أفكار غير تقليدية لتنسيق مكياجك مع اللون الوردي

  • تاريخ النشر: منذ يوم آخر تحديث: منذ يوم
أفكار غير تقليدية لتنسيق مكياجك مع اللون الوردي

في شهر أكتوبر الوردي، إليك أجمل الأفكار غير التقليدية التي يمكنك تطبيقها لمكياجك للتنسيق مع اللون الوردي لإطلالتك، لتتألقي في شهر التوعية بسرطان الثدي بإطلالات ساحرة تدعمين من خلالها السيدات.

اختير اللون الوردي كلون أساسي للشهر الحالي لحملات دعم مرضى سرطان الثدي والمشاركة في حملات التوعية بالمرض الشهير، لوقاية النساء وحمايتها، وفي هذا الشهر تشارك الكثير من النجمات الحدث العالمي بإطلالات يعتمدن فيها اللون الوردي، ولأن جمالك يهمنا، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بمكياج يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك باللون الوردي.

مكياج لإطلالات اللون الوردي

أجمل ما يميز اللون الوردي هو أنه يتماشى مع جميع ألوان البشرة ودرجاتها وكذلك كل أشكالها، فضلاً عن أنه يتماشى مع جميع الأوقات سواء النهارية أو الليلية وإن كان هذا اللون هو صديق الأوقات النهارية بشكل أكبر.

 ولأن المكياج خطوة أساسية من خطوات تنسيق إطلالاتك وربنا يفسدها كاملة إذا لم تنجحي في اختيار الألوان المناسبة لك، فأردنا أن نشاركك في اختيار ألوان المفضلة التي تتماشى مع اللون الوردي، والتي ستساعدك في اختيار أفكار كثيرة تمنح جمالك جاذبية خاصة.

كيفية تنسيق اللون الوردي مع المكياج

كثير من الألوان تتماشى مع اللون الوردي وتمنحك لمسات جذابة لا ينافسك فيها أحد، وفي كثير من الأوقات يعتمد اختيار هذه الألوان على المناسبة والتوقيت وكذلك لون بشرتك في المقام الأول.

من أجمل الألوان التي تتماشى مع اللون الوردي هي الألوان الترابية، ودرجات المكياج البنية، والتي تتناسب مع جميع ألوان البشرة ودرجاتها خاصة صاحبات البشرة الخمرية أو الداكنة، حيث يساعد اللونين البني والوردي في منح إطلالتك تناسقاً ملحوظاً وجاذبية لا تقاوم. فقط ما عليك فعله هو اختيار الدرجات التي تتماشى مع لو بشرتك، فعلى سبيل المثال ابتعدي عن الألوان الباهتة إن كنت من ذوات البشرة الداكنة، واحرصي على اختيار الألوان المتناسقة مع لونك.

إنجي المقدم كانت واحدة من بين النجمات اللواتي تألقن بإطلالات مميزة باللون الوردي زاد من جمالها مكياج البشرة الترابي، الذي استخدمته لإطلالاتها النهارية وهو ما منحها لمسات مكياج بدت طبيعية للغاية، وتماشت مع الأجواء النهارية الصيفية.

أكتوبر الوردي

واختارت عدداً من النجمات، خاصة ذوات البشرة الفاتحة للغاية، الألوان الهادئة في إطلالاتهم باللون الوردي، ومنهن من اكتفين بملمع شفاه وكحل، ومن بينهن الفنانة هنا الزاهد، حيث ناسبت هذه اللمسات بشرتها الفاتحة وشعرها.

نهى نبيل واحدة من فاشنيستات الخليج اللواتي يتسمن بتنوع إطلالاتهن، ومن بين أجمل إطلالاتها كانت إطلالات اختارتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي اعتمدت فيها على اللون الوردي بدرجاته، ومن بينهم إطلالة بفستان سهرة ساحر منحها لمسات ملكية فاخرة. نسقت نهى نبيل إطلالتها الوردية مع مكياج ساحر للغاية بنفس درجات اللون الوردي التي اعتمدتها لفستانها، وهو ما منح الإطلالة تناغماً ملحوظا، لذلك فستلهمك صور نهى نبيل باللون الوردي بالمزيد من الأفكار الساحرة لإطلالتك وجمالك في المناسبات المختلفة.

أما الفنانة مايان السيد، فتألقت بفستان باللون الوردي منح إطلالتها لمسات مميزة ناعمة للغاية، فإن كنت تبحثين عن لمسات شبابية باللون الوردي، فستلهمك الفنانة الشابة بأفكار مميزة لإطلالتك.

وكان التحالف الأوروبي أعلن عن اختيار يوم  15 أكتوبر يوما لمكافحة سرطان الثدي والتوعية به، ليتم اختيار الشريط الوردي رمزاً لمكافحة سرطان الثدي. والذي لم يكن في البداية اللون الأول لاختيار الحملة، وإنما اختير الون الأصفر كرمز للتوعية، ليتم بعدها  تقديم الشريط الوردي لأول مرة من قبل مؤسسة سرطان الثدي الأمريكية. إلا أن الأمر تغير في عام 1990، بعد أن تلقى المشاركون قبعات باللون الوردي ليتم بعدها اختيار اللون الوردي كرمز لشريط التوعية بالحملة وأهدافها.

ويشارك العالم في شهر أكتوبر من كل عام في حملات التوعية بمرض سرطان الثدي من خلال الحملات التي تطلقها المؤسسات الدولية، وكذلك الحملات الفردية، ولا تقتصر المشاركات على الفعاليات فقط، وإنما تحرص بعض النجمات على المشاركة في التوعية بسرطان الثدي بإطلالاتهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار