أغرب عادات نجوم هوليود: أنجلينا جولي وتوم كروز سيصدمانكم

  • تاريخ النشر: منذ 21 ساعة
أغرب عادات نجوم هوليود: أنجلينا جولي وتوم كروز سيصدمانكم

كلنا نملك عادات غريبة أو نقوم بأشياء بطرق غير مألوفة قد تثير استغراب الآخرين، والمشاهير ليسوا استثناءً. لديهم أيضاً عادات غريبة وطقوس خاصة تجعلهم مميزين وتساعدهم على البقاء جاهزين لأي مناسبة.

في هذا المقال، نستعرض لكم مجموعة من أشهر الشخصيات التي لا تخجل من عاداتها الغريبة وتعتبرها جزءاً من هويتها، ليصدموا الجمهور بهذه العادات التي يحرصون عليها بشكل استثنائي وغير مألوف...

1. سايمون كاول

المنتج الشهير وصاحب فكرة برامج المواهب مثل "إكس فاكتور" و"غوت تالنت" يمارس طقوساً يومية غريبة، إذ يحب تسلق الأشجار كجزء من روتينه اليومي. بالإضافة إلى ذلك، يستمتع بمشاهدة الرسوم المتحركة كل صباح لإدخال السعادة على يومه.

2. أنجلينا جولي

أنجلينا جولي لديها اهتمام غير تقليدي عندما يدور الأمر حول النظام الغذائي، فهي تتناول الحشرات والعناكب بين الحين والآخر. الغريب أن أطفالها أيضاً يحبون تناول هذه الوجبات الغريبة. أنجلينا ليست الوحيدة في هذا، فنجوم آخرون مثل نيكول كيدمان وجاستن تيمبرليك يفضلون الحشرات ضمن وجباتهم.

3. ديمي مور

تستخدم ديمي مور علاجاً قديماً للحفاظ على شبابها، حيث تلجأ إلى الديدان الطبية لتطهير دمها وتجديده. تُعتبر هذه العادة من أغرب أساليب العناية بالبشرة لدى النجوم، ولكنها تؤكد أنها مفيدة لصحتها.

4. فيكتوريا بيكهام

تحرص فيكتوريا بيكهام على تناول نفس الوجبة يومياً منذ 25 عاماً، وهي الأسماك المشوية والخضروات المطهوة على البخار. هذا النظام الغذائي الثابت يجعلها دائماً حريصة على صحة جسدها.

5. كريستيان بيل

في حين أن الكثيرين يؤمنون بالخرافات، يقوم كريستيان بيل بالعكس تماماً، حيث يتحدى الحظ السيئ من خلال المشي تحت السلالم عمداً، هو لا يؤمن بالخرافات ويرفض الانصياع لها.

6. إيفا لونغوريا

من أغرب أسرار الجمال لدى إيفا لونغوريا هو استخدامها لكريم وجه يحتوي على مشيمة الأغنام. يحتوي هذا الكريم على حمض الهيالورونيك الذي يُصلح البشرة المتضررة ويعيد لها نضارتها.

7. جينيفر أنيستون

قبل كل رحلة جوية، تؤدي جينيفر أنيستون طقوساً معينة، حيث تدخل الطائرة بقدمها اليمنى أولاً ثم تلمس الجزء الخارجي منها. هذا الطقس أصبح جزءاً لا يتجزأ من عاداتها.

8. ماريا كاري

مغنية البوب الشهيرة ماريا كاري تفضل النوم لمدة 15 ساعة يومياً تحت ظروف معينة. حيث تحتفظ بـ 20 جهاز ترطيب في غرفة نومها لأن النوم في بيئة رطبة يجعلها تشعر بالراحة.

9. براد بيت

من ضمن عادات براد بيت الغريبة هو تجنبه لاستخدام الصابون التقليدي لأنه يعتقد أنه مليء بالسموم. بدلاً من ذلك، يستخدم محلولاً طبيعياً مصنوعاً من الليمون وخل التفاح والماء.

10. ميغان فوكس

ميغان فوكس لديها طقس غريب عند السفر بالطائرة، حيث تستمع إلى أغاني بريتني سبيرز أثناء الرحلة. تعتقد ميغان أن هذه الأغاني تجلب لها الحظ وتحميها من المخاطر أثناء الطيران.

11. توم كروز

الممثل توم كروز يتبع علاجاً تجميلياً غير تقليدي يعتمد على استخدام فضلات الطيور. يُقال إنه يستخدم هذا العلاج الياباني التقليدي للحفاظ على شبابه.

12. باريس هيلتون

تتمثل العادة الغريبة لباريس هيلتون في أنها تذكر متابعيها على منصة "X" (تويتر سابقاً) بضرورة تمني أمنية في الساعة 11:11 كل يوم، حيث تؤمن أن هذا الوقت يمنحها فرصة لتحقيق أمنياتها.

وقد استمرت في تذكير متابعيها بهذه العادة كل يومين لمدة 15 عاماً، بعد زواجها من كارتر ريو في عام 2021، نشرت فيديو على قناتها في يوتيوب يحمل عنوان "أمنياتي في 11:11 تحققت أخيراً".

للمزيد من التفاصيل حول عادات نجوم هوليوود الغريبة، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه....

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار