أصالة تزين والدتها وتضع لها المكياج احتفالاً بعيد ميلادها السبعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
أصالة تزين والدتها وتضع لها المكياج احتفالاً بعيد ميلادها السبعين

احتفلت أصالة بعيد ميلاد والدتها الـ70 بطريقة خاصة جداً، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تزينها وتضع لها المكياج، وذلك قبل تقديم التورتة لها في جمع عائلي دافئ.

احتفال أصالة بعيد ميلاد والدتها

ونشرت أصالة لقطات من الاحتفال بعيد ميلاد والدتها عبر خاصية "ستوري انستقرام"، حيث ظهرت في إحداها وهي تضع بنفسها المكياج لوالدتها التي تألقت بإطلالة ربيعية عصرية بألوان مبهجة ومتناسقة بشكل زادها حيوية وجمالاً.

أصالة ووالدتها

وقامت شام الذهبي ابنة أصالة بتصوير لقطات من الاحتفال بعيد ميلاد جدتها الذي تم في أجواء عائلية دافئة بحضور أبنائها وأحفادها، حيث انهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا على المقاطع المتداولة، وتركزت أغلبها على الشبه الواضح بين النجمة السورية ووالدتها.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار