أفضل جل الرموش والحواجب 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
أفضل جل الرموش والحواجب 2024

لال السنوات الأخيرة أصبح جل الرموش والحواجب أحد مستحضرات التجميل الأساسية في روتين العناية الشخصية لكل مرأة، ما هو هذا الجل وما هي فوائده؟ وما هي أفضل أنواع جل الرموش والحواجب لعام 2024؟ تابع المقال الآتي للتعرف على ذلك.

جل الرموش والحواجب 

يعرف جل الرموش والحواجب (باللغة الإنجليزية: eyelashes and eyebrows) على أنها مستحضرات تجميلية تستخدم لتعزيز المظهر العام للرموش والحواجب على حد سواء، يتكون جل الرموش والحواجب من مكونات مغذية تعزز نمو الشعر، وتجعله يبدو صحيًا وأكثر كثافة، عادة ما يأتي هذا الجل بعبوات تشبه الماسكار مع فرشاة طويلة لتسهيل عملية التطبيق. فيما يلي توضيح لأهم فوائد استخدام جل الحواجب والرموش: [1]

  • تعزيز نمو الشعر، كما ذكرنا فإن هذا الجل يحتوي على مجموعة من المواد المغذية التي تدعم نمو شعر كل من الرموش والحواجب.
  • تحديد الشكل، يمكن للجل أن يساعد على تثبيت الرموش والحواجب في مكانها لمنحها مظهرًا أكثر تناسقًا وترتيباً.
  • ترطيب الشعر، يحتوي جل الرموش والحواجب على مواد مرطبة تساعد في تعزيز صحة الشعر.

أفضل جل للرموش والحواجب لعام 2024 

وفي صدد الحديث عن جل الرموش والحواجب دعونا نذكر فيما يلي أفضل أنواع جل الرموش والحواجب لعام 2024:  [2]

جل الرموش من ريفيتالاش RevitaLash Advanced Eyelash Conditioner

حاز هذا الجل على تقييمات عالية من قبل جميع مستخدميه، وفقًا لتجارب العديد من السيدات، فقد لاحظ معظم مستخدميه زيادة واضحة في طول وكثافة الرموش خلال فترة زمنية قصيرة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع تقريبًا، من أهم مزايا هذا النوع هو سهولة التطبيق بفضل فرشاته الطويلة والرفيعة، وسرعة جفافه مقارنة مع الأنواع الأخرى. 

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

جل تاليكا للحواجب Talika Eyebrow Lipocils Expert

وفقًا لأراء الخبراء، حصل هذا النوع من جل الحواجب على تقييمات عالية وذلك لسهولة استخدامه، وتصميمه الرائع، وقوامه الخفيف غير الدهني. أما عن نتائج هذا المنتج، فكانت ملاحظة جميع مستخدميه تحسنًا واضحًا في كثافة الحواجب، أهم ما يميز هذا المنتج هو قوامه الخفيف، وفقًا لتجارب العديد من السيدات، لم يلاحظوا أي آثار أو بقايا على الملابس أو السرير عند استخدام هذا المنتج قبل النوم، وعليه لا داعي للقلق من استخدام قبل النوم.

Talika Eyebrow Lipocils Expert

جل تاليكا ليبوسيلز اكسبيرت للرموش Talika Lipocils Expert Eyelash Serum

يعد هذا المنتج من تاليكا هو المفضل لجميع السيدات، بفضل قوامه الخفيف غير الدهني أو اللزج يمكنك تطبيقه بسهولة على كل الرموش، معظم مستخدمات هذا لاحظن تحسنًا واضحًا في طول الرموش خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الثمانية أسابيع. إضافة إلى زيادة طول الرموش يضيف هذا الجل نعومة ولمعان على رموشك يمكنك ملاحظتها من بعيد.

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

جل الرموش من مافالا Mavala Double Lash

مقارنة مع أسعار باقي الأنواع يمكننا القول إن هذا النوع من جل الرموش هو الأقل سعرًا مقارنة مع الجودة التي يقدمها، وفقًا لتجارب معظم السيدات لاحظت معظمهن تحسنًا واضحًا في طول الرموش خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشعر، ناهيك عن أن ملمس الرموش أصبح ناعمًا وأكثر انتعاشًا بفضل خصائص هذا الجل المرطبة.

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

جل تعزيز الحواجب والرموش من Image Skincare

هذا الجل الرائع مخصص للتطبيق على كل من الرموش والحواجب، معظم مستخدمي هذا الجل لاحظوا تحسنًا واضحًا في ملمس الرموش والحواجب، ناهيك عن الزيادة في طول كل منهما خلال فترة زمنية قصيرة جدًا. قوامه الخفيف بين الجل والسائل هو ما جعله من أكثر أنواع الجل استخدامًا.

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

جل دكتورة لارا ديفجان للرموش Dr Lara Devgan Platinum Long Lash

هذا الجل المميز وسهل التطبيق هو الخيار الأمثل لرموش طويل وأكثر كثافة، وفقاً لمعظم التقييمات، لاحظ معظم مستخدمي هذا الصنف تحسنًا واضحًا في طول وكثافة الرموش خلال فترة زمنية لا تتجاوز الشهر. يتسم هذا النوع بسرعة جفافه وقوامه الخفيف.

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

جل روديال لتقوية الرموش والحواجب Rodial Lash and Brow Booster Serum

لنتائج سريعة، لا تتردد باختيار جل الرموش والحواجب من روديال، يتسم هذا الجل بنتائجه السريعة نوعًا ما، معظم مستخدمي هذا الصنف لاحظوا تحسنًا واضحًا في طول وكثافة ورطوبة الرموش والحواجب خلال فترة قصيرة لا تزيد عن 4 أسابيع. إضافة إلى ذلك، لم يصب أي من مستخدمي هذا الصنف بأي تهيج بالعين أو الجلد بعد الاستخدام على عكس العديد من الأنواع الأخرى.

أفضل جل الرموش والحواجب 2024

طريقة استخدام جل الرموش والحواجب

وفي صدد الحديث عن أفضل جل للرموش والحواجب لعام 2024، دعونا نتطرق قليلًا إلى التحدث عن الطريقة الصحيحة لتطبيق جل الرموش والحواجب، فيما يلي توضيح لذلك: [1]

  • ابدئي بغسل وجهك جيدًا، قبل تطبيق الجل على الرموش والحواجب، تأكدي من غسل وجهك جيدًا للتخلص من بقايا المكياج والأوساخ على بشرتك.
  • التطبيق على الرموش، باستخدام الفرشاة المخصصة، قومي بتطبيق الجل على الرموش من الجذور وحتى الأطراف.
  • التطبيق على الحواجب، باستخدام الفرشاة الخاصة بالجل، قومي بتمشيط شعر الحواجب بدءًا من الجذور وحتى الأطراف، مع زيادة التركيز على المناطق التي تعاني فيها من شعر خفيف.
  • والآن، وبعد الانتهاء من تطبيق جل الرموش والحواجب انتظري لعدة ثواني، حتى يجف الجل حتى تقومي بإكمال تطبيق المكياج الخاص بك.

قبل اختيار جل الرموش والحواجب، تأكدي من قراءة لائحة المكونات الخاصة بالجل، احرصي على اختيار المنتج الخالي من العطور والغني بالمكونات المغذية، تأكدي من إجراء اختبار حساسية قبل البدء باستخدام الجل تفاديًا لتهيج العينين عند استخدامه. قد يكون الخيار الأفضل لك هو الاختيار من بين العلامات التجارية الموثوقة وذات السمعة الجيدة في السوق.
كانت هذه أفضل أنواع جل الرموش والحواجب 2024، تذكر دائمًا أنه يمكنك استشارة خبير التجميل الخاص بك لاختيار النوع الأفضل من جل الرموش والحواجب.

شاهدي أيضاً: أفضل جل حواجب

  • الأسئلة الشائعة عن أفضل جل الرموش والحواجب 2024

  1. هل يمكن وضع جل الحواجب على الرموش؟
    يمكن وضع جل الحواجب على الرموش، لكن يجب الحذر. منتجات الحواجب قد تحتوي على مكونات غير مخصصة للعيون وقد تسبب تهيجاً. يفضل استخدام جل مخصص للرموش لضمان الأمان والفعالية. دائمًا اختبري المنتج على منطقة صغيرة أولاً وتجنبي ملامسة العينين.
  2. ما الذي يكثف الرموش والحواجب؟
    تكثيف الرموش والحواجب يمكن تحقيقه باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند، والسيرومات المخصصة لذلك. التغذية الجيدة تلعب دوراً مهماً أيضاً، حيث يساعد تناول فيتامينات مثل البيوتين وفيتامين E على تعزيز النمو. منتجات تجميلية مثل الماسكارا والبرايمر توفر مظهرًا كثيفًا فورياً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار