أفضل منتجات البشرة الكورية: دليلك الشامل

  • تاريخ النشر: منذ يومين
أفضل منتجات البشرة الكورية: دليلك الشامل

تعتبر المنتجات الكورية للعناية بالبشرة من بين الأكثر شهرة في العالم، حيث تقدم تركيبات متميزة وفعالة تعزز صحة البشرة وجمالها. يجمع نظام العناية بالبشرة الكوري بين المكونات الطبيعية والتكنولوجيا المتطورة، مما يجعله الخيار المثالي للعديد من الناس.

في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة، مع التركيز على فوائدها وطريقة استخدامها.

منتجات تنظيف البشرة الكورية 

قد يبدو منظفات البشرة أمرًا شاقًا بعض الشيء، لكن في حال كنت تقوم باستخدام منتجات تنظيف البشرة الكورية لن يكون الأمر مملاً أبدًا، وذلك لملاحظتك للنتائج الإيجابية للغسول بعد الاستخدام فورًا.

تقسم منظفات البشرة (غسولات البشرة) إلى عدة أنواع فيما يلي توضيح لأهمها: [1]

غسول البشرة زيتي القوام 

يعد غسول البشرة الزيتي أحد الخطوات الأساسية في روتين العناية بالبشرة الكوري وبالأخص لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة. يعمل هذا النوع من الغسولات على إزالة المكياج والشوائب مع الحفاظ على رطوبة البشرة. من المنتجات الموصى بها لغسول البشرة الزيتي الكوري ما يلي:

Hanskin، يحتوي على مزيج من حمض الساليسيليك والزيوت الخفيفة كزيت الزيتون والجوجوبا لتنظيف البشرة دون التسبب بانسداد المسام.

غسول البشرة زيتي القوام 

Ma:nyo Factory Pure Cleansing Oil، من أشهر غسولات البشرة الكورية زيتية القوام، يحتوي هذا الغسول على مزيج من 14 زيتًا نباتياً، لينظف بشرتك ويجعلها ناعمة ومشرقة.

أشهر غسولات البشرة الكورية

غسول البشرة رغوي القوام

بفضل ملمسه الرغوي الناعم يناسب غسول البشرة الرغوي أصحاب البشرة الحساسة. ينظف هذا الغسول البشرة بلطف مع الحفاظ على توازن مستويات الحموضة بها، من أشهر منتجات البشرة الكروية الرغوية لتنظيف البشرة ما يلي:

  • Etude SoonJung pH 6.5 Whip Facial Cleanser، يعد هذا المنظف الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة، حيث يحافظ على توازن درجة الحموضة في البشرة، ويحمي بشرتك من الاحمرار والتهيج.
  • Aestura Atobarrier365، من أفضل منتجات تنظيف البشرة الجافة هو هذا المنتج، بخلاصته الغنية بفيتامين ه، وخلاصة الشاي الأخضر، والجلسرين سيحافظ على هذا الغسول على بشرتك رطبة وناعمة.

تونر البشرة الكوري 

يعد التونر أحد منتجات البشرة الكورية التي عليك امتلاكها بكل تأكيد، إضافة إلى تنقية المسام وشد البشرة يحافظ التونر على توازن درجة حموضة البشرة، ومن أفضل أنواع التونر من المنتجات الكورية ما يلي: [2]

CNP Laboratory Propolis Energy Active Ampule

يعد هذا المنتج من أفضل منتجات البشرة الكورية، بفضل محتواه الغني بمستخلصات البروبوليس وحمض الهيالورونيك وبيتا جلوكان وماديكاسوسيد ستلاحظين حجم توهج بشرتك فورًا بعد استخدامه.

افضل منتجات البشرة الكورية

تونر الحليب للبشرة من TIRTIR

تونر الحليب المميز من TIRTIR سيقشر بشرتك بلطف ويعمل على ترطيبها بعمق بأقل قدر ممكن من العناء للحصول على بشرة لامعة، متوهجة، ونقية.

تونر الحليب للبشرة من TIRTIR
سيروم البشرة الكوري 

وفي صدد الحديث عن أفضل منتجات البشرة الكورية، إليك مجموعة من أفضل سيرومات البشرة الكورية التي عليك تضمينها في روتين العناية بالبشرة الكورية الخاص بك: [2]

Goodal Green Tangerine

في حال كنت تبحث عن سيروم فيتامين سي من بين المنتجات الكورية فإن هذا المنتج هو الخيار الأفضل لك، إضافة إلى فيتامين سي يحتوي هذا السيروم على مزيج مثالي لتفتيح البشرة ألا وهو الأربوتين، والسنتيلا الآسيوية، والنياسيناميد. بمجرد استخدام هذا السيروم ستلاحظين كيف أن بشرتك ستصبح متوهجة ولامعة.

Goodal Green Tangerine

Depology Matrixyl® 3000 Collagen 

هذا المنتج المميز من قائمة المنتجات الكورية سينال إعجابك بكل تأكيد، يعمل هذا السيروم خفيف الوزن وسريع الامتصاص على ترطيب البشرة وتنعيمها كما يقلل من يساهم في التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
 Depology Matrixyl® 3000 Collagen 

مرطبات البشرة الكورية

إضافة إلى ما سبق من منتجات البشرة الكورية لا يمكننا إغفال أهمية ترطيب البشرة ودورها في تعزيز جمال البشرة، فيما يلي مجموعة من أفضل منتجات ترطيب البشرة كورية الأصل: [2]

Belif The True Cream Aqua Bomb 

هذا المنظف خفيف القوام هو الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الجافة، بفضل تركيبته سريعة الامتصاص ستشعرين بالرطوبة خلال ثواني من تطبيقه.

Belif The True Cream Aqua Bomb 

ILLIYOON Ceramide Ato Concentrate

من منتجات البشرة الكورية التي تستحق تسليط الضوء عليها هو هذا المنتج، تم تصميم هذا المنتج بشكل خاص لأصحاب البشرة الحساسة، يحتوي على مزيج من السيراميد والأحماض الدهنية المستخرجة من المصادر الطبيعية للمساعدة على تجديد حاجز البشرة ومنحك الراحة الفورية التي تستحقينها.

ILLIYOON Ceramide Ato Concentrate

منتجات كورية متنوعة للبشرة 

إضافة إلى المنتجات السابقة هناك مجموعة من المنتجات بإمكانك تضمينها في روتين العناية بالبشرة الخاص بك، فيما يلي أهمها: [3]

كريم الرؤوس السوداء من Tonymoly

هذا الكريم اللطيف قد يكون الحل الأفضل لمشكل الرؤوس السوداء في حال كنت تعانين منها، كل ما عليك القيام بها هو فرك العصا بمنطقة الرؤوس للتخلص منها فورًا.

افضل منتجات البشرة الكورية: دليلك الشامل

كريم أسفل العينين من Saem

هذا المنتج اللطيف من Saem لن يساعد على ترطيب المنطقة أسفل العينين فحسب، إنما قد يكون فعالًا أيضًا في التخلص من الانتفاخات والهالات السوداء وحتى التجاعيد هناك.

 افضل منتجات البشرة الكورية: دليلك الشامل

أقنعة الوجة الورقية

تعتبر الأقنعة الورقية جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الكورية للعناية بالبشرة. توفر جرعة مكثفة من الترطيب والتغذية بالتأكيد. ماسكات البشرة الورقية من Mediheal هي الأفضل من بين أقنعة الوجه، حيث تتوفر بنكهات متعددة، تساعدك على تحسين ملمس البشرة وتعزيز حيويتها.

افضل منتجات البشرة الكورية: دليلك الشامل

تعتبر المنتجات الكورية للعناية بالبشرة من الخيارات الفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة. من خلال اختيار المنتجات المناسبة واتباع نظام العناية المناسب، يمكنك الاستفادة من الفوائد التي تقدمها هذه المنتجات. لا تتردد في تجربة المنتجات المذكورة أعلاه واحتضان روتين العناية بالبشرة الكوري لتحقيق النتائج التي تطمح إليها.

قد يعجبك أيضاً:

  • الأسئلة الشائعة عن افضل منتجات البشرة الكورية

  1. كيف أعرف المنتجات الكورية الأصلية؟
    للتحقق من المنتجات الكورية الأصلية، يمكنك اتباع عدة خطوات. أولاً، تأكد من شراء المنتجات من متاجر معروفة أو المواقع الإلكترونية المعتمدة. تحقق من التركيبة والمكونات، حيث يجب أن تحتوي على مكونات طبيعية ومصنفة بشكل واضح. أيضًا، ابحث عن شهادة الجودة، مثل رمز الباركود أو التواريخ. كما يُفضل قراءة تقييمات المستخدمين للتأكد من فعالية المنتج وجودته.
  2. ماذا يستخدم الكوريون ببشرتهم؟
    يستخدم الكوريون نظام العناية بالبشرة متعدد الخطوات، والذي يتضمن عادةً 6 إلى 10 خطوات. يبدأ الروتين عادةً بتنظيف الوجه بمنتجات مثل المياه micellar، يليها التونر، السيروم، والكريمات المرطبة. تشمل المنتجات الشائعة الأقنعة الورقية ومرطبات SPF لحماية البشرة من الشمس. يستخدمون أيضًا مكونات مثل النياسيناميد والبانثينول، مما يساعد في تحسين ملمس البشرة ومرونتها.
  3. هل المنتجات الكورية مفيدة للبشرة؟
    نعم، تُعتبر المنتجات الكورية مفيدة للبشرة بفضل تركيباتها الفعالة الغنية بالمكونات الطبيعية. تركز العديد من هذه المنتجات على الترطيب والتغذية وحماية البشرة من العوامل الخارجية. غالبًا ما تحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك، الألوفيرا، ومستخلصات النباتات، مما يساعد في تعزيز نضارة البشرة وتقليل علامات الشيخوخة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار