أفكار ساحرة اعتمدتها نور الغندور لإطلالاتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
أفكار ساحرة اعتمدتها نور الغندور لإطلالاتها الصيفية

بجولة في صور نور الغندور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم ستلاحظين الكثير من الأفكار الناعمة والبسيطة للغاية التي اعتمدتها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، والتي يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسبك.

ما بين اختيار ألوان صيفية مبهجة لفساتينها وحيل بسيطة زينت بها شعرها وجمالها، تألقت نور الغندور لصيف 2024، بلمسات منحتها جاذبية خاصة وأبرزت جمالها، فما أبرز هذه الحيل وكيف نسقتها الفنانة الشهيرة بما يتناسب مع جمالها؟.

تسريحات شعر للصيف

 تسريحات شعر نور الغندور كانت صيفية بامتياز، وتنوعت ما بين تسريحات الشعر المنسدل، الكيرلي، وضفائر الشعر، فضلاً عن الإطلالات الأخرى التي تصدرت فيها ربطات الرأس جمال نور الغندور، حيث اعتمدت نور الغندور على هذه الربطات خلال قضاء وقتها داخل المياه أو أحواض السباحة، فمنحتها لمسات جمالية فضلاً عن أنها ساعدتها على الحفاظ على شعرها من الحرارة وكذلك المياه المالحة والكلور الموجود في حمامات السباحة.

لذلك، فإن كنت ستقضين المزيد من الأوقات داخل المياه، فيمكنك أن تستلهمي من نور الغندور المزيد من الأفكار التي تزينين بها إطلالاتك لتحصلي على لمسات جمالية فضلاً عن حماية شعرك من العوامل الجوية وارتفاع درجات الحرارة، فتغطية الشعر بواق من الخطوات المهمة التي تحافظ لك على صحة شعرك وتجنبك التعرض لتأثيرات الشمس الضارة وكذلك تأثيرات المياه المالحة والكلور غير المرغوب فيها.

كما تألقت نور الغندور بالشعر الكيرلي في عدد من الإطلالات، ومنحتها  هذه اللمسات أجواء صيفية منعشة ناسبت إطلالتها الرائعة، ونشرت نور الغندور الكثير من الصور التي وثقا إطلالاتها بالشعر الكيرلي لصيف مليء بالأجواء الحيوية المنعشة.

فساتين صيفية ملونة

كان للألوان دورها في إطلالات نور الغندور لصيف 2024، حيث سحرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت الأنظار بالكثير من الإطلالات الناعمة التي زينتها بألوان صيفية مبهجة للغاية ناسبت ملامحها ومنحتها جاذبية خاصة.

نجحت نور الغندور في اختيار الألوان التي أبرزت جمال لون بشرتها ومكياجها وتفاصيل إطلالاتها أيضاً، ومن بين هذه الألوان الأصفر، البرتقالي، الأخضر، الأحمر والأسود، وهذه الألوان تتماشى كثيراً مع صاحبات اللون القمحي والبرونزي، وتتميز نور الغندور باختياراتها الرائعة في الألوان التي تتناسب مع ملامحها وتبرز جمالها.

من بين إطلالات نور الغندور، إطلالة اعتمدت فيها اللون الأصفر، لذلك إن كنت تبحثين عن أفكار لفساتين صيفية واسعة باللون الأصفر، فستمنحك إطلالة نور الغندور هذه المزيد من الأفكار ليس فقط لاختيار اللون، ولكن كيفية تنسيق باقي التفاصيل مع لونها المفضل. فنور الغندور بارعة ي تنسيق الألوان وتداخلها، كما أنها تنجح دائما في اختيار تفاصيل صغيرة تمنح إطلالتها لمسات مميزة.

حقائب بحر

الحقائب جزء مهم من إطلالات نور الغندور، فتعتمدها الفنانة الشهير في الكثير من الإطلالات بحسب المناسبة والتوقيت، فعلى سبيل المثال أوقات البحر لها اختياراتها التي تميز إطلالات نور الغندور، وكذلك النزهات الصيفية التي تتألق فيها نور الغندور بحقائب يد ناعمة للغاية.

إن كنت من عشاق حقائب الصيف الكبيرة، فستلهمك نور الغندور بالكثير من الأفكار لحقائب يمكنك اعتمادها للصيف والشاطئ، فتعد حقائب اليد الكبيرة من أنسب الاختيارات للإطلالات البحرية، فشاهدي معنا صور نور الغندور واستلهمي منها أفكار لحقائب تتماشى مع إطلالاتك وذوقك.

إكسسوارات ملونة للصيف والبحر

الإكسسوارات جزء مهم من اختيارات نور الغندور تبرز تفاصيل إطلالاتها، وتمنحها جمالاً استثنائياً سواء فيما يتعلق بالإكسسوارات المتعلقة بتزيين اليد والعنق والأذن، أو تلك التي تزين الرأس.

فظهرت نور الغندور في الصور التي سنعرضها لك في الألبوم أعلاه بالكثير من الإطلالات التي زينتها بإكسسوارات ناعمة أبرزت جمالها ومنحتها لمسات جمالية منعشة ناسبت الأجواء الصيفية، فشاهدي الصور واستلهمي منها ما يناسب إطلالاتك ويمنحك مساحة واسعة للاختيارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار