أفكار مكياج سهرات من وحي نجمات العرب في مهرجان كان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
أفكار مكياج سهرات من وحي نجمات العرب في مهرجان كان 2024

تألق عدد من نجمات العرب على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 بإطلالات ناعمة زينتها لمسات المكياج التي اختاروها من أحدث صيحات الجمال للعام الحالي، لذلك إن كنت على موعد مع مناسبة خاصة وترغبين في إبراز جمالك فسنأخذك معنا في هذا الألبوم في جولة لعالم الجمال تلهمك بأفكار مختلفة.

 كانت اللمسات الناعمة عنوان إطلالات نجمات العرب في مهرجان كان، وهو ما يناسب مكياج المحجبات أيضاً، لذلك شاهدي معنا الصور واختاري من بينها لمسات المكياج الأنسب لملامحك.

هدى الإتربي في مهرجان كان

هدى الإتربي كانت واحدة من بين نجمات العرب في مهرجان كان 2024، ففي اليوم الثاني من المهرجان ظهرت هدى الإتربي على السجادة الحمراء للمهرجان العالمي بإطلالة اختارت لها اللون الأسود. وزينتها بقطع مجوهرات ناعمة للغاية من عبدالله سكيجها.

أما عن المكياج فالبساطة كانت عنوان هدى الإتربي حيث اختارت الكحل لتزيين عيونها بلمسات بسيطة للغاية من الداخل، وآي شادو باللون الوردي  الباستيل واختارت نفس اللون للشفاه والوجنتين، وهي درجات المكياج التي تمنح نضارة للبشرة وتناسب جميع الأوقات.

مكياج هدى الإتربي لن يكون مناسباً لك فقط في السهرات والمناسبات الليلية وإنما سيكون اختيارك الأمثل إن كنت على موعد مع فرح نهاري، فمكياج الأفراح النهارية يفضل أن يكون معتمداً على لمسات ناعمة وهادئة.

نادين لبكي في مهرجان كان

نادين لبكي اختارت أيضاً لإطلالتها اللمسات الناعمة، وهي اللمسات التي تتماشى مع جميع الإطلالات والمناسبات فكحلت المخرجة اللبنانية عيونها بكحل أسود أبرز جمال العينين، واختارت ألوان ناعمة للغاية لمكياجها وناسبت هذه اللمسات الإطلالة الكلاسيكية التي اعتمدت فيها على البدل السوداء.

لفتت نادين لبكي الأنظار بإطلالات كلاسيكية امتزجت فيها الكلاسيكية مع اللمسات الرجالية ورغم تباين الآراء حول إطلالة المخرجة اللبنانية نادين لبكي إلا أن جمالها لم يكن محل اختلاف.

يارا النملة في مهرجان كان

يارا النملة كانت واحدة من بين أجمل إطلالات العرب في مهرجان كان 2024، فاختارت رائدة الأعمال السعودية إطلالة فاخرة باللون الأسود زينتها برابطة الرأس السوداء بشكل بسيط جداً، وقطع مجوهرات فاخرة وعن الإكسسوارات فاختارت عقد  Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه" وأقراط Déferlante "ديفيرلونت" وخاتم ليبي دو بلي.

ريا أبي راشد في كان 2024

للإعلامية ريا أبي راشد إطلالاتها المميزة في المهرجانات العالمية، حيث اختارت اللون الأحمر لإطلالتها، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي جورج شقرا،  بفستان كب  يتوسطه من الخصر لمسات تبرز قوامها وتصميم الفستان، وعن  المجوهرات التي زينت إطلالة ريا أبي راشد فكانت من الدار العالمية كارتييه.

وبالطبع لم تكن إطلالة ريا أبي راشد لتكتمل لولا لمسات المكياج الناعمة التي تميل لها دائما الإعلامية اللبنانية وتختارها لإطلالاتها، فتألقت بلمسات ناعمة للغاية وكحل بسيط للعينين وهي درجات المكياج التي ستناسب اختياراتك في جميع الأوقات.

خولة آل شيبان في مهرجان كان 2024

خولة آل شيبان، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية كانت من بين مشاهير العرب الذين شاركوا في مهرجان كان، وظهرت بفستان ناعم للغاية يجمع بين اللونين البيبي بلو والبينك الفاتح، بتصميم فساتين الكب يغطيه الريش، وكانت الألوان الترابية عنوان إطلالة خولة آل شيبان ومكياج العيون لسموكي أيضاً.

إطلالة خولة آل شيبان ستكون الأقرب لقلبك إن كنت تميلين لاستخدام مكياج برونزي للسهرات والمناسبات المختلفة.. 

ديالا مكي في مهرجان كان 2024

اللون الوردي الباستيل كان عنوان إطلالة ديالا مكي التي تألقت بقميص وبنطال ونسقته مع كارديجان طويل مزين بالنقوش، وكانت اللمسات الوردية عنوان مكياج ديالا مكي وهي اللمسات التي منحتها لمسات ناعمة للغاية،  زاد من جمالها اختيارها تسريحة شعر ضفائر من الأمام ومنسدل من الخلف.

مهرجان كان 2024

تألق النجوم  في مهرجان كان 2024  وكان على رأسهم النجمة العالمية  ميرل ستريب  ضيفة شرف المهرجان العالمي لهذا العام. كما كان من بين الحضور آريا هارجت والتي تألقت بمكياج عيون يعتمد على الآيلاينر بسحبة حاولت من خلالها منح عيونها اتساعاً أكبر، واختارت لوجنتيها والشفاه اللون الوردي. أما شانيا شايك فسحرت العيون بفستان أحمر كب، نسقته مع لمسات مكياج في منتهى النعومة، وكذلك النجمة تايلور هيلن فكان المكياج الترابي عنوان إطلالتها.

وبشكل عام، كانت لمسات المكياج الناعمة عنوان إطلالات النجمات العرب ونجمات العالم في مهرجان كان 2024 وهي اللمسات التي فرضت سيطرتها على اللمسات الكثيفة الخارجة عن المألوف والتي لم تكن هي اللمسات الأغلب على إطلالات النجمات.

يذكر أن مهرجان كان هذا العام يعتمد على الذكاء الاصطناعي والرموز المشفرة لخطة التأمين كما أن المهرجان أعاد جدل حملة "مي تو" من خلال القضايا التي سيطرحها حيث سيسلط الضوء على القضايا الاجتماعية الملحة من خلال رواية القصص الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار