أسماء جلال تنفعل على معجب وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
أسماء جلال تنفعل على معجب وهذا هو السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة أسماء جلال وهي تنفعل على أحد المعجبين الذي حاول الإمساك بيدها لالتقاط صورة معها.

أسماء جلال تنفعل على معجب

تم تصوير الفيديو المتداول خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"، والذي أقيم بالعاصمة المصرية، القاهرة، منذ عدّة أيام، ظهرت أسماء جلال خلال الفيديو وهي داخل قاعة عرض الفيلم، وكانت تتلقى التهاني من الحضور، لكنها فوجئت بأحد المعجبين، وهو يحاول إمساك يدها ليلتقط صورة معها.

التفتت أسماء جلال إلى الشخص الذي قام بهذا الأمر مباشرة، وانفعلت عليه قائلة: "ما تلمسنيش لو سمحت".

تُشارك أسماء جلال خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الفيلم الأول هو "اللعب مع العيال" الذي تُشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام، أما الفيلم الثاني فهو "ولاد رزق 3 – القاضية".

كانت أسماء جلال قد تألقت في ماراثون دراما رمضان الماضي، من خلال دورها في مسلسل "أشغال شقة" الذي تكون من 15 حلقة فقط، ولاقى نجاحًا كبيرًا، شارك في بطولة مسلسل"أشغال شقة" كل من: هشام ماجد، أسماء جلال، انتصار، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب. وجاء المسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

كانت أسماء جلال قد شاركت في مايو الماضي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلادها الـ29. خلال الصور التي شاركتها أسماء جلال عبر إنستغرام، ظهرت بين الورود والشموع، وهي تقوم بتقطيع كعكة عيد ميلادها بمفردها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار