أفضل أنواع الماسكرا 2021 للعروس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
أفضل أنواع الماسكرا 2021 للعروس

الماسكارا تشبه إلى حد كبير العطور، حيث تعبر العطور عن شخصيتك بينما تعبر الماسكارا عن أسلوبك وجمالك، كل سيدة لديها مظهر مفضل لها سواء كان جريء أو بسيط، فهناك قائمة طويلة تحتوي على العدي من الماركات العالمية التي أثبتت جودتها في تكبير حجم الرموش وتكثفها، وهناك من يفضل وضع ماسكارا خفيفة الوزن وكأنها لا تضع أي شيء، بالرغم من إعطاءها المظهر المناسب.

افضل ماسكارا لتطويل الرموش

ماسكارا ماك ثري دي سوداء

لرموش أطول وأكثر سوادًا اختاري هذه الماسكارا من ماك، فهي مصممة باللون الأسود الكربوني لتضفي على عينيك مظهراً يدوم 24 ساعة، وتزيد من حجم الرموش بنسبة 92٪، بالإضافة إلى التركيبة المضادة للتقشر والمقاومة للتلطخ، خفيفة الوزن فهي أفضل أنواع الماسكرا تم اختبارها من قبل أطباء العيون.

ماسكارا Monsieur من لانكوم

ارتقِ برموشك إلى مستوى آخر مع ماسكارا Monsieur Big Extreme Black الجديدة من لانكوم، الغنية بالأصباغ السوداء، الأكثر كثافة من نوعها، للحصول على رموش كثيفة وطول وسواد. ماسكارا لإبراز الجانب الأكثر جرأة لكل امرأة، وشعيراتها مصنوعة من ألياف ناعمة، تغلف الرموش بنعومة لا تصدق.

إيف سان لوران ماسكارا إيف سان لوران فوليوم ماسكارا

تمنحك هذه الماسكارا الغنية بالبروفيتامين B5 أفضل مظهر ممكن مع مظهر الرموش الصناعية القوية، لخلق رموش طويلة ملفتة للنظر لا تجف. الجذور إلى الأطراف للحصول على مظهر الرموش الصناعية.

ماسكارا Diorshow Pump "N" Volume HD

هذه المسكرة هي أول ماسكارا قابلة للعصر من ديور بتركيبة محسّنة توفر كثافة فورية بحجم XXL وتحديد الرموش للحصول على رموش مرتفعة تبدو مضاعفة. النفش بكثافة 94٪ HD.

أفضل ماسكارا مكثفة

تو فيسد أفضل ماسكارا لتكثيف الرموش

في حين أن الرموش الطويلة جميلة، إلا أن الرموش الطويلة والكاملة تكون أجمل. بفضل الفرشاة التي تأخذ شكل الساعة الرملية، تعمل Too Faced"s Better Than Sex على تعزيز الحجم دون تقشر أو تلطيخ، وفي الوقت نفسه، فإن تركيبة Jordana السميكة هي المفضلة بأسعار معقولة بين مدوني الجمال.

Jordana Best Lash Extreme Volumizing Mascara

أفضل ماسكارا تجعيد الشعر هذا الطول الأنثوي الفائق دون الحاجة إلى لمس أداة تجعيد الرموش، مفضلاتنا على طرفي مقياس تسعير الماسكارا، ذات خمسة أخدود توزع الماسكارا بشكل مثالي مع دفع تلك الرموش للأعلى. الفرشاة المستديرة الأخيرة تصطدم بهؤلاء الأطفال أيضًا، ولكن مع تركيبة بوليمر مثبتة يمكنها تعزيز الزاوية حتى 90 درجة.

أفضل ماسكارا مقاومة للماء

Estée Lauder Sumptuous Extreme Waterproof Mascara

كبيرة الحجم وخصائص مقاومة للعوامل الجوية، Estée Lauder"s Sumptuous Extreme هي ماسكارا قوية للغاية. تعمل الفرشاة على مضاعفة الرموش وتكبيرها، وتتميز التركيبة بثلاثة ألياف مختلفة كبيرة الحجم. مركب فيتامين مرطب يحافظ على الرموش خالية من التكتل وترطيبها.

YSL  ماسكارا فاخرة مقاومة للماء

YSL  لديها عبادة كلاسيكية مع ماسكارا Faux Cils ، وهذه هي النسخة المقاومة للماء والتي يمكن ارتداؤها على مدار 24 ساعة، تأثير الرموش الصناعية مضمون، ويمكن إزالته بسهولة باستخدام مزيل مكياج العيون ثنائي الطور.

شانيل لو فوليوم دي شانيل مقاوم للماء

يعد Le Volume من أفضل أنواع الماسكارا الفاخرة المقاومة للماء، وهو مناسب لجميع أنواع الرموش، سواء كانت رموش قليلة أو ممتلئة. يحتوي سائل الرموش سريع الجفاف على رأس فرشاة كثيفة تلتقط حتى أصغر الرموش وتغطيها. سائل أسود الكربون طويل الأمد لا يتلطخ أو يتقشر ، مما يجعله مثاليًا ليوم حار.

لانكوم Hypnôse Doll Eyes ماسكارا مقاومة للماء

Hypnôse هو أحد خطوط الماسكارا الأكثر مبيعًا في عالم المكياج، تعطي مظهرًا كبيرًا ورموشًا بفضل رأس الفرشاة المخروطية، السائل المضاد للماء عديم الوزن، لكن الرموش لا تزال تبدو مرفوعة وممتدة. حركي العصا من الجذور إلى الأطراف للحصول على أفضل تغطية.

أفضل ماسكارا للعيون الحساسة

ماسكارا لاروش بوزيه

إذا كانت عيناك حساسة أو متهيجة بسهولة، فهذه هي الماسكارا المناسبة لك، فهو يرفع ويفصل ويبرز كل رمش بطريقة محددة بوضوح، إنها تدوم طوال اليوم أيضًا، في الواقع يصعب غسله أكثر من غيره، لكنه يستحق ذلك كثيرًا.

أفضل ماسكارا طبيعية

أصبح المكياج العضوي رائجًا هذه الأيام، فهناك الكثير من الفنانين من عشاق المكياج الطبيعي إيما واتسون وشايلين وودلي ولورين كونراد، يمكنك تطبيق رموش كثيفة دون استخدام أي المواد الكيميائية.

ماسكارا Tarte"s Gifted Amazonian Clay الذكية

لا يمكنها فقط مضاعفة حجم رموشك بمقدار أربع مرات ، ولكن الطين الأمازوني يعمل على ترطيب الرموش الجافة ، مما يجعلها أطول وأكثر امتلاءً بمرور الوقت. أما بالنسبة لاختيار الصيدلية لدينا، فسيكون ذلك هو ماسكارا Physicians Formula"s Organic Wear 100٪ Natural Origin CC Curl + Care ، والتي تعد طبيعية بنصف السعر فقط. تعمل تركيبة التكييف الخاصة بـ PF على تجعيد الرموش مع الحفاظ عليها بصحة جيدة.

ماسكارا توم فورد

على الرغم من أنه كان من الصعب عليّ التقديم بسبب عرض الفرشاة، إلا أنها تطيل رموشي وتغميقها بينما تبدو طبيعية حقًا، وحتى في نهاية اليوم، بدا الأمر كما لو أنني قمت بتطبيقه للتو، حيث تمت صياغته لتحمل الحرارة والرطوبة الشديدة، وهو ما يجب أن يكون صحيحًا لأنه كان رطبًا جدًا مؤخرًا.

Great Lash Clear  من  Maybelline

يقدم Great Lash Clear من Maybelline جميع مزايا الكلاسيكية الشهيرة دون جرعة إضافية من اللون، فإن ماسكارا Urban Decay هي خاصية مميزة بين الماسكارا الواضحة، فبينما يمكن ارتداؤها بمفردها بالتأكيد، فهي مصممة لتنشيط تأثيرات الماسكارا المطبقة في الصباح، مما يمنحك روعة بداية اليوم في أي وقت.

أفضل ماسكارا برايمر

إذا كنت تتطلعي إلى الحصول على رموش أكثر كثافة من قبل في يوم زفافك، يعد Powerbooster من لانكوم خيارًا مبتكرًا، حيث يشتمل على فرشاة اهتزازية يمكنها لف الرموش حتى 360 درجة، وإطالة رموشك ببطء يومًا بعد يوم. وبالمثل، فإن Voluminous Lash Primer من لوريال باريس يزيد من طول الرموش بمرور الوقت، ولكن في الوقت الحالي، فإنه يخلق أيضًا قاعدة قوية ورطبة ، مما يضخم على الفور أي ماسكارا يتم وضعها فوقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار