أفكار لإطلالة فاخرة في السهرات على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
أفكار لإطلالة فاخرة في السهرات على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل

لنهى نبيل لمساتها المميزة، خاصة فيما يتعلق بإطلالات السهرات حيث تختار الفاشنيستا الكويتية دائماً أفكاراً ساحرة لفساتين السهرة يزيدها فخامة تنسيقها للمكياج والإكسسوارات.. إليك أجمل إطلالات نهى نبيل التي ستمنحك أفكار مميزة لإطلالاتك في السهرات.

ما بين فساتين سهرة بألوان داكنة وأخرى بألوان زاهية، تألقت نهى نبيل بأكثر من إطلالة ستمنحك تنوعاً كبيراً في الاختيار، فإن كنت من عشاق الفساتين الضيقة ستجدين أفكاراً مميزة لك، وإن كنت من عشاق الفساتين الستان ستساعدك نهى نبيل على اختيار الألوان المثلى لكِ.

فساتين سوداء للسهرات

 اللون الأسود هو لون الملوك والأميرات، لذلك فربما تميلين لاختيار هذا اللون في إطلالاتك للسهرات، وفي واحدة من إطلالاتها سحرت نهى نبيل العيون بإطلالة اختارت لها فستاناً أسود بتصميم المرميد، إلا أن اللون الأسود لم يكن الوحيد حيث امتزجت به نقوش بألوان متناسقة للغاية منحت إطلالتها فخامة واضحة. 

 نسقت نهى نبيل الإطلالة مع مجموعة مجوهرات فاخرة تزينها الفصوص الخضراء التي تناسبت مع ورود الفستان المنقوشة بالوردي والأخضر، وزاد من بهاء طلتها اختيارها لتسريحة الشعر المرفوع، وهي التسريحة الأمثل للفساتين ذات الأكمام الطويلة والرقبة العالية حيث تبرز التصميم بوضوح وتجعله أكثر تناسقا وهدوء.

كما ظهرت نهى نبيل بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على فستان أسود بتسميم حرف "في" واسع من منطقة الصدر، وزينته أيضاً بتسريحة الشعر المرفوع ومجوهرات ألما بفصوص بالون الأخضر، وكانت الألوان الترابية في المكياج عنوانها. 

ولكن، ليس من الضروري أن تعتمد نفس خطوات مكياج نهى نبيل وتختاري الألوان الترابية لمكياجك، فأكثر من يميز فساتين السهرة السوداء هو أنها تمنحك اختيارات واسعة للغاية لمكياج، فيمكن  تنسيقها مع المكياج الوردي، أو الأحمر الداكن لمكياج الشفاه إن كنت تتطلعين لإطلالة بلمسات فاخرة جريئة.

فساتين سهرة باللون الوردي

واحدة من أجمل إطلالات نهى نبيل التي منحتها لمسات ملائكية وجعلتها تتألق على طريقة أميرات ديزني كانت إطلالتها بفستان سهرة باللون الوردي الفاتح للغاية، وهو اللون الذي ناسب ملامحها وزادت نهى نبيل من جماله باختيار درجات مكياج متقاربة معه، فإن كنت تميلين لاختيار فساتين سهرة بألوان صيفية، فاحرصي على ألا يفسد المكياج إطلالتك، فأجمل اختيار لفساتين السهرة ذات الألوان الصيفية هو درجات المكياج الفاتحة.

 وفي إطلالتها باللون الوردي تألقت نهى نبيل بمكياج عيون سموكي، وبلاشر بنفس لون الفستان ولون مكياج شفاه أيضاً بنفس الدرجة وهو ما منح الإطلالة تناغماً ملحوظة زاد من رونقه تسريحة شعر ديل الحصان المرفوع التي زينت إطلالة نهى نبيل.

تنسيق إطلالات السهرة

أجمل ما يميز إطلالات نهى نبيل هو نجاحها ودقتها في اختيار التنسيقات المتماشية مع إطلالتها، خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد، فحقائب نهى نبيل لها مكانتها الخاصة لديها، وتصل درجة عشقها لهم إلى تخصيص غرفة كاملة في منزلها مكيفة للعناية بحقائب يدها التي تتنوع بين أفخم الماركات العالمية. 

تنسق نهى نبيل إطلالاتها دائماً مع حقائب يد فاخرة، يغلب عليها تصميم حقائب اليد المربعة، وتحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار ألوان تتماشى كثيرا مع باقي تفاصيل إطلالاتها، فبجولة داخل إطلالات نهى نبيل ستتأكدين من أن اختيار لون حقيبة يد وحذاء بنفس لون فستانك ليس أمراً ضرورياً وإنما الأهم هو اختيار ألوان متناسقة مع باقي ألوان إطلالتك.

مكياج سهرات

 ولأن مكياج السهرات جزء لا يتجزأ من إطلالتك وبإمكانه منح الإطلالة لمسات خاصة أو إفسادها، فعليك التركيز عند اختيار مكياج سهرتك فمن الضروري أن يكون متناغماً مع باقي تفاصيل الإطلالة، حتى لا يفسدها. 

وفي الجولة التي سنأخذك لها مع إطلالات نهى نبيل ستستوحي أجمل أفكار مكياج السهرة من الفاشنيستا الكويتية، وستستلهمين أفكاراً تبرز جمالك وتزيد من بهاء طلتك وجمالها، ليس فقط في اختيار الألوان وإنما أيضاً في تقنية رسم مكياجك وفق ما يتناسب مع ملامحك، فما يناسب ذوات الوجه الدائري على سبيل المثال يختلف عن ما يناسب ذوات الوجه النحيف، وما يناسب رسمة العيون المسحوبة يختلف عن مكياج ذوات العيون المتدلية.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نهى نبيل والتي ستوفر عليك الحيرة عند اختيار فستان السهرة الأمثل لكِ وتمنحك اختيارات متنوعة في التصميمات والتنسيقات وكذلك الألوان.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار