أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة دافئة وصورة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يوليو 2024
أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة دافئة وصورة رومانسية

احتفلت الفنانة أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها، ونشرت الفنانة السورية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، صورة رومانسية وأرفقتها بكلمات دافئة تفاعل معها الجمهور.

وفي رسالتها وصفت أصالة زوجها بأنه الأب والأخ والحبيب، كما عبرت عن امتنانها له وسعادتها معه، كما لفتت الأنظار بملامحها حيث ظهرت أصالة بملامح شبابية تختلف تماماً عما كانت عليه في الماضي.

أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وكتبت أصالة في رسالتها لزوجها: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل عام وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي، وسندها كل سنة وأنت سالم جوزي". وتفاعل الجمهور مع صورة أصالة وزوجها، وتهنئتها له في تعليقات منها: "سبحان الله العظيم مبيّن أنه حنون وطيب وقلبه كبير يارب يخليكم حق بعض يا حبيبتي تستاهلين اللي يعوضج و يغمرج غمرة الكون بالحب والاحتواء حبيناه من حبنا لك". "يا رب العمر كله مع بعض ويبعد عنكم عيون الحساد والناس إلى قلبها أسود يا رب السعادة الأبدية أصالتي حبيبتي".

كما جاء في التعليقات: "كل عام هو بخير وصحة، وكل عام وأنتم مع بعض يا رب العالمين والله يحفظكم". "فيما كتب متابعون تعليقات أغضبت متابعيها ومن بينها: "حبيبتي أصالة الله يحفظكم ويخليكم لبعض بس هذا الكلام لأي زوج من أزواجك تقولينه.. أنك أبواه وحبيبي وسندي ودنيتي وروحي وأخوية، وكل شي وبعد فترة تنفصلين وتغنين.. مخادع.. لو مبقاش انا.. لو فوق من وهمك فوق".

وهنأ متابعون أصالة وزوجها في تعليقات منها: "أحلى ثنائي ما يحرمكم من بعض وتضل السعادة غامرتكم والنجاح مرافقكم، ويبعد عنكم الحسد والحاسدين هابي برثداي أبو خالد الغالي". 

أصالة وزوجها

وتحرص أصالة على مغازلة زوجها ومشاركة الرسائل عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين رسائلها: "يا دنيتي يا حنون يا زوجي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا كل أهلي، وكل أصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك". 

أصالة وزوجها

 وفي رسالة أخرى في حفل جوي أوورد حرصت أصالة على أن تعترف بفضل زوجها عليها بكلمات: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها ولك قلبي؛ لأنك داريته شكراً سيّدي يا حبيبي شكراً أبي على اهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله.. زوجي الحبيب أريد أن أقول لك أنني رأيت معك الدنيا دنيي إلك بهديك نفسي، وكلّ شي سوى نحنا عم نصنعه ونتيجة إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم".

انفصال أصالة

 ورغم وصلات الحب الرومانسية التي يتبادلها الزوجان باستمرار عبر حساباتهم الشخصية، ترددت أنباء عن انفصال أصالة وزوجها، خاصة بعد أن فاجأت النجمة السورية جمهورها بحذف لكثير من الصور التي تجمعها بزوجها منذ زواجهما معاً والتي تتضمن رسائل رومانسية، ليعتبر البعض أن هذه إشارة لانفصالهما، وهو ما ردت عليه أصالة بعد ذلك بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها فائق حسن، وتتغزل فيه برسالة رومانسية تفاعل معها الجمهور، وعبروا في تعليقاتهم عن سعادتهم بأن انفصال أصالة لم يكن إلا مجرد شائعة.

واعتبر البعض أن حذف أصالة لعدد من الصور كان جزءاً من الدعاية لألبومها الجديد، وأنها قامت بحذف صورها مع زوجها من أجل تقليل التركيز على أي أمر آخر عبر حسابها الشخصي غير الألبوم الجديد، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "صولا وقعتي قلوبنا بها الخطوة، فيه مليون طريقة للدعايا ما كان لازم تحذفين صورك أنت وفائق، مثل ما بقولك وقعتي قلوبنا والله". "الله يهنيكي أنت وزوجك، بفرح كثير بها الرسائل والصور اللي تؤكد كيف أنك سعيدة، الله يسعد قلبك دائما حبيبي أم قلب أبيض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار