أسمهان توفيق تنتقد إطلالات النجمات الجريئة وتهاجم أزواجهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
أسمهان توفيق تنتقد إطلالات النجمات الجريئة وتهاجم أزواجهن

انتقدت أسمهان توفيق إطلالات النجمات التي اعتبرتها جريئة، كما انتقدت أيضاً موقف أزواجهن من هذه الإطلالات، مهاجمة الثنائي، كما ألمحت خلال حديثها إلى الفنانة رانيا يوسف بعد تصدرها التريند بسبب أزمة الفستان الشهير الذي عرف إعلامياً باسم فستان البطانة.

هجوم أسمهان توفيق على النجمات

وقالت الفنانة الشهيرة المقيمة في الكويت معبرة عن استيائها الشديد مما اعتبرته غياب الحياء للنساء والنخوة للرجال: "شايفة كمية العري بين النساء، تشوفين فستان جميل وما أقول شيء بس ليش الفاتحة الكبيرة؟ ويزيد الموضوع ويخليكي قاعد تقول حسبي الله ونعم الوكيل إن راجلها ماشي بجوارها ومستأنس يعني حتى النخوة اللي عند الرجل ما بقى موجود، وتشوفون ده على السوشيال ميديا.. اللي تلبس من غير بطانة صارت تريند، وغيرها .. قولوا لي أين هو حياء المرأة.. أخبروني وينه".

تفاعل الجمهور مع تصريحات الفنانة أسمهان توفيق في تعليقات بينا ما أيد النجمة الشهيرة المقيمة في الكويت وأخرى اتقدت اعتراض بعض المشاهير على أزياء النجمات، فجاء في التعليقات: "كل جيل لازم ينتقد لبس وطريقة حياة الجيل اللي بعده، حتى وقتها لما كانت تمثل، لبسها ماكان عاجب الجيل اللي قبله. سُنة الحياة". "أسمهان توفيق نست أنها على وقتها كانوا النساء يشوفونها ما تشبههم والرجال يمكن يشوفون زوجها ما عنده نخوة عشانه خلاها تمثل الاستشراف مصيبة".

 شاهدوا انتقادات أسمهان توفيق للنجمات: 

كما جاء في التعليقات: "أعتقد أنه من الخطأ أن ننتقد لبس النساء ونحكم على شخصيتهن ورجولتهن بناءً على مظهرهن الخارجي. يجب أن نحترم حرية الفرد في اختيار ملابسه وأن نركز على قيم الشخص وأفعاله بدلاً من ذلك. النساء لديهن الحق في التعبير عن أنفسهن والشعور بالراحة في ملابسهن، ولا يجب أن نحكم عليهن بناءً على ذلك". فيما أيدها آخرون في تعليقات منها: "الانتقاد إذا من باب إنكار المنكر يعتبر واجب ديني لدينا ثوابت دينية وقيم اجتماعيه يجب مراعاتها في البس والتعامل حريتك مارسها كما تحب بعيد عن أحكام وثوابت الدين".

كما أيد متابعون تصريحات أسمهان توفيق عن ملابس النساء في تعليقات منها: "ألا ننتقد وننصح الله أمرنا انا نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر ما يجوز التبرج وترك الستر والحجاب هذا مخالفة لأمر الله ورسوله عليه الصلاة والسلام". "الكل صار يتحدث عن الأزياء والعري حرية شخصية، وصاروا ينتقدوا اللي بينتقده، إيش الحرية الشخصية في مخالفة الدين والمعتقدات، واجب على المسلم إنه يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر الله وديننا أمرنا بذلك".

 فيما انتقد متابعون حديث أسمهان توفيق عن إطلالات النجمات في تعليقات منها: "عيب نطلع نتكلم عن ناس أو نلمح ليهم، الكل يعرف مين هي صاحبة فستان البطانة، والكل يعرف مين النجمات اللي يظهرن بإطلالات جريئة مع أزواجهن نحن لسنا أوصياء على البشر الأولى نقوم أنفسنا ونصارع عاداتنا السيئة، الحديث عن النساء وعن إطلالاتهن أمر غير جيد، وغير منطقي إن كل نجمة تطلع تنتقد النجمات الآخرين، وإذا بنفس طريقتكم إذا يبقى أنتم كمان بتفكروا تطلعوا تريند بهجومكم عليهم!!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار