ألوان أحمر شفاه منحت النجمات لمسات جمالية جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يوليو 2024
ألوان أحمر شفاه منحت النجمات لمسات جمالية جذابة

اختيار لون أحمر الشفاه خطوة مهمة من خطوات اختيارك لمكياجك، ولكن كيف يمكنك اختيار هذه اللمسات؟ وكيف يمكن تنسيقها مع إطلالتك لتمنحك جمالاً ملحوظا على طريقة المشاهير؟ في هذا الألبوم سنأخذك في جولة لعالم الجمال تستلهمين منها كيف نسقت النجمات ألوان أحمر الشفاه، وألهمتهم لمسات جمالية خاصة؟.

ما بين ألوان أحمر شفاه فاتحة اللون وأخرى داكنة وأخرى مالت النجمات لاختيار الألوان الترابية، فيا تنوعت اختيارات المشهورات في العالم العربي.. شاهدي معنا كيف يمكن لألوان أحمر الشفاه أن تتحكم في المكياج بشكل كامل وكيف تمنح النجمات جمالاً استثنائياً.

ألوان أحمر شفاه صيفية

للصيف ألوانه المميزة التي لها بريقها ولمعانها الخاص، فإن كنت ترغبين التألق بلمسات صيفية منعشة ستشاهدين معنا في هذا الألبوم مجموعة من اللمسات الناعمة التي زينت جمال النجمات وإطلالاتهم الصيفي، فليس من الضروري أن تعتمدي في إطلالتك الصيفية على ألوان شفاه صارخة تتماشى مع ألوان الصيفية، ولكن كيف ستتماشى هذه الألوان مع إطلالتك!.

على سبيل المثال، ربما تعتمد إطلالتك على الألوان الصيفية المنعشة التي تتميز بجرأته، هنا ليس من الضروري أن تختاري ألواناً متطابقة لنفس الألوان، ولكن يمكنك اختيار ألوان تتناسق مع ألوان أزيائك، وهنا يأتي لون أحمر الشفاه الوردي الذي يتماشى مع جميع الألوان، كما أنه يعد اللون الأقرب لفصل الصيف، والذي يمنحك لمسات طبيعية تتناسب سواء مع إطلالتك الصيفية بشكل عام أو الشاطئية.

أما إن كنت ستعتمدين على اللون الأبيض في إطلالاتك، فهنا كل الألوان طوع يديك يمكنك اعتمادها، وستمنحك جمالاً ملحوظاً.

ألوان روج ترابية

البعض يرى أن الألوان الترابية تمنح البشرة لوناً باهتاً، ولكن هذا الأمر غير دقيق، ولكن كيفية استخدام هذه الألوان هو ما يتحكم في درجاتها، على سبيل المثال، إن كنت من ذوات البشرة الخمرية، هنا عليك اختيار ألوان تتناسب مع درجة بشرتك، ونسقيها مع باقي لمسات المكياج، فلا تستخدمي على سبيل المثال الألوان الترابية دون منح عيونك لمسات بسيطة باستخدام الكحل أو الماسكرا.

ويزداد جمال الألوان الترابية مع المكياج البرونزي، وهنا ستلهمك نور الغندور الكثير من الأفكار الساحرة لإطلالتك، فنور الغندور واحدة من أشهر النجمات اللواتي اعتمدن الألوان الترابية للكثير من إطلالاتهم، ومن أكثر النجمات أيضاً التي يليق بها هذه اللمسات، لذلك سيتضمن الألبوم أعلاه مجموعة من صور نور الغندور التي ستمنحك المزيد من الأفكار لكيفية تنسيق أحمر الشفاه بالألوان الترابية مع مكياجك وإطلالتك.

ألوان روج جريئة

أما إن كنت من عشاق الألوان الجريئة مثل أحمر الشفاه الداكن والألوان البارزة، فهنا ستلهمك فاشنيستات الخليج خاصة الدكتورة خلود المزيد من الأفكار المميزة، فخلود واحدة من أكثر مشهورات الخليج ميلاً للألوان الجريئة، وأكثرهن اعتماداً على الألوان الداكنة، لذلك فستلهمك صور الدكتورة خلود المزيد من الأفكار التي ستتناسب مع إطلالاتك في السهرات، لمكياج مناسبات يبرز جمالك وأناقتك.

ريم عبدالله أيضاً واحدة من بين النجمات اللواتي تألقن بمكياج سهرات مميز أبرز جمالهن، وستلهم الفنانة السعودية بالكثير من الأفكار لمكياج سهرات يزينه أحمر شفاه بألوان جريئة تناسب إطلالاتك في جميع المناسبات والسهرات.

ألوان أحمر شفاه فاتحة

أما الألوان الفاتحة، فتعد من أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تمنحك لمسات طبيعية للغاية، خاصة اللون الوردي والذي يعد صديقاً مهماً لجمالك، فيناسب هذا اللون الإطلالات الصيفية، كما أنه سيكون الاختيار الأمثل لإطلالتك على الشاطئ، وكذلك الشتاء أيضاً فإن كنت ترغبين في لمسات ناعمة تمنحك لوك طبيعياً، فستساعدك درجات الروج الوردي على هذه اللمسات المميزة.

درة واحدة من بين النجمات اللواتي اعتمدن الكثير من درجات اللون الوردي لإطلالاتهن ومنحهن لمسات جمالية استثنائية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أيضاً أجمل صور درة من بين صور نجمات العرب، والتي ستلهمك بالمزيد  من الأفكار لألوان اللون الوردي.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري بلون أحمر الشفاه الوردي في كثير من إطلالاتها وهو ما ناسب ملامحها. وكذلك الفنانة مريم الخشت وغيرها من النجمات.

نصائح عند استخدام أحمر الشفاه للمسات مثالية

 كثير من الخطوات البسيطة عند استخدام أحمر الشفاه تمنحك لمسات جمالية مميزة ومن بينها:

  • زبدة الكاكاو: زبدة الكاكاو ومرطبات الشفاه بوجه عام ستكون من أهم أدواتك لترطيب الشفاه عند استخدامك ألوان أحمر الشفاه الجافة مثل الأقلام أو الألوان الماط، فربما تجعل هذه الألوان شفاهك تتشقق وتبدو باهتة، ولكن استخدمي قلمك المفضل وبكمية بسيطة من مرطب الشفاه الخاص بك مرري أصابعك على اللون، فستمنحك هذه الخطوة ترطيباً كافياً فضلاً عن أنها ستبرز لونك المفضل.
  • إن كنت ترغبين في شفاه أكثر امتلاءً فقط بلمسة بسيطة على الهايلايتر الخاص بك بأصابعك ضعيها على الشفاه السفلى بضغطة واحدة، وعلى أعلى الشفاه العليا، فستمنحك هذه الخطوة شفاه أكثر امتلاءً.
  • ملمع الشفاه من الأدوات الجمالية التي سيكون لها لمساتها على منحك شفاه أكثر امتلاءً.
  • رطبي الشفاه واستخدمي السكراب الخاص بك لتقشيرها، فهذه الخطوة تساعدك على إبراز لون أحمر الشفاه المفضل لك وتمنحك لمسات جمالية ميزة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار