أصالة كامل تكشف عن وجه زوجها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2024
أصالة كامل تكشف عن وجه زوجها للمرة الأولى

شاركت المذيعة والإنفلونسر المصرية أصالة كامل مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور من جلسة تصوير إطلالتها الثانية خلال حفل عقد قرانها، والتي كشفت خلالها عن وجه زوجها للمرة الأولى.

أصالة كامل تكشف عن وجه زوجها للمرة الأولى

خلال الصور التي شاركتها أصالة كامل، ظهرت خلال مجموعة من اللقطات الرومانسية إلى جانب زوجها.

زفاف أصالة كامل

أصالة كامل وزوجها

كانت أصالة كامل قد احتفلت بعقد قرانها بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها، وتألقت خلال عقد القران بإطلالتين مميزتين، وكانت الصور التي شاركتها سابقًا يتضح خلالها حرصها الشديد على إخفاء وجه زوجها.

أصالة كامل

عقد قران أصالة كامل

أُقيم حفل عقد قران أصالة كامل في أجواء عائلية اقتصرت على العائلة والأصدقاء المقربين فقط. كانت أصالة قد خطفت الأنظار خلال الحفل بعد تألقها بإطلالتين مميزتين. كانت الإطلالة الأولى لأصالة كامل خلال عقد القران عبارة عن فستان أبيض معه طرحة مصنوعة من الشيفون، أما الإطلالة الثانية، فكانت عبارة عن فستان أخضر اللون، تميز بتصميم مكشوف عند الكتفين ومجسم عند الجزء العلوي، ومزود بحزام رفيع عند الخصر، ومن الأسفل كان منفوشاً قليلاً.

يُذكر أن خطيب أصالة كان قد تقدم لخطبتها مؤخراً بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت، حينها، عن أن خطبتهما الرسمية قد جاءت بعد 5 سنوات تقريباً من بداية علاقتهما العاطفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار