ألوان صيفية زاهية لصاحبات البشرة السمراء من وحي عبير سندر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
ألوان صيفية زاهية لصاحبات البشرة السمراء من وحي عبير سندر

للصيف إطلالاته المميزة التي تتسم بألوانها الزاهية، ولذوات البشرة السمراء إطلالاتهن الجذابة التي لها لمساتها الخاصة، فإن كنت من أصحاب هذه البشرة، فسنأخذك في جولة لأجمل إطلالات عبير سندر، والتي تألقت فيها بتنسيقات رائعة منحتها أجواء صيفية منعشة.

عارضة الأزياء السعودية تعرف دائماً بأناقتها وببراعتها في اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها وتمنحها لمسات من الأناقة والفخامة، وفي الإطلالات الصيفية تألقت عبير سندر بقطع زاهية من الأزياء التي ستلهمك بأفكار تتناسب مع جميع الأوقات سواء في النزهات أو أوقاتك على الشاطئ.

فساتين عبير سندر

في واحدة من إطلالتها تألقت عبير سندر بفستان باللون البرتقالي من الفساتين الصيفية ذات الحمالات الرفيعة، وهي الفساتين التي ستناسب إطلالاتك  الصيفية على الشاطئ،  اختارت عبير سندر لإطلالتها تسريحة الشعر الكيرلي الطويل وهي التسريحة التي تعد من أجمل تسريحات الشعر الصيفية حيث تمنحك حيوية ملحوظة وتزيد من نعومة وجمال إطلالتك.

أما عن المكياج فكانت اللمسات البسيطة عنوان إطلالات عبير سندر حيث اختارت "ليب جلوس" باللون الوردي، ويعد هذا اللون من أجمل الألوان التي تتناسب مع ذوات البشرة السمراء والخمرية، وتمنحهن جمالاً طبيعياً.

وإن كنتِ تبحثين عن تنسيقات لحذائك وحقيبة يدك مع فستانك البرتقالي فبإمكانك الاختيار من بين كثير من الألوان بينها الأبيض، الأسود، الأوف وايت وغيرها، فليس من الضروري أن تكون التنسيقات من نفس درجات اللون المختار لفستانك ولكن يكفي أن تكون الألوان متناسقة معاً.

إطلالات صيفية بالأبيض

أما إن كنت من عشاق اللون الأبيض، فيعد هذا اللون من الألوان الرئيسية التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، فعلى سبيل المثال الفستان الأبيض يعد من أهم الاختيارات لإطلالة صيفية ناعمة وزاهية، ويناسبك في جميع الأوقات سواء في النزهات النهارية، أو الليلية وكذلك إطلالاتك الشاطئية.

تنسيقات اللون الأبيض كثيرة ومتنوعة وتمنحك اختيارات كثيرة، فبإمكانك الاختيار على سبيل المثال بين حقائب اليد ذات الألوان المتداخلة أو التصميمات التي تجمع بين أكثر من لون، ويمكنك أيضاً الاختيار بين الألوان الواحدة، ويتماشى مع اللون الأبيض الكثير من الألوان التي تمنح إطلالتك الصيفية لمسات خاصة ومن بينها، اللون الوردي، الأزرق بدرجاته، البرتقالي، الأخضر بدرجاته وغيرها من الألوان الأخرى، فاللون الأبيض مساحة واسعة من الاختيارات تمكنك من تنسيق إطلالتك بلمسات صيفية زاهية.

واحدة من إطلالات عبير سندر اختارت لها اللون الأبيض ببدلة أنيقة للغاية وهي الإطلالة الصيفية التي تناسبك في لقاءات العمل والسهرات أيضاً فقط يمكنك الاختيار في تنسيقاتها حسب الموعد المنتظر.

كما تألقت عبير سندر بفستان أبيض "أوف شولدر" ناسب إطلالتها البحرية ببراعة وهي الإطلالة التي ستناسبك أيضاً لقضاء أوقات صيفية مميزة ونسقته مع حقيبة يد من الخوص، وهي الحقائب التي تتزين بلمسات طبيعية تناسب إطلالات الشاطئ.

أما عن اللون الأوف وايت فكان اختيار عارضة الأزياء السعودية لإطلالة كلاسيكية ربما تلهمك الكثير من الأفكار لإطلالات العمل أو اللقاءات المهمة الأخرى، لذلك فشاهدي معنا أجمل صور عبير سندر التي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالات الصيف وكيف يمكنك تنسيق الألوان الصيفية لبشرة سمراء تبرز جمالك وأناقتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار