أصالة تطلب من أصدقائها عدم نشر صورها القديمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
أصالة تطلب من أصدقائها عدم نشر صورها القديمة

طلبت النجمة السورية أصالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، من المقربين لها، نشر صور حديثة لها معهم، والابتعاد عن نشر صورها القديمة.

أصالة تطلب نشر صورًا حديثة لها

عبر منصة إكس أعادت أصالة نشر تغريدة المؤلف الموسيقي وعازف الكمان محمود سرور، والتي تتضمن صورة قديمة لها برفقته. أرفقت أصالة التغريدة بتعليق قالت خلاله: "جدّد صورك أخي محمود؛ لأنه أنا نفسي تجددت ولولا ما كتبت اسمي ما كنت أنا نفسي عرفتني".

أصالة تويتر

كانت أصالة قد قامت بتجديد شكلها بالكامل منذ بدايات العام الجاري، وأكد البعض على أن أصالة قد خضعت لجراحة تجميل متقنة للغاية، وذهب البعض الآخر إلى أنها استخدمت تقنيات متطورة للتجميل، تحت إشراف ابنتها شام الذهبي، التي تُدير مركزا متخصصا في العاصمة المصرية.

يُذكر أن أصالة قد قامت في شهر مايو الماضي بحذف الصور التي تجمعها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، من حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، واحتفظت بفيديو واحد فقط يجمعها بزوجها، دون أن تقم بإلغاء متابعته. أرفقت أصالة الفيديو الذي احتفظت به عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي؛ لأنك داريته شكراً سيّدي يا حبيبي شكراً أبي على اهتمامك فيّي".

وأضافت: "تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي، وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار