أم خالد تلمح لأسباب طلاقها برسالة مؤثرة والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2024
أم خالد تلمح لأسباب طلاقها برسالة مؤثرة والجمهور يتفاعل

نشرت، دعاء جابر، أم خالد رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ألمحت فيها إلى أسباب انفصالها، وتحدثت البلوجر المصرية الشهيرة عن المزيد من التفاصيل التي زادت من الغموض حول الانفصال.

وجاءت رسالة مشهورة التيك توك المصرية بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها وطلبها من متابعيها بعدم محاولة معرفة السبب، وهو ما زاد من الغموض بشأن الأمر خاصة وأنها تحدثت في فيديو إعلان انفصالها عن احترامها لزوجها، ومدحت في علاقتهما.

انفصال أم خالد

 وكتبت أم خالد في رسالتها: "انا تعبت ويعز عليا يقول إني تعبت ووصلت للمرحلة ديه مرحلة ونفسية تحت الصفر جيت علي نفسي وعلي كرامتي كتير عشان أرضي الكل، واسكت واعدي وبقدم كل الحلو اللي جوايا بس في الآخر كل ده أتقلب عليا اتردلي وجع قلب وخذلان وكسر خاطر ومعامله مستحقهاش كنت بشوف تصرفات وكلام يوجعني وأقول مسيرهم يحسوا بيا بس في الآخر لم أستفد حاجة غير آذيت نفسي".

 وتابعت أم خالد في رسالتها: "وصلت لمرحلة مش عايزة أتعامل مع حد عايزة أكون لوحدي فقدت شغفي اتجاه كل حاجه بحبها وصلت لمرحلة إني اسكت ولا إني أشرح انا فيا ايه ولا حاسة بايه انا معرفش ازاي سمحت لنفسي إني أوصل للمرحلة دي بس للأسف وصلت لها بسبب ناس كانوه المفروض بيحبوني ناس كنت فكرا هم عوض أتمنى من ربنا أنه يخليلي أولادي ويعوض صبري خير فيهم".

تفاعل المتابعون في الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات حادة على رسالة أم خالد وأخرى متضامنة معها، ومن بين هذه التعليقات: "المرأة اللي تنجح وتطلع للعلن في التواصل الاجتماعي دايم أحسها كانت تحت ضغط عشان كذا أول ما تزيد فلوسها تتطلق تبي تستقر بعيد عن المشاكل بعكس المرأة المدللة اللي رجالها مكفيها ماديا وجسديا ونفسيا وبيتها مستقر ماتبي تظهر ولا تحتاج مال واصلا تخبي راحتها عن العالم لا تتزعزع". 

أم خالد

كما جاء في تعليقات أخرى: "البيوت أسرار وأغلبها قائمة على صبر النساء، لكن الفرق بين زمان واليوم المرأة نفسها ما كان عندها القدرة المادية، أو تسمى القوة المادية للنجاة أو الرحيل، وهذا توضيح لحالات منشوفها لما زوجة تصير مشهورة معها مال فورا تحاول الهروب من واقع مرير كانت تقدر تصبر عليه لو أنها بسيطة وما عندها المال كلامي هذا يستثني الصبر على التعنيف والإدمان للتوضيح".

وانتقد آخرون حديث أم خالد عن التفاصيل عبر منشور على السوشيال ميديا، وكتبوا في تعليقات: "المشاهير معقولة ماكو حيا ولا مستحي نشر غسيل وخصوصية بالسوشل ميديا.. فضفضو لأهلكم اصداقاءكم.. السوشل ميديا انشروا فيها الإيجابية والقيم مثل قروب بوحصه أو نايف حمدان وغيرهم إكسبو حب الناس مو نعلمكم الصح والغلط طيح الله حظكم".

سبب انفصال أم خالد

 وكانت أم خالد تحدثت عن أسباب انفصالها قائلة إنها لا ترغب في الحديث عن الأمر، وطلبت من متابعيها في فيديو أعلنت فيه انفصالها، عدم الحديث عن الأمر والاكتفاء بإرسال رسائل إيجابية لها فقط دون التطرق للحديث عن أمور سلبية.

 وقالت أم خالد في فيديو إعلان انفصالها: "أمن يعرفني يعرف جيداً من هي أم خالد، ويعلم جيداً أنني لا أحتاج لعمل تريند لكي أزيد من مشاهدات حسابي، وعمري ما كنت أتخيل أطلع أقول الكلام ده، بس النصيب غلاب، إحنا نصيبنا أنا وأبو خالد وقف لحد كدة، ليه مني كل الاحترام ما شوفتش منه غير كل خير".

انفصال أم خالد

 وكشفت عن أنها تستعد للانتقال للعيش في منزل آخر قائلة: "أنا حاليا أبحث عن مكان آخر علشان أعيش فيه أنا وخالد وريان، طبعا أنا استحالة أطلع أتكلم في أسرار شخصية على النت، فأتمنى ألا يسألني أحد عن سبب الانفصال، لأن في الأول والآخر ماشوفتش منه غير كل احترام وحب.. أنا لا أحتاج غير دعوة حلوة إن ربنا يقويني على تربية الولاد بلاش أسئلة إيه اللي حصل والتفاصيل".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا واحدة بحب أتبسط، ما عرفش أبقى كئيبة ومكتئبة، وآخر شيء أنا ممكن أفكر فيه هو إني أصير تريند لأني مثل ما أخبرتكم أنا لا أحتاج لذلك..  وحلفت بحياة ولادي إني مش بعمل تريند، أنا هدور على مكان تاني، وهتشوفوا ده بنفسكم، مكان أعيش فيه أنا وخالد وريان، أنا راضية بأي حاجة ربنا كاتبها لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار