أغرب إطلالات ليدي غاغا: أيقونة الموضة غير التقليدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
أغرب إطلالات ليدي غاغا: أيقونة الموضة غير التقليدية

تعيش الفنانة العالمية ليدي غاغا، أوقات استثنائية خلال الفترة الحالية، خاصة بعد أن شاركت في احتفال أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى إعلان خطبتها لمايكل بولانسكي، بعد 4 سنوات من ارتباطهما.

واشتهرت الفنانة العالمية، ليدي غاغا، بإطلالتها الاستثنائية والغريبة التي تظهر بها في حفلاتها، والتي تختارها في كثير من الأحيان بتصاميم غير متوقعة، ويصفها البعض بالجامحة وغير التقليدية.

تثير نجمة البوب العالمية، الجدل كثيراً بسبب إطلالتها، حيث يرى الكثيرون أن أسلوبها مبالغ فيها، إلا أنها حجزت لنفسها مكانة خاصة على ساحة الموضة، وباتت النجمة التي لا تشبه أحدًا، ولا يمكن توقع الإطلالة التي ستظهر بها. لذا إليك نظرة على أبرز الإطلالات غير التقليدية التي ظهرت بها ليدي غاغا مؤخراً.

إطلالات لا تُنسى لليدي غاغا

لا يمكن نسيان الإطلالة الغريبة التي اعتمدتها ليدي غاغا منذ 14 عامًا بفستان مصنوع من شرائح اللحم، الذي غطى قوامها بقصة ضيقة وقصيرة بدون أكمام.

وانتعلت بوت عالي مغطى باللحم، وزينت الإطلالة بمجوهرات مرصعة وقطعة لحم فوق شعرها الأبيض، كما أبهرت جمهورها بإطلالة أخرى بفستان أحمر مطرز من توقيع Alexandre McQueen، وغطى وجهها وامتد فوق قوامها، وزينته بقفاز من الدانتيل الأحمر وتاج غير مألوف.

واختارت ليدي غاغا بإطلالة أخرى باهظة الثمن حملت توقيع Alexandre McQueen، عبارة عن ثوب قصير بنكهة ملكية غير تقليدية، صمم بقصة منفوشة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، مع أكمام قصيرة وياقة عالية، وزينته بطبعة فنية باللون الأحمر والذهبي، وانتعلت بوت بتصميم منتفخ غريب مزين بنقشة الزواحف، وزينت شعرها الفضي الملون بشعيرات الريش الذهبية.

وفي إطلالة غريبة ظهرت بفستان أبيض أخفى معالم جسدها ولكن بتصميمات غريبة ومنحنيات حيث تفرعت الطبقة العلوية من حول عنقها لتمتد فوق الذراعين على شكل كاب يعلو الطبقات الأخرى.

ليدي غاغا بإطلالة معدنية غير مألوفة

خطفت ليدي غاغا الأنظار مؤخرًا بإطلالة غير مألوفة، وهو ما بات اعتياديًا بالنسبة لعشاق النجمة العالمية، وذلك حين ظهرت منذ أسابيع بإطلالة معدنية غريبة باللون الأبيض من توقيع Selva، والتيكانت عبارة عن تنورة طويلة واسعة مع توب مكشوف الكتفين، مزين بهيكل كبير يلف الذراعين بتصميم غير متناسق تزينه بعض الحلقات المعدنية.

انتعلت نجمة البوب مع هذا الزي بوت بلاتفورم أبيض مزين بالأربطة الأمامية، وأرفقت الصور بتعليق طالبت فيه جمهورها أن يحبها كيفما كانت.

تنسيقات يومية ملفتة لليدي غاغا

ظهرت ليدي غاغا، قبل فترة بستايل البنطلون الأبيض الواسع ذو الشقوق الأمامية، نسقته مع توب بالياقة العالية المرصعة، وارتدت فوقه بليزر أوفر سايز باللون الأزرق الملكي، مزيناً بالورود البيضاء الكبيرة.

ونسقت نجمة البوب معه بوت بلاتفورم أبيض بالأربطة الأمامية، وهو الستايل المفضل لديها في الأحذية، كما ظهرت بفستان كلاسيكي قصير باللون الأبيض، مطبوعاً بنقشة البولكا دوت بالنقاط السوداء، وزينت الإطلالة بوشاح من الدولارات، وحملت حقيبة يد باللون الفوشيا، معتمدة تسريحة شعر كلاسيكية.

ليدي غاغا بإطلالة غامضة باللون الأسود

شاركت فنانة البوب الأمريكية ليدي غاغا منذ أسابيع مجموعة من الصور لإطلالة غامضة باللون الأسود، موضحة أنها كانت سترتديها لو حضرت حفل الميت غالا لهذا العام.

تماشت طلتها مع موضوع هذا العام "حديقة الزمن"، حيث ظهرت برداء أسود مطرز، جاء بأكتاف منتفخة للأعلى، وأضفت لمسة دراماتيكية بارتداء قناع مطرز ومرصع حول عينيها مع حمل ورود سوداء، ورغم غرابة إطلالتها، إلا أنها لاقت إعجاب متابعيها.

إطلالة ساحرة لنجمة البوب الأمريكية

أبهرت ليدي غاغا جمهورها بإطلالة ساحرة أخرى بصيحة الفستان الأسود الذي اختارته من مجموعة Alessandra Rich. تميز الفستان بأناقته الكلاسيكية الخالدة، بتصميم مجسم يلامس الكاحل، بياقة مربعة وحمالات معدنية، مزين بخط مزدوج من الأزرار الذهبية مع حزام أنيق، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاء ستيليتو من Manolo Blahnik المزين بالحلقات المعدنية، واعتمدت تسريحة الكعكة التي زادتها أناقة.

وظهرت ليدي جاجا في شوارع نيويورك متألقة بمعطف أوفر سايز مطبوع بنقشة حيوانية باهتة بتدرجات اللون الرمادي. أغلقته بحزام معقود حول خصرها، واتخذ تصميماً يلامس الركبتين، ونسقته مع حذاء ميتاليك مدبب. تزينت بأقراط ماسية، مع ترك خصلات شعرها الشقراء منسدلة تتطاير خلف ظهرها.

ليدي غاغا في افتتاح أولمبياد باريس 2024

خلال حفل افتتاح الأولمبياد 2024، جاءت إطلالة ليدي غاغا دراماتيكية لتناسب العرض المسرحي الذي قدمته بإطلالة سوداء تكونت من كورسيه وشورت أسود، محاطاً بطبقة من الريش على هيئة ذيل طويل للغاية من الخلف بحواف زهرية اللون.

وقامت ليدي غاغا بخلع هذا الرداء بعد فترة من العرض، وواصلت أغنيتها والرقص بإطلالتها السوداء التي نسقت معها قفازات طويلة وحذاء مدبب بنفس اللون، وزينت شعرها بالريش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار