أفكار لتنسيق إطلالتك الصيفية في عيد الأضحى من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 16 يونيو 2024
أفكار لتنسيق إطلالتك الصيفية في عيد الأضحى من وحي النجمات

يأتي عيد الأضحى في أجواء صيفية منعشة ولأن أناقتك وجمالك يهمنا، فسنشاركك في هذا الألبوم بمجموعة من أجمل إطلالات النجمات الصيفية التي ستلهمكِ بأفكار متجددة وأنيقة لتنسيق إطلالة العيد.

ما بين فساتين صيفية قصيرة وفساتين صيف طويلة، اختلفت إطلالات النجمات مثلما اختلفت تنسيقاتهم، وربما تباينت الألوان، إلا أن المؤكد أنك ستجدين ما يناسب ذوقك واختياراتك الصيفية.

فساتين ياسمين صبري

تألقت ياسمين صبري بأكثر من إطلالة صيفية أنيقة لفتت بها الأنظار بينها ما اختارت له الفساتين الصيفية الطويلة وأخرى كانت الفساتين القصيرة اختيارها الأول، ومن بين أجمل إطلالات ياسمين صبري كانت إطلالة اعتمدت فيها على فستان صيفي طويل تتداخل فيه ألوان عدة، ونسقته مع حقيبة يد فاخرة باللون الأصفر، وتسريحة شعرها المعتادة الويفي المنسدل.

 ما يزيد من جمال إطلالات ياسمين صبري الصيفية هو اختيارها لمكياج يناسب الأجواء الصيفية فلا تبالغ في المكياج وتكتفي بأحمر شفاه بألوان هادئة للغاية وماسكرا وبلاشر، وهو ما يمنحها إطلالة طبيعية للغاية.

لذلك، إن كنت من عشاق اللمسات البسيطة فيمكنك أن تتألقي على طريقة ياسمين صبري بإطلالات صيفية ستلهمك فيها النجمة المصرية بالكثير من الأفكار والتنسيقات التي تبرز جمالك وتزيد من بهاء طلتك.

فساتين هنا الزاهد

لهنا الزاهد إطلالاتها المميزة، وتميل الفنانة الشابة لاختيار الفساتين القصيرة في إطلالاتها أو فساتين ألوان شولدر، وبجولة داخل إطلالات هنا الزاهد ستشاهدين معنا تشكيلة رائعة لفساتين الصيف الملونة.

لم تعتمد هنا الزاهد فقط على الألوان التقليدية مثل الأبيض والأسود، وإن كانت هذه الألوان من بين اختياراتها ونجحت في تنسيقها بلمسات متنوعة، وإنما تألقت بأكثر من فستان صيفي بألوان زاهية منحتها لمسات تماشت مع الطبيعة.

من بين أجمل إطلالات هنا الزاهد بالفساتين الصيفية كانت إطلالة بفستان صيفي قصير باللون الوردي، حيث منحها لمسات على طريقة باربي وناسب لون بشرتها، ولكن هذا اللون من الفساتين لا يناسب فقط صاحبات البشرة البيضاء وإنما يناسب جميع ألوان البشرة خاصة الخمرية.

زادت التنسيقات من جمال إطلالة هنا الزاهد حيث اختارت الفنانة الشابة حقائب يد وأحذية منحت إطلالاتها لمسات مميزة، وزادت من جمالها، أما عن تسريحة الشعر فاختارت للفستان الوردي تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

من بين إطلالات هنا الزاهد كان اللون الأبيض حيث اختارت تصميم من تصميمات فساتين الصيف البيضاء، وهي أكثر الفساتين التي ستناسب جميع أوقاتك في الصيف وتمنحك لمسات صيفية منعشة، ليس فقط في النزهات النهارية أو الليلية، وإنما أيضاً على الشاطئ. فاحرصي على أن تجعلي من بين القطع الموجودة داخل خزانتك الصيفية فساتين بيضاء.

إطلالات نور الغندور

 فساتين نور الغندور من بين أجمل الاختيارات لصاحبات القوام المثالي، فتتألق الفنانة المصرية المقيمة في الكويت بأكثر من إطلالة صيفية لها لمساتها الجمالية الخاصة، وتنجح في اختيار تنسيقات ناعمة تبرز جمال طلتها سواء فيما يخص رابطات الشعر أو حقائب اليد أو الأحذية.

واحدة من بين إطلالات نور الغندور كانت إطلالتها بفستان أبيض بأكمام ساقطة من الكتف واختارت له حقيبة يد كبيرة ورابطة رأس ملونة زادت من جمال طلتها، وستكون هذه الإطلالة مثالية لك سواء كنت على الشاطئ أو في النزهات اليومية في مختلف الأوقات.

إطلالات درة

إن كنت لا تفضلين الاعتماد على الفساتين في إطلالاتك فستلهمك درة بأفكار مختلفة لإطلالتك في الصيف، حيث تألقت الفنانة التونسية ببدلة صيفية أنيقة بتوب كت عريض، باللون الأخضر الفاتح وبنطال من نفس اللون.

كما سحرت درة العيون بالكثير من الإطلالات الصيفية الناعمة والتي تألقت فيها بتنسيقات ناعمة للغاية بداية من لمسات المكياج وحتى اختيار الأحذية وحقائب اليد بتصميماتها المختلفة.

إطلالات روان بن حسين

 ستلهمك إطلالات روان بن حسين بالكثير من الأفكار المتنوعة لإطلالتك في العيد، فستجدين من بين الصور التي سنعرضها لك إطلالات صيفية تناسب نزهات العيد، وأخرى تناسب أوقاتك على الشاطئ.

 واحدة من بين أجمل صور روان بن حسين صورة تظهر فيها بفستان فلري باللون الرمادي تزينه الورود ويأخذ تصميم الفساتين ذات الطبقات وكان الفستان متوسط الطول وبرقبة عالية . أبرزت روان بن حسن تصميم الفستان بتسريحة شعر مرفوع من الخلف ومكياج أبرز جمال ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار