أغلى حقائب النجمات: قطع نادرة بملايين الجنيهات

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أغلى حقائب النجمات: قطع نادرة بملايين الجنيهات

تسعى النجمات دائماً إلى اختيار الأفضل والأرقى في الملابس والمجوهرات، لذا يقع اختيارهن على دور الأزياء العالمية لاستكمال إطلالتهن، وتخضع عملية اختيار الحقائب خاصة لعناية شديدة، لتصبح خزانة البعض تمثل مبلغاً خيالياً بسبب أسعار الحقائب التي يظهرن بها.

أثارت العديد من النجمات ضجة مؤخراً بسبب أسعار حقائبهن، والتي كان آخرهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي ظهرت بحقيبة يصل سعرها إلى 4 ملايين جنيه، لكنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها بحقائب باهظة الثمن، لذا إليك جولة عن أغلى حقائب النجمات.

حقائب هيفاء وهبي الأغلى

تملك الفنانة هيفاء وهبي في خزانتها العديد من الحقائب الفاخرة من أشهر دور الأزياء العالمية التي تقدر قيمتها بآلاف الدولارات، فقبل يومين ظهرت ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأبيض مع وشاح باللون الأزرق السماوي.

كان اللافت للنظر بشدة في إطلالة هيفاء وهبي، هو حقيبتها التي جاءت من العلامة التجارية Hermes، والتي بلغ سعرها 84 ألف دولار أي 4 ملايين جنيه.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة اللبنانية بحقائب من نفس العلامة، فمن قبل ظهرت بحقيبة يد "بيركن" باللون الأسود المستوحاه من واجهات المباني الراقية بلغ سعرها 30 ألف دولار، والتي صممت في عام 2008.

تعتبر هذه القطعة الآن نادرة، ويمكن أن يصل سعرها إلى 400 ألف دولار، حيث عرضت في مزاد علني خاص بهذا السعر لكونها أصبحت غير متاحة للبيع الآن.

أغلى حقائب النجمات

كانت الفنانة درة التونسية واحدة من النجمات اللواتي ظهرن بحقائب فاخرة، وذلك حين اعتمدت إطلالة باللون الوردي من دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino، بلغ سعرها 3890 دولاراً أمريكياً، ونسقت معها حقيبة صغيرة كلاسيكية بنفس اللون، ووصل سعرها إلى 2667 دولاراً أمريكياً.

أما بالنسبة إلى الفنانة ياسمين صبري، فكافة الحقائب التي تظهر بها عادة تكون غالية الثمن، فحين ظهرت على متن قارب في البحر بفستان بنفسجي اللون نسقت معه حقيبة من Chanel بلغ سعرها إلى 6800 يورو.

وفي إطلالة أخرى اختارت دار Dolce & Gabbana، وأمسكت حقيبة صغيرة من الدار نفسها، والتي بلغ سعرها 1395 دولاراً أمريكياً، أما الحقائب الأكثر ارتباطاً بالفنانة المصرية تكون من دار Hermes العالمية، فحين ظهرت بإطلالة تكونت من بنطلون أسود وقميص أبيض وجاكيت من الفرو، اختارت حقيبة Birkin 25 Niloticus Crocodile Rose Pourpre يصل سعرها إلى حوالي 53200 يورو أي حوالي 57900 دولار أميركي

الفنانة غادة عبد الرازق أيضاً، ظهرت بحقائب لفتت الأنظار خاصة بعد الكشف عن أسعارها الخيالية، فقد نسقت من قبل حقيبة من جار Fendi مع إطلالة كاجول، وبلغ سعرها نحو 7850 دولاراً أميركياً.

جورجينا رودريغز صاحبة الحقائب الأغلى عالمياً

تعشق عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حقائب دار هيرمس العالمية، فهي لا تتخلى عنها عادة في معظم إطلالتها، حيث ظهرت من قبل بحقيبة "هيمالايا بيركن" المصنوعة من جلد التمساح، وهي الأندر والأغلى في العالم، وصنعت بكميات محدودة للغاية، يبلغ سعرها 100 ألف دولار، ولا تملكها إلا أغنى السيدات في العالم مثل كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام، وظهرت بها الفنانة جينيفر لوبيز من قبل.

تملك جورجينا رودريغيز، خزانة مليئة بحقائب هيرميس، حيث أطلت من قبل بحقيبة بلغ سعرها 242.550 دولارًا، وفي الوقت ذاته لديها حقيبة هيرمس كيلي الوردية بسعر 8500 دولار، أما حقيبة هيرمس كيلي الزرقاء اللون فهي بـ 1300 دولار.

الحقيبة الأكثر بروزاً هي حقيبة هيرمس بيركين باللون الجملي والمصممة من الجلد، يبلغ سعرها 45000 دولار، والتي ظهرت بها أيضاً الفنانة ياسمين صبري من قبل.

وفي واحدة من الإطلالات اختارت جورجينا رودريغيز حقيبة هيرمس بيركن رمادية اللون، والتي بلغ سعرها 17000 دولار، داخل واحدة من المطاعم، أما في إطلالتها التي ظهرت بها بعد الانتقال إلى المملكة السعودية حيث نسقت هودي، وشورت رياضياً باللون الأبيض اعتمدت على حقيبة هيرمس منقوشة باللون الرمادي بلغ 40,656 دولاراً أميركياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار