أفكار لإطلالات رسمية يمكنك ارتداؤها حتى نهاية الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
أفكار لإطلالات رسمية يمكنك ارتداؤها حتى نهاية الصيف

أصبحنا الآن نتجاوز ببطء موجات الحرارة الأخيرة في الصيف ونعود إلى مكاتبنا وحان الوقت لابتكار إطلالات رسمية مكتبية جديدة، فإن العودة إلى العمل بعد ارتداء ملابس السباحة وأردية الشاطئ تجعل العثور على ملابس مبتكرة ليس سهلاً، فمن الجيد دائماً تغيير الأشياء كثيراً لإبقاء كل شيء ممتع، قد يكون ارتداء بدلات للعمل كل يوم مملاً وفي بعض الأحيان تحتاجين مظهراً رسمياً جداً أو ترتدي ملابس مختلفة قليلاً عن أي شخص آخر. 

الأناقة هي الجمال الوحيد الذي لا يتلاشى أبداً، هذا هو السبب في أننا حريصون على تزويدك ببعض أفكار الأزياء النسائية الرائعة لمظهرك الرسمي، استمري في القراءة لمعرفة المزيد.

بدلات رسمية

  • لا يجب أن تكون البدلات رسمية وتقليدية،  يمكنك تجربة تنسيقات متنوعة أو بدلات بتصميم مبتكر وهذا مثالي في بيئة تتطلب فيها أن تكوني محترفة  ولكن هناك طرقاً للابتعاد عن جمالية البدلة المكونة من قطعتين (أو ثلاث قطع). 
  • استبدلي قميصك ببلوزة رائعة أو ملونة وإذا سمحت الأحوال الجوية، يمكنك ارتداء صندل.

فستان صيفي أنيق 

  • لم يحن الوقت لتوديع فستانك الصيفي بعد، فإن المفتاح لارتداء فستانك المفضل إلى الموسم الجديد هو من خلال تنسيقه مع القطع الأخرى.
  • جربي فستان مع الملابس الخارجية النفعية مثل معطف ترنش الأنيق، إلى الحياكة السميكة مثل الكارديغان أو لمظهر رسمي ارتدي البليزر.

قميص صيفي مع بنطلون بدلة

  • أرتدي قميصاً أبيض مع بنطلون البدلة، في أول يوم عمل ننصحك باختيار بنطلون باللون البيج مع حذاء مسطح هذا سيجعلكِ تشعرين أنكِ لن تستغني عن الملابس الصيفية بعد.
  • في الأيام الأخرى يمكنك تغير لون البنطلون كما تحبين، ويمكنك تغير الملحقات وفقاً للمظهر النهائي الذي تريدينه.

إطلالة مع بنطلون جينز مستقيم

  • على الرغم من أن الجينز غير مرحب به في بعض أماكن العمل، إلا أنه من المحتمل أن يكون أنيقاً جداً.
  • اختاري الجينز الداكن مع الحياكة الدقيقة المستقيمة، للتغلب على الحرارة الشديدة  مع حقيبة مناسبة للعمل وحذاء بكعب.

ملابس بألوان محايدة

تعتبر الملابس ذات الألوان المحايدة واحدة من أعظم أفكار الأزياء للنساء اللواتي يرغبن في مظهر أنيق وغالباً ما تكون الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض والكريمي والرمادي والبيج، بالإضافة إلى درجات اللون الأخضر والبني الصامتة، هي بعض من أفضل خيارات الظل للإطلالات الرسمية.

إطلالة متوازنة

أخيراً وليس آخراً، التوازن هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بالملابس العمل، عندما يبدو الزي مبهجاً من الناحية الجمالية، يصبح مرتديه مركز الاهتمام مع ألوان متناغمة ومجموعات ملابس بمقاسات ونسب مثالية، تناسق، هذه العوامل تجعل أي مظهر أنيقاً بسهولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار