أفكار لتسريحات الشعر الطويل على طريقة النجمات لجميع مناسباتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
أفكار لتسريحات الشعر الطويل على طريقة النجمات لجميع مناسباتك

ربما يحتاج الشعر الطويل إلى عناية خاصة، إلا أن له لمساته الجمالية الخاصة على إطلالاتك سواء الصيفية أو الشتوية.. فإن كنت في حيرة لاختيار تسريحة الشعر الأنسب لك، شاهدي معنا أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات، وتمنح صاحبات الشعر الطويل لمسات جذابة.

 البعض يعتبر أن الشعر الطويل لا يناسب الأوقات العملية، أو أنه يستغرق وقت طويل للغاية لتصفيفه استعداداً للسهرات أو النزهات النهارية، ولكن هل فكرت في أن تجددي في إطلالاتك بتسريحات الشعر الطويل؟.

تسريحات الشعر الطويل

للشعر الطويل أفكاره الخاصة التي يمكنك اعتمادها في الكثير من المناسبات والأوقات، فأنت لست في حاجة لتصفيفه بشكل دائم للحصول على إطلالة مثالية، بل إن هناك الكثير من تسريحات الشعر الطويل التي يمكنك اعتمادها وتبرز جمالك، مثل ضفائر الشعر على سبيل المثال، أو تسريحات ذيل الحصان، وأجمل ما يميز هذه التسريحات هي أنها لا تقتصر فقط على النزهات أو الأوقات العملية، وإنما يمكنك الاعتماد عليها في السهرات والمناسبات فقط كل ما ستحتاجينه هو لمسات ناعمة سنساعدك على اختيارها في هذا الألبوم.

ضفائر الشعر واحدة من التسريحات الصديقة للشعر الطويل، فيمكنك اعتمادها لإطلالاتك في السهرات سواء في الصيف أو الشتاء، وإن كانت في الأجواء الصيفية تكون أكثر تماشياً معك، وهنا لا نتحدث فقط عن تسريحة واحدة لضفائر الشعر، وإنما توجد الكثير من الأفكار التي يمكنك تطبيقها إن كنت من ذوات الشعر الطويل، وستمنحك جمالاً ساحراً.

فإن كنت على موعد على سبيل المثال مع سهرة، فبإمكانك تطبيق تسريحات الشعر الجانبية الأمامية، وترك الشعر منسدلاً من الخلف، وهذه التسريحة من أجمل تسريحات الشعر الطويل، فضلاً عن أنها ستكون رائعة لإبراز ملامحك خاصة إن كنت من ذوات الوجه النحيف على سبيل المثال.

أفكار لكعكة الشعر

أما إن كنت في أجواء صيفية، وترغبين في أن تتألقي بتسريحة شعر ملموم أو مرفوع، فستكون تسريحة كعكة الشعر من أجمل التسريحات التي تناسب ذوات الشعر الطويل، فيمكنك اعتمادها خاصة في الحفلات النهارية، أو إن كنت على الشاطئ، وأجمل ما يميز هذه التسريحة هو أنها لا تتقيد بأن يكون شعرك مصففاً بالأدوات الحرارية فقط يمكنك اعتمادها وتطبيقها باللمسات التي تناسب الأجواء والأوقات التي تقضينها.

 فعلى سبيل المثال يمكنك استخدام كعكة الشعر دون أي إكسسوارات إن كنت على الشاطئ، كما أنه يمكنك تزيينها بلمسات لامعة أو إكسسوارات الشعر إن كنت على موعد مع شهرة أو مناسبة. كما أن هناك  الكثير من النجمات اعتمدن الأقمشة الملونة لتزيين كعكة الشعر الخاصة بهم، لذلك فتعد كعكة الشعر من أسهل وأجمل التسريحات التي تناسب الشعر الطويل، وتجنبك التعرض للمصففات الحرارية التي تنهك شعرك.

تسريحات شعر طويل للمناسبات

 الشعر الطويل يساعدك على اختيار الكثير من الأفكار المتنوعة وعدم التقيد بلمسات واحدة، خاصة في المناسبات، فتتنوع تسريحات الشعر الطويل في المناسبات منها ما يعتمد على تسريحات الشعر المرفوع وأخرى ملموم، فيما تظهر الكثير من النجمات في مناسباتهم بتسريحات الشعر المنسدل، والتي تتنوع أيضاً ما بين تسريحات الشعر المفرود والويفي أو الكيرلي أيضاً.

 رنا رئيس واحدة من النجمات التي ستمنحك أفكار لتسريحات شعر شبابية للشعر الطويل، فظهرت الفنانة الشهيرة في عدد من الصور التي تشارك بها جمهورها بتسريحات شعر طويل ويفي وأخرى كيرلي، وهي الاختيارات التي ستمنحك أفكار متنوعة.

 الفنانة هنا الزاهد أيضاً واحدة من النجمات اللواتي تألقن بتسريحات شعر طويل تنوعت ما بين المفرود والويفي والويفي الضيق الأقرب للكيرلي، لذلك فستلهمك الفنانة المصرية بالكثير من أفكار تسريحات الشعر الطويل التي ستمنحك أفكار متجددة لإطلالاتك في جميع المناسبات.

أما الفنانة نور الغندور، فستقدم لك مجموعة متنوعة من الاختيارات التي تناسب تسريحة شعرك الطويل، سواء تلك التي ستعتمد على ربطات رأس أمامية أو تسريحات أخرى تعتمد فيها لمسات تناسب السهرات وتسريحات تناسب أجواءها الصيفية وأوقاتها على الشاطئ.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل تسريحات الشعر الطويل التي اعتمدتها النجمات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي واختاري من بينا الأنسب لجمالك ومناسباتك الاجتماعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار