أصالة نصري تتعرض لموقف محرج في تركيا بسبب معجب وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
أصالة نصري تتعرض لموقف محرج في تركيا بسبب معجب وهذا رد فعلها

تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لموقف محرج قبل حفلها الذي أحيته في تركيا قبل يومين ضمن جولتها الغنائية في حفلات موسم الصيف بعد صدور ألبومها الأخير باللهجة الخليجية، إلا أن رد فعلها حصل على إشادة من الجماهير؛ بسبب هدوئها في التعامل مع الأمر.

أصالة نصري تتعرض لموقف محرج بسبب موقف

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه أصالة نصري قبل الصعود على المسرح بصحبة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وبدأ معجب في التقرب منها محاولة التقاط صورة معها.

كاد المعجب أن يتسبب في سقوط أصالة نصري خلال محاولة التقاط صورة معها بعد أن داس على فستانها، فكادت أن تسقط، لكنها استعادت توازنها بسرعة وتداركت الأمر قبل أن تقف لتلتقط الصورة معه في هدوء، وتكمل في طريقها مع زوجها إلى المسرح.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد فعل أصالة وتصرفها الذي وصفوه بالراقي، على الرغم من أنها كادت تتعرض للسقوط بسبب رغبة المعجب في التقاط الصورة معها.

وأشعلت أصالة نصري الحفل الذي أقيم في العاصمة التركية، إسطنبول في 13 يوليو الجاري بوصلة غنائية من أشهر أغانيها القديمة والحديثة.

إطلالة أصالة نصري في حفل تركيا

وحرصت أصالة نصري على مشاركة إطلالتها في حفل تركيا عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، حيث تألقت بجمبسوت ذهبي اللون بقصة بسيطة عند منطقة الصدر، وبأكمام فضفاضة، ووضعت حزام في المنتصف من اللون الذهبي أيضاً لإبراز أصالتها.

ومن الناحية الجمالية، أصالة نصري اعتمدت على المكياج بدرجات النيود وتسريحة شعر منسدلة بخصلات الويفي.

إطلالة أصالة نصري

وكتبت أصالة نصري على صورها: للمرة الثانية بلتقي أهلي وأصحابي وجوه بحبها ناس شاركتهم أيامهم، وشاركوني وكأني بعرفهم وما حدا عني غريب، كتير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن، واشتقت لهم وطالعه أستمتع بصحبتهم، وكل الحب أهديهم هنا في إسطنبول إلى أحلى أهل وأصحاب".

وشهد الحفل ترحيباً كبيراً بالفنانة السورية، حيث حرص بعض الجمهور على التعبير عن حبهم الشديد لها من خلال بعض المفاجآت حيث توجهت طفلة على المسرح خلال غناء أصالة نصري لتقدم لها باقة من الورود، وهو ما استقبلته بالقبلات والأحضان للطفلة تعبيراً عن سعادتها بهذه اللفتة.

إطلالة أصالة نصري

وحرص فائق حسن على التواجد مع أصالة نصري بعد الشائعات التي طالت علاقة الثنائي خلال الفترة الأخيرة خاصة مع قيام الأخيرة بحذف جميع الصور التي جمعت بينهما عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهو ما أشعل التكهنات حول انفصالها عنه.

ولم ترد أصالة نصري على الأمر بشكل مباشر على تلك الشائعات واكتفت بتدوينة حملت وصلة غزل لزوجها حمدت الله فيها على سلامته، دون أن توضح التفاصيل.

وجاء نص التدوينة: "يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

وحرصت أصالة قبل أيام قليلة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية من خلال نشرها صورة لهما معاً، وكتبت له رسالة قالت فيها: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي.. كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافئ المحب أبو عيلتي وسندها كل سنة وأنت سالم جوزي".

إطلالة أصالة نصري

ومن جهتها شاركت شام الذهبي، ابنة أصالة نصري في الاحتفال من خلال كلمات الحب على منشور والدتها قائلة: يا غالي يا قمر يا حبيبي "، وشاركت صورة تجمع بينهما وكتبت: "أنت الغالي.. أنت الحنين.. أنت الجدع والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهنا ومعشش جوه قلبنا وروحنا ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك قد ما بقول ما يكفي شعوري إلك".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار