أقل من دقيقة: تسجيل صوتي مفاجئ من شيرين عبدالوهاب لجمهورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
أقل من دقيقة: تسجيل صوتي مفاجئ من شيرين عبدالوهاب لجمهورها

فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها، بتسجيل صوتي جديد بعد فترة من الغياب، وجهت خلاله رسالة صوتية إلى جمهورها، الذي وصفته بالعائلة، لطمأنتهم على صحتها.

تسجيل شيرين لجمهورها

عبر حسابها الجديد على منصة إكس/ تويتر سابقاً، تحدثت شيرين عبد الوهاب في تسجيل لا تتجاوز مدته ثوانٍ معدودات، برسالة مسجلة إلى جمهورها الحبيب الذي يدعمها في كل أزماتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الذي حرصت على طرحه بشكل جذاب، وبعد ثوان من العد التنازلي المصحوب بنغمات صوتها العذب: "إلى جمهوري الغالي، عائلتي الكبرى، التي أحيا بحبها، اللهم دمكم نعمة في حياتي" واختتمت مُعربة عن افتقادها لهم: "أفتقدكم كثيراً".

اسمعوا التسجيل بصوت شيرين عبد الوهاب:

وفور نشر التسجيل الصوتي، تفاعل مئات النشطاء مع رسالة شيرين عبد الوهاب، وأعرب قطاع كبير منهم عن اهتمامهم بموعد عودتها، كما أكدوا على محبتها الكبيرة في قلوبهم وانتظارهم لها على أحر من الجمر.

وقال الشاعر تامر حسين: يلا يا شيري بقىّ وحشتينا وعايزين نفرح بالأغاني الجامدة وبصوتك الحلو "، فيما قالت الفنانة ياسمين علي: "يا غالية يا رب يديمك أنتي نعمه، ويحميكي ويبعد عنك اي شر، وترجعي للي بيحبوكي بألف سلامة يا رب".

وقال عدد من محبي شيرين: "وانت وحشتينا يا شيري كثير بنحبك يا قمر"، "وأنت وحشتينا يا شيري كثير بنحبك يا قمر"، "والله العظيم انتي وحشتينا يا غالية و وحشتيني انا شخصيا ما شوفتش في طيبتك، ولا عفويتك انا بحبك جدا وأتمنى في يوم اصحي من النوم أشوفك يا شيرين رجعتي تغني و تسعدينا بصوتك العذب الجميل اللي مفيش منه اتنين سواء في ألبومات أو حفلات + بحبك جدا وأتمنى أشوفك وأتصور معاكي".

نبرة صوت شيرين لفتت أنظار البعض، ممن أكدوا أنها تبدو متعبة كثيراً خلال التسجيل وقالوا: "أنتي إلى وحشتينا أوي يا شيرين بس ليه صوتك تعب تاني مش على أساس أنك أحسن دلوقتى شدي حيلك بقى يا رب تكون شايفه كل ده احنا محتاجينك في حياتنا"، "صوتك ما له يا شيرين؟ تحسي تعبان أو مبحوح زيادة ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي".

تفاصيل حالة شيرين الصحية

تمر شيرين منذ أسابيع بفترة عصيبة في حياتها، تتطلب دعماً وتأهيلاً شاملاً للتغلب على الأزمات التي تواجهها. طبيبها الشخصي، نبيل عبد المقصود، أستاذ السموم والإدمان، قدّم تحديثات حول حالتها الصحية بعد الأزمات المتتالية، مؤكداً أنها تحتاج للدعم والتأهيل الكاملين.

وفي منشور على فيسبوك، أوضح الدكتور نبيل عبد المقصود أن هناك العديد من الشائعات المغلوطة حول شيرين، مشيراً إلى أنها تحت رعايته الطبية منذ فترة. وأكد أنها تستعيد صحتها تدريجياً بعد التعرض لضغوطات كبيرة ومتلاحقة، مشدداً على حاجتها إلى العزلة عن الأخبار السلبية والتركيز على الراحة والتأهيل النفسي.

شيرين بين الرغبة في العودة وإلغاء الحفلات

شيرين عبد الوهاب تتطلع للعودة إلى جمهورها بإصدار ألبوم جديد، مستمدةً قوتها من محبيها الذين يساندونها في أزمتها. الدكتور نبيل أكد أيضاً في تصريحاته أن شيرين تملك رغبة قوية في استعادة نشاطها الفني، لكنها تحتاج لدعم ودعوات جمهورها، كما شدد على أن حالتها في تحسن مستمر.

في سياق متصل، وبسبب حالتها الصحية، ألغت شيرين حفلاتها المقررة، بما في ذلك حفلها في بيروت وتركيا. الشركة المنظمة لحفل بيروت أعلنت دعمها للفنانة في هذه الظروف الصعبة، فيما أصدرت شيرين بياناً تعتذر فيه لجمهورها، وتعد بإقامة الحفل في موعد لاحق.

شيرين تخضع حالياً للعلاج والتأهيل النفسي، كما كشف الشاعر بهاء الدين محمد بعد زيارته لها. مؤكداً أنها بحاجة إلى بيئة داعمة بعيداً عن الضغوط، لكي تتمكن من العودة بكامل طاقتها إلى جمهورها المحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار