبيبها عرضها لانتقادات حادة وتسبب في حالة استفزاز واسعة بين متابعيها اللذين شنوا هجوم حاد عليها، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الناشطة السعودية المثيرة للجدل بلقطات جريئة.

فخلال الأيام الماضية، أشعلت أمل الشهراني منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات جريئة مع حبيبها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعين عن استفزازهم من الناشطة السعودية المثيرة للجدل بآرائها ومواقفها دائماً.

وظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

وقبلها استفزت أمل الشهراني متابعيها بمقطع فيديو تضمن رقصة لها مع حبيبها على الشاطئ على أنغام أغنية لقيت الطبطبة للفنان حسين الجسمي، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر أمل الشهراني لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها.

أمل الشهراني تثير غضب المتابعين باستقبال جريء لحبيبها

 وأعاد الفيديو إلى الأذهان فيديوهات أمل الشهراني الجريئة مع حبيبها حيث اعتبر البعض أنها تتعمد استفزاز المتابعين بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تستعرض فيها حياتها الخاصة وتتحدى الجمهور رغم انتقاداتهم الدائمة لها

وتفاعل الجمهور مع فيديو أمل الشهراني في تعليقات تباينت ما بين تعليقات منتقدة للناشطة السعودية وأخرى ساخرة، ومن ين هذه التعليقات: "الحمدالله الذي عافانا ولا حرمه كبيرة دارسة هناء ومتربية في بيئة صحيحة الانسان يكبر ويتوب مشكلة اذا كبر وتمادى"، "اشتقت اشمك وش بتشمي يعني كافر ما بتشمي الا ريحة خمره .. كذب المسلسلات التركية ما يعجبني"، "الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا"، "امل ذي مسكينه تحاول تخفي حزن والم فيها بماتظهره لنا انها سعيده وهي عكس غير سعيده ابداً لازالت تتالم".

وتسبب فيديو أمل الشهراني في موجة استياء واسعة بين المتابعين وهاجموها في تعليقات منها: "العفن والخسه و الرخص كلها تجتمع بها لمقطع كل ذا علشانك بتقهرين مرت ابوك ؟ فكري بعيالك الي عندك ياشين المراهقه على كبر"، وما زاد من استفزاز الجمهور هو استمرار أمل الشهراني في نشر فيديوهات تجمعها بزوجها خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار