أفضل صبغة شعر رمادي

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
افضل صبغة شعر رمادي

يعد الشعر الرمادي من أكثر الصيحات رواجاً بين الفتيات اليوم، ورغم أن الحصول على اللون الرمادي المثالي يتطلب قدراً لا بأس به من العمل، فمن الممكن صبغ شعركِ باللون الرمادي في المنزل. سنقدم لكم في هذه المقالة أفضل صبغة شعر رمادي وكيفية تطبيقه على شعركِ.

أفضل صبغة شعر رمادية لعام 2024

صبغة الشعر سوبريور بريفيرنس باللون الأشقر الرمادي من لوريال باريس

للحصول على لون شعر رمادي رائع مقاوم للتلاشي مع أبعاد، لا داعي للبحث أكثر، جربي لون شعر لوريال سوبريور بريفيرنس الذي يتحدى التلاشي يعطي كثافة ولوناً رمادياً جذاباً، وتناسب مع ألوان الشعر الفاتحة.

ادور صبغة شعر شبه دائمة #155

اشتري ادور صبغة شعر شبه دائمة، وهي صبغة شعر نباتية خالية من بيروكسيد الهيدروجين أو الأمونيا ولم يتم اختبارها على الحيوانات، وتمنح شعركِ لوناً رمادياً طبيعياً مع اللمعان، ولن تتسبب في تلف الخصلات.

صبغة شعر شبه دائمة من لونار تايدز

Lunar Tides هي علامة تجارية مستقلة حقيقية، مملوكة ومدارة من قبل النساء منذ عام 2013، تعمل على صنع ألوان شعر بأفضل جودة بكل ظل فريد يمكن تخيله.

ايون كريم صبغة شعر دائمة سيلفر بيرل

تخترق أيون كولور بريليانس طبقة الزوائد اللحمية في الشعر وتستقر في القشرة، مما يضمن تغطية رمادية خالية من العيوب بنسبة 100%. وتعمل تركيبة أيون على تغذية الشعر بينما تصبغه بفضل حمض الهيالورونيك وزيت الأرجان وزيت البيكي ومستخلص النباتات.

صبغة الشعر شبه الدائمة من أركنيك فوكس

صُنعت اركتيك فوكس فقط بمكونات نباتية آمنة وعالية الجودة، ولا توجد مواد كيميائية ضارة في صبغة الشعر اركتيك فوكس التي تلحق الضرر بالشعر مثل ألوان الشعر الكيميائية. وتجدر الإشارة إلى أن الصبغة شبه الدائمة تعمل بشكل أفضل على الشعر الفاتح أو المبيض.

بلسم بيولاج لصبغ الشعر الرمادي

جددي لون شعرك وعززيه وعززي من تألقه في 5 دقائق مع بلسم بيولاج إيرل جراي كولور بالم. بلسم يرطب اللون ويترك الشعر أكثر لمعانًا بعشر مرات. لكنه لا يعمل بشكل جيد على الشعر الداكن لأنه غير مركب بعوامل تبييض لإزالة اللون.

بلسم OVERTONE Color Depositing باللون الرمادي النابض بالحياة

بلسم يومي للعناية بالشعر بلسم OVERTONE Haircare Daily هو بلسم ترسيب شبه دائم اللون يدعي أنه يغذي، ويضيء الشعر الباهت. وهو مثالي للحفاظ على لون شعرك الرمادي الناعم يبدو نابضاً بالحياة بفضل مكوناته مغذية مثل زبدة الشيا وزيت الأفوكادو وزيت جوز الهند.

جوت 2 بي صبغة شعر دائمة باللون الرمادي

يعمل صبغة شعر رمادي من جوت 2 بي بشكل أفضل على شعر مصبوغ أو فاتح (قد يكون من الصعب ظهوره على درجات اللون الداكنة)، ويعد أفضل صبغة شعر رمادي للشعر الخفيف. وقد تم تركيبه من معزز لمعان معدني للحصول على درجات رائعة.

صبغة الشعر المؤقتة كلير كرايف من كلايرول - بلاتيني لامع

هل ترغبين في تغيير لون شعرك إلى الرمادي ليوم واحد فقط؟ هذا المنتج هو الحل، حيث يتيح لك إسفنجة التطبيق استخدام كمية اللون التي تريدينها مما يجعل الحصول على صبغة شعر رمادي سهلة وبسيطة. تأكدي من عدم تخطي خطوة التجفيف بالمجفف لتثبيت اللون. [1]

كيفية صبغ شعرك باللون الرمادي في المنزل

الشعر الأشقر الفاتح أو البلاتيني أو الرمادي الطبيعي هي الظلال المثالية للبدء بها قبل صبغ الشعر باللون الرمادي. أما إذا كان لديك شعر داكن، بني أو أسود، ننصحكِ بالحصول على استشارة مع مصفف الشعر، لأن الشعر الداكن يتطلب خطوات أكثر وقد يكون من الصعب الحصول على صبغة شعر رمادي.

صبغ الشعر بدون مبيض

يعد مثبت الشعر أحد الطرق المجربة لصبغ شعرك باللون الرمادي دون استخدام المبيض . ومع ذلك، فإن هذه الطريقة مؤقتة، إذ سيختفي اللون بمجرد غسل شعركِ. أو يمكنكِ صبغ شعرك باللون الرمادي برش الشعر ببخاخ تلوين الشعر المؤقت باللون الرمادي أو اللون الفضي، وعندما تريدين التخلص من الصبغة اغسلي شعركِ بالشامبو المعتاد.

صبغ لون الشعر باستخدام رقائق معدنية

هناك تقنية أخرى لتلوين الشعر الرمادي يمكنك أخذها في الاعتبار وهي صبغ شعركِ برقائق معدنية. سيكون الأمر أشبه بصبغ شعرك باللون الهايلايت، إلا أنك لن تقومي بتفتيح شعرك، بل ستقومين بتلوينه باللون الرمادي.

ما الذي يحدث عند صبغ الشعر بلون رمادي على الشعر الداكن بدن تفتيحه

إن صبغ شعرك البني الداكن بلون رمادي فضي دون تفتيحه أولاً من المرجح أن يؤدي إلى الحصول على لون رمادي غير طبيعي أو موحل أو باهت. حيث يحتوي الشعر البني الداكن على الكثير من الدفء والصبغة الأساسية، لذا فإن وضع صبغة رمادية نقية فوقه دون تفتيح لن يمنحك لوناً رمادياً فضياً حقيقياً وحيوياً.

خطوات تطبيق أفضل صبغة شعر رمادي في المنزل

يرجى الانتباه إلى كيفية اختبار صبغة شعر رمادي: يتناقض الشعر الرمادي الداكن بشكل جميل مع درجات لون البشرة الفاتحة، بينما تبرز الألوان الفاتحة مثل الفضي على البشرة الداكنة.

لصبغ شعرك باللون الرمادي أو الفضي، ستحتاجين إلى:

  • صبغة الشعر الرمادي.
  • مبيض.
  • تونر.
  • منشفة قديمة يمكنكِ وضعها على كتفيكِ لحماية ملابسكِ.
  • الفازلين لوضعه على خط شعركِ وأذنيكِ لمنع الصبغة من تلطيخ بشرتكِ.
  • فرشاة بلاستيكية أو أداة توزيع لضمان تطبيق متساوٍ.

الخطوات:

  1. ستحتاجين أولاً إلى تبييض شعركِ ثم صبغه، ومن المستحسن أن تنتظري بضعة أشهر بعد صبغ شعركِ آخر مرة.
  2. تأكدي دائماً من إجراء اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة على الأقل من صبغ شعركِ عن طريق وضع كمية صغيرة من صبغة الشعر الرمادي وبيروكسيد الهيدروجين خلف أذنكِ.
  3. ضعي التونر على شعركِ لمدة 20 دقيقة لإزالة أي درجات صفراء من شعرك المبيض.
  4. ضعي كمية صغيرة من الفازلين على خط شعركِ، إنها طريقة رائعة لمنع أي صبغة من تلطيخ بشرتكِ كلما كنتِ تصبغين شعركِ.
  5. قسّمي شعرك إلى أقسام أصغر باستخدام المشابك، وضعي الصبغة على قسم واحد في كل مرة.
  6. ضعي صبغة الشعر الرمادية حسب التعليمات الموجودة على العبوة.
  7. اغسلي شعركِ جيداً بالماء والبلسم فقط بدون استخدام الشامبو لتثبيت اللون لأطول فترة ممكنة.

العناية بالشعر المصبوغ رمادي

استخدمي نظام العناية بالشعر

كما توجد أنواع شامبو وبلسم خاصة بالسمراوات والشقراوات وذوات الشعر الأحمر، توجد أيضاً أنواع مخصصة للعناية بالشعر الرمادي للحفاظ على ترطيب خصلات الشعر. ومن المهم استخدام الشامبو الأرجواني للتخلص من أي لون أصفر أو نحاسي يمكن أن يظهر على الشعر، وكذلك استخدام منتجات الشعر الخالية من البارابين المصممة للشعر المصبوغ.

رطبي شعركِ بالترطيب العميق

يجب أن يكون الترطيب العميق هو جوهر أي روتين للعناية بالشعر الرمادي، وهذا يعني أن العناية بشعركِ بشكل كبير باستخدام قناع مغذي للشعر أمر لا بد منه.

قصي أطراف الشعر

لا يتناسب لون الشعر الرمادي مع الأطراف الرقيقة المتقصفة، لذا فمن المهم قص أطراف الشعر بانتظام سيساعد في الحفاظ على مظهر شعرك الرمادي في أفضل حالاته.

جددي صبغة الشعر

اعملي جلسات إضافية للصبغة كل 4 أسابيع للحفاظ على صبغة اللون الرمادي وزيادة لمعان الشعر.

يختار المزيد من النساء تغيير لون شعرهن إلى الرمادي في وقت أبكر من ظهور الشيب، فقد أصبحن أكثر اهتماماً بتجربة أفضل صبغة شعر رمادي تتجاوز ألوان الصبغات المعتادة.

موضوعات ذات صلة:

  • الأسئلة الشائعة عن أفضل صبغة شعر رمادي

  1. كيف أجعل شعري رمادياً في المنزل؟
    قومي بتبييض شعركِ بالكامل واستخدمي تونر فضي ثم صبغة رمادي، ثم اغسلي شعرك بشامبو فضي اللون لإضفاء صبغة رمادية فاتحة أو فضية رائعة. استخدمي الشامبو كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للحفاظ على لونك الجديد.
  2. ما هي صبغة الشعر التي تدوم أطول للشعر الرمادي؟
    تعتبر الصبغات الدائمة أو شبه الدائمة أكثر ملاءمة للشعر الرمادي لأنها توفر تغطية تدوم لفترة أطول مقارنة بالصبغات شبه الدائمة.
  3. ما هي أفضل صبغة طبيعية للشعر الرمادي؟
    الحناء صبغة طبيعية من أصل نباتي، ويمكن استخدامها لتلوين شعركِ بمجموعة متنوعة من الظلال، ولن تلحق الضرر بشعركِ مثل الصبغات الكيميائية. كما يمكن استخدام زيت جوز الهند للمساعدة في منع ظهور الشعر الرمادي وجعله أقل وضوحاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار