أفضل وجهات شهر العسل في فبراير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
أفضل وجهات شهر العسل في فبراير

شهر فبراير هو شهر الحب، حيث يعتبر من أنسب الشهور لقضاء شهر العسل والأكثر رومانسية، لذلك هناك أماكن مخصصة يتم زيارتها خلال شهر العسل وتمتع أجواء عيد الحب في هذا الشهر.

الوجهات الأكثر رومانسية لشهر العسل في فبراير

اليونان

اليونان بلد جميل في أوروبا به الكثير من الأماكن الرائعة. إنها دولة مثيرة للاهتمام، هناك الكثير من الأماكن الجميلة في اليونان، فالطريقة الرائعة لمشاهدة أجزاء كثيرة من البلاد هي التنقل بين الجزر في اليونان، يمكنك ركوب العبارة والذهاب من جزيرة إلى أخرى خلال رحلة واحدة هذه تجربة شهر عسل رائعة لتتمتع بها مع شريكك.

جزر المالديف

جزر المالديف هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فبراير. تجد هذا البلد في وسط المحيط الهندي. أولئك الذين يتساءلون عن مكان شهر العسل في فبراير سيحبونه، في كل مكان في البلاد ترى شواطئ بيضاء جميلة بمياه فيروزية صافية. الشواطئ لا تصدق والمكان المثالي لقضاء شهر عسل مريح للغاية كزوجين.

باريس فرنسا

تعد مدينة باريس الجميلة أيضًا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فبراير. عاصمة فرنسا مدينة جميلة ورومانسية جدًا أيضًا، يعرف الجميع حول العالم هذا المكان ، وزيارته رائعة كثير من الناس يطلقون على باريس اسم مدينة الحب.

من الأشياء الرائعة الأخرى التي يمكنك فعلها مع شريكك إجراء جلسة تصوير أمام برج إيفل. خاصة عندما تذهب إلى هنا أثناء شروق الشمس، فهذا شيء رومانسي للغاية، من الأشياء الرومانسية الأخرى التي يمكنك القيام بها في باريس خلال شهر العسل أن تذهب إلى مطعم باريسي فاخر.

جزر غالاباغوس إكوادور

أتساءل أين تقضي شهر العسل في فبراير، تنتمي جزر غالاباغوس إلى أكثر وجهات شهر العسل تفرداً في فبراير، ما يميز هذه الجزر هو عدد أنواع الحيوانات التي تجدها هناك، هذا المكان هو في جزء منه ما ألهم تشارلز داروين لابتكار نظريته عن التطور.

يمكنك أن ترى هنا العديد من الحيوانات الجميلة. على سبيل المثال هناك طيور البطريق والسلاحف والعديد من الحيوانات الرائعة. لا يوجد الكثير منهم في أي مكان آخر في العالم، خلال شهر فبراير تبلغ درجة الحرارة في الجزر حوالي 80 درجة فهرنهايت (أو 27 درجة مئوية).

نيوزيلندا

نيوزيلندا بلد متنوع للغاية به الكثير من الأماكن الرائعة لقضاء شهر العسل. عند القيام برحلة شهر العسل إلى نيوزيلندا، يمكنك التفكير في الذهاب إلى عدة أماكن ومشاهدة الكثير من البلاد، من الأشياء التي تجعل البلد مكانًا رائعًا لزيارته هي الطبيعة هناك. إذا كنت تحب ذلك فإن نيوزيلندا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فبراير.

هناك الكثير من المتنزهات الوطنية، يجب أن تذهب بالتأكيد إلى حديقة Abel Tasman الوطنية. إنه أيضًا مكان رائع للنزهة الرومانسية، واحدة من أفضل المدن التي يمكن زيارتها هي ولينغتون. تجد هنا الكثير من المعالم والمعارض والمقاهي وغير ذلك الكثير.

بورا بورا بولينيزيا الفرنسية

جزيرة بورا بورا هي مجموعة من الجزر التي هي جزء من بولينيزيا الفرنسية. تقع مجموعة الجزر الصغيرة في جنوب المحيط الهادئ، وأقرب دولة هي نيوزيلندا.

هناك الكثير من المنتجعات في بورا بورا رائعة إذا كنت ترغب في الاسترخاء كثيرًا، ستتمتع بكل الراحة التي تحتاجها في هذه المنتجعات بالتأكيد، فإن شواطئ بورا بورا لا تصدق. هناك شواطئ جميلة ذات رمال بيضاء، متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 82 درجة فهرنهايت (28 درجة مئوية) ، وهو أمر مريح للغاية.

موريشيوس

هذه الجزيرة في إفريقيا بجوار مدغشقر، من الرائع زيارتها خلال شهر فبراير. هذا الشهر هو أحد أكثر شهور السنة دفئًا، لذا فهو مكان رائع للهروب من الشتاء لقضاء شهر العسل، إنها وجهة رائعة لقضاء عطلة على الشاطئ. هناك شواطئ رائعة ذات رمال بيضاء ومياه زرقاء للغاية. تبدو مثل الجنة.

بالي إندونيسيا

تعد بالي أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت تتساءل عن مكان شهر العسل في فبراير. يعتقد الكثير من الناس أنها دولة منفصلة ، لكنها في الواقع مقاطعة من إندونيسيا، تجد البلد في آسيا وهو مكان شهير جدًا بالسياح. في الواقع السياحة هي ما يدور حوله هذا المكان، يذهب ملايين الأشخاص إلى هنا.

المكسيك

تعد المكسيك أيضًا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فبراير، المكسيك دولة ذات ثقافة عظيمة وطعام لذيذ والعديد من الأماكن الجميلة. باختصار إنها الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

يعد كانكون من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في المكسيك. تجد هنا شواطئ رائعة ذات رمال بيضاء، فإن اللون الأزرق للبحر لا يشبه أي شواطئ أخرى، إنه المكان المثالي للاسترخاء.

أستراليا

هناك العديد من المدن في أستراليا من الرائع زيارتها. أكبرها سيدني. هذه المدينة هي موطن للعديد من المعالم السياحية الممتعة التي من الرائع الذهاب إليها مع شريك حياتك. على سبيل المثال ، تجد هنا شاطئ بوندي ، وهو شاطئ شهير لركوب الأمواج، مدينة رائعة أخرى في البلاد هي ملبورن. هذا مكان ممتع آخر للإقامة خلال شهر العسل. إنه مكان رائع به معارض فنية ووجهات نظر وحدائق وأكثر من ذلك بكثير.

فيتنام

فيتنام بلد جميل في آسيا. تجد هنا الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة التي من المدهش أن تراها مع من تحب، هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك رؤية حقول الأرز، وهو أمر مذهل.

هناك أيضًا العديد من المعالم الثقافية التي من المثير للاهتمام رؤيتها مع شريك حياتك. هناك الكثير من المعابد الجميلة في فيتنام.

سري لانكا

سريلانكا هي وجهة رائعة أخرى لقضاء شهر العسل في فبراير. في الآونة الأخيرة أصبحت أكثر شعبية من ذي قبل، البلد موطن لمجموعة متنوعة من العناصر الجميلة، تجد هنا الكثير من المعابد الرائعة، هناك شواطئ جميلة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ في سريلانكا.

ما هو رائع أنه يمكنك أيضًا الجمع بين سريلانكا وجزر المالديف، وهو مكان موجود أيضًا في هذه القائمة. كثير من الناس يجمعون بين المكانين.

دبي

واحدة أخرى من الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل في فبراير هي دبي. هذا المكان في دولة الإمارات العربية المتحدة هو أحد أكثر الوجهات شعبية للسياح في العالم.

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مع شريكك الذهاب إلى برج خليفة. إنه أطول مبنى في العالم ويبدو مثيرًا للإعجاب من الأسفل.

جامايكا

جامايكا مكان رائع لقضاء شهر عسل على الشواطئ مذهلة. ستجد هنا شواطئ ذات رمال رياح جميلة ومياه فيروزية رائعة، إلى جانب ذلك ، يمكنك القيام بجميع أنواع الأنشطة المائية في البلد، يمكنك ممارسة الغطس أو الغوص، يعتبر ركوب الأمواج نشاطًا رائعًا على شواطئ جامايكا أيضًا.

هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة عبر طبيعة البلد. تقودك مسارات المشي لمسافات طويلة هذه إلى أماكن جميلة وهي تجربة رائعة أن تحصل عليها مع شريكك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار