أصالة كامل تحتفل بخطوبتها وصور تثير الغموض حول هوية العريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
أصالة كامل تحتفل بخطوبتها وصور تثير الغموض حول هوية العريس

في خطوة غير متوقعة، أعلنت الإعلامية أصالة كامل خطوبتها، رسمياً، ونشرت مذيعة قناة إم بي سي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل إطلالتها، إلا أنها أثارت الغموض حول هوية العريس.

نشرت أصالة كامل مجموعة من الصور التي وثقت بها اللحظات العفوية في حفل خطوبتها، كما استعرضت خاتم الخطبة، وخطفت الأنظار بنعومة وجمال إطلالتها التي اعتمدت فيها فستان أبيض، ونسقته مع شال بنفس اللون، واختارت تسريحة الشعر الملموم بفارق من المنتصف، وأبرزت تسريحة الشعر جمال ملامحها ومكياجها.

صور خطوبة أصالة كامل

واعتمدت أصالة كامل على لمسات مكياج أبرزت جمال ملامحها وأناقتها، حيث اختارت لون أحمر الشفاه بدرجات اللون البني المائل للبرتقالي،  وناسبت هذه الدرجات لون بشرة أصالة كامل المائل إلى البرونزية، ومنحتها جمالاً استثنائياً.

 تفاعل الجمهور مع صور خطوبة أصالة كامل في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بإطلالة العروس، كما تفاعل معها عدد من المشاهير من بينهم عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، والتي عبرت عن مفاجأتها بكلمات: "أوو  مبروك عليكي حبيبتي، أنا سعيدة للغاية من أجلك". كما كتب متابعون: "والله اتفاجئت ما كان في أي بوادر لأي شيء، ألف مبارك عليكي أصالة حبيبتي، ليش مخبية وجه العريس بدي أعرف من هو".

خطوبة أصالة كامل

كما تفعل متابعون مع صور أصالة كامل في تعليقات منها: "أجمل وأهدأ عروسة في إطلالتها، طول عمرك مميزة ومتفردة، بس إنك تخبي وجه العريس هذا زاد من فضولي الحقيقةن أتمنى تشبعي فضولنا وتقوليلنا من هو العريس، ما تسيبينا نخمن"."شو ها الإطلالة الرائعة وشو ها المكياج الناعم، وشو ها الخاتم الجميل، كم أنت جميلة أصالة، فرحت لك من كل قلبي الله يهنيكي ويرضيكي، عروسة جميلة وفي منتهى البساطة".

من هو خطيب أصالة كامل؟

هوية عريس أصالة كامل أثارت فضول الجمهور خاصة بعد أن حرصت الإعلامية الشهيرة على إخفاء وجهه في كل الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وهو ما زاد من الغموض حول هوية العريس، وطالب متابعون أصالة كامل بالكشف عن وجه العريس وهويته. 

عريس أصالة كامل

واكتفت أصالة كامل بنشر تفاصيل الخطوبة من حيث الإطلالة وخاتم الخطبة واللقطات العفوية مع أسرتها ومحبيها، إلا أنها لم تنشر أي صور تكشف عن ملامح العريس، وتفاعل الجمهور مع الصور التي ظهر فيها عريس أصالة كامل بوجه غير مكشوف في تعليقات منها: "والله أصالة لو ما كنت نشرت الصور يمكن ما كنا راح نسأل كل ها الأسئلة عن هوية عريسك، لكن بعد ما خبيتي وجهه ثرتي فضولنا، لازم تقولين لنا هههه". "من العريس صولا؟ حاسة أنه راح يكون شخصية معروفة، وراح تكون مفاجأة كبيرة لنا".

أصالة كامل

كما كتب متابعون: "والله حسبته أخو نور الغندور. معقول يكون هو؟ إن شاء الله أصالة تشبع فضولنا، وتقول لنا على عريسها من هو". "قد ما فرحت لك قد ما فضولي بالعني من هو العريس؟ حاولت أعرف لكن ما قدرت بدي أعرف من هو، شكله وسيم ما شاء الله". "قد الفرحة قد الفضول، من هو العريس يا صولااا". "شكل يجنن يهبل يخبل شو ها الجمال والأناقة والبساطة، أكثر شخص عمل تجميل بيليق عليه مو مبالغ وأكثر شخص بيعتمد على تفاصيل بسيطة في الإطلالات ويصير جميل، مبروك عليك حبيبتي فرحت لك من كل قلبي".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار