أصالة تعلق على تعزيتها لجورج وسوف رغم خلافهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
أصالة تعلق على تعزيتها لجورج وسوف رغم خلافهما

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري، عن موقفها من مواطنها الفنان الكبير جورج وسوف، خاصة بعد تعزيتها له في وفاة ابنه وديع رغم الخلاف السياسي القائم بينهما.

أصالة تتحدث عن تعزيتها لجورج وسوف

أكدت أصالة نصري أن جورج وسوف أستاذ كبير في عالم الغناء، وكانت تتمنى الغناء معه، كما حفظت جميع أغانيه ولكن الظروف لم تسمح بهذا الأمر.

وأضافت أصالة في تصريحات للإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، أنها لا تستطيع انتزاع حب جورج وسوف من قلبها في يوم وليلة، خاصة وأنه كان صديقاً مقرباً من والدها الراحل ولها معه ذكريات محببة لنفسها منذ الطفولة.

وعن تعزيتها لجورج وسوف رغم الخلاف بينهما، أكدت أصالة أنها شعرت بالقهر لوفاة نجله، ووصفت الشاب الراحل بأنه كان ودوداً ومحباً للعائلة.

وأكملت أصالة حديثها مع إيلي نخلة قائلة: "ما كان فيي أتجاوز حدث وفاة ابنه وأنا مو بس عزيته، عزيت الدنيي كلها أنا انقهرت من جوا قلبي عليه عرف قديش هو بني آدم حساس ومتعلق بالعائلة ومحب لدرجة غير عادية".

واسترسلت أصالة: "موقف مثل هذا اللي صار بالحفلة ما بيخليني احكم عليه بشكل إني أظلمه فيه أو يكون فيه شيء من الأنانية".

وكانت أصالة قد وجهت رسالة تعزية إلى جورج وسوف في وفاة ابنه وديع، عبر نشر صورة على حسابها بتويتر وكتبت معلقة عليها: "ما أصغب هالفقد بدعي ربّي يصبّر أهله وحبايبه الفنّان الكبير الغالي دائماً جورج وسّوف وزوجته والدة الرّاحل وديع الله يرحمه ويغفر له ويعوّض شبابه الجنة آمين يا رب العالمين".

أصالة تعلق على تعزيتها لجورج وسوف رغم خلافهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار