أكوا دي بارما تكشف النقاب عن مجموعة الصيف الجديدة

احتفالاً بفن الحياة الإيطالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
أكوا دي بارما تكشف النقاب عن مجموعة الصيف الجديدة

تجسّد مجموعة أكوا دي بارما الجديدة فن الحياة الإيطالية بلمسة صيفية حيوية مميزة. ابتداءً من الأيام المثالية تحت أشعة الشمس الدافئة إلى النزهات الترفيهية في حدائق الفيلات ذات الإطلالات الخلابة على البحر، فإن مجموعة العطور والشموع وموزعات العطر وإكسسوارات المنتجع تعكس روعة السعي وراء الجمال والمتعة في كل جانب من جوانب الحياة.

أول ما يلفت نظرنا في هذه المجموعة هي سلسلة الرسوم الصيفية المزينة بزخارف من الدوائر والمثلثات والأشكال الحلزونية، من تصميم دوروثي ميليشزون. يعتبر هذا الإصدار هو بمثابة تكريم لجمال البحر الهادئ وطاقة الشمس النابضة بالحياة التي تعكسها الأمواج، وهذا ما يظهر على غطاء زجاجة عطر Blu Mediterraneo Mirto di Panarea بحجم 100 مل وعبوة كريم اليد Mirto di Panarea. حيث يذكرنا هذا العطر بأيام الصيف المبهجة ويعكس دفء رائحة الآس الممزوج بالريحان ولمسات الحمضيات المتلألئة من الليمون وبرغموت كالابريا. تجتمع درجات نسيم البحر مع العرعر المنعشة مع الياسمين والورد، لنشر شعور متكامل بالهدوء والانسجام.

تقدم أكوا دي بارما كذلك مجموعة Resort Collection الجديدة، المصممة لمرافقتك في مناسباتك الخارجية تحت أشعة الشمس. تم تصميم منتجات هذه المجموعة ببراعة فنية مميزة تقوم بإضافة لمسة من الأناقة إلى أيامك. تتضمن سلة Buongiorno Picnic Basket، الموجودة ضمن علبة جلدية بألوان أكوا دي بارما المميزة، على أطباق وكؤوس بتوقيع الدار وأدوات مائدة بتصميم Christofle Mood وشمعة Buongiorno. يجمع كل منتج من هذه المنتجات بين العملية والجودة ويعكس هذا الكثير من التفاصيل مثل الفواصل المصنوعة من خشب الكرز إلى الأشرطة المصنوعة من جلد العجل البني وأكثر بكثير.

تعد حقيبة اليد خياراً أنيقاً مثالياً للاستخدام أثناء التنقل، وهي مصنوعة من الألياف الطبيعية مع بطانة من القماش، ومزينة بحواف من جلد العجل وتطريز جريء باللون الأصفر. تأتي الحقيبة مع ثلاث تعليقات زينة قابلة للفصل: بطاقة جلدية بشكل ثمرة ليمون، وبطاقة جلدية بتطريز شعار أكوا دي بارما، وبطاقة خزف معطرة لتجربة متعددة الحواس، ولإكمال الثلاثية في ​​المجموعة الجديدة، تمت إضافة صينية من خشب الكرز. تتميز هذه الحقيبة بقوام ناعم ولكنه قوي وعملي بذات الوقت بفضل مقابض وقاعدة من جلد العجل، مما يجعلها ملائمة لحمل جميع ضرورياتك. تضم الصينية شعار أكوا دي بارما بشكل واضح، إضافة إلى حواف وتطريز محيطي باللون الأصفر الذي يميز الدار، مما يضيف لمسة مميزة من الفخامة إلى التصميم الكلاسيكي.

يعتبر تصميم عبوة Mirto di Panarea بسعة 500 مل حجماً مثالياً لتلبية احتياجات كل من يهتم بروتين استخدام العطور اليومي. وتذكرنا عبوة الرش بفخامة الماضي وتتيح استعمالاً أكثر عملية وشخصية. دعوة لنقل روتينك اليومي بلمسة من الفخامة والروعة، كما أن التصميم الأنيق للعبوة يجعلها قطعة مذهلة تكمّل ديكور المنزل.

ولعكس اللون الأزرق الحيوي والذي يميز البحر الأبيض المتوسط، تتوفر الآن منتجات مجموعة المنزل من Blu Mediterraneo مثل الشموع وموزعات العطر في عبوات زجاجية زرقاء، مما يضيف لمسة صيفية إلى مساحتك الخاصة. تأتي الشموع بوزن 200 جرام وموزعات العطور بوزن 180 جرام بروائح Mirto di Panarea و Arancia di CapriوFico di Amalfi. تقدم هذه المجموعة الجديدة شمعة Chapeau! باللون الأزرق ضمن تصميم مبتكر يضم شمعتين بشكل جميل في عبوة واحدة من تصميم دوروثي ميليشزون، بألوان متناقضة بين الأزرق الصيفي والأبيض الهادئ، ويجمع ما بين جاذبية القوام غير اللامع وأناقة التزجيج الناعم. يتميز هذا الإصدار الأزرق برائحة Mirto di Panarea، التي تعتبر بمثابة تكريم للهدوء والانسجام الموجود في جزيرة باناريا. تضفي هذه المجموعة من العطور والمنتجات المصممة للمنزل لمسة من الرقي الحيوي على التفاصيل اليومية.

-انتهى-

حول أكوا دي بارما
تم إنشاء علامة أكوا دي بارما بدافع الحب لإيطاليا عام 1916 على يد البارون الحالم والكتوم كارلو ماجناني. اشتهرت العلامة بأنها رمز عالمي للتميز والحرفية والأسلوب الإيطالي. نحن نتبكر عطوراً ومنتجات تجمع بين الحيوية والرقي، متشربة التاريخ والقصص الملهمة، ومصممة لتعكس لمسة رفاهية خاصة للشخص نفسه ولكل من يختار مشاركة هذه الأمور الجميلة معهم. احتفال بالتفرد والتناقضات البارعة والجمال البهيج، تعد علامة أكوا دي بارما بمثابة تحية تقدير لفن الحياة المرتبط بالجذور الإيطالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار