أغرب إطلالات النجمات في حفل جوائز MTV لعام 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أغرب إطلالات النجمات في  حفل جوائز MTV لعام 2024

شهد حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2024 العديد من الإطلالات الجريئة والغريبة التي لفتت الأنظار، وتفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ سبب كونها كانت غير تقليدية، حيث تعتبر هذه الفعالية فرصة لنجوم الغناء للظهور بإطلالات غير تقليدية، والتي تمتد إلى العروض التي يقدمونها على المسرح أيضا، لذا إليك أغرب إطلالات النجمات في الحفل.

إطلالات غريبة في حفل MTV VMAs

من بين أكثر الإطلالات غرابة كانت إطلالة تشابل روآن، التي ارتدت ثوبًا شفافًا من تصميم Y/Project مع عباءة خضراء وحذاء طويل، ولكن ما جعل إطلالتها فريدة هو السيف الذي حملته، لتأخذ طابع الشخصيات المستوحاة من العصور الوسطى، بالإضافة إلى إعطاء الشعور بالغموض.

كانت كاتي بيري واحدة من النجمات اللواتي قررن الظهور بإطلالة مثيرة للجدل، حيث اختارت فستان جريء كشف عن جزء كبير من جسدها، وتكون من قطعتين، وكان حديث الجميع بسبب كونه الأكثر جرأة في الحفل.

اختارت أنيتا، إطلالة غريبة أيضاُ والتي تكونت من فستان أبيض بتصميم مشابه لفستان الزفاف، إلا أنه تضمن الكثير من الأجزاء الممزقة بشكل عرضي على طول الفستان.

من جهة أخرى، ظهرت لانا ديل راي بإطلالة جمعت بين الأناقة والفوضى، حيث نسّقت مزيجًا غير متوقع من الألوان والتصاميم، وهو ما اعتبره البعض جرأة في تنسيق الألوان، بينما اعتبر البعض تلك الإطلالة غريبة.

لم تكن الإطلالات على السجادة الحمراء فقط التي اتسمت بالغرابة، فخلال العروض التي قدمها النجوم على المسرح، ظهر العديد منهم بإطلالات غير تقليدية، إلا أن قوة العروض كانت مذهلة للبعض حيث قدمت ماتي بيري عرضاً مميزاً، ونالت جائزة إضافية في الحفل وهي جائزة الأداء الأكثر شهرة في تاريخ VMAs، وذلك قبل تكريمها بجائزة MTV Video Vanguard Award، وذلك تقديراً لإنجازاتها السابقة في مسيرتها الفنية.

وفي الوقت ذاته شمل حفل توزيع جوائز MTV لعام 2004، العديد من اللحظات المميزة، التي جمعت بين الأداء والإطلالات، بالإضافة إلى خطابات النجوم المؤثرة، والتي كان من بينها هيمنة تايلور سويفت على الكثير من الجوائز في الحفل هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار