أسماء جلال ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أسماء جلال ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بأحمد أبو هشيمة

خرجت أسماء جلال عن صمتها، وحسمت الأمر بشأن حالتها العاطفية، لترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بأحمد أبو هشيمة وويجز، وهي الأنباء التي كانت ترددت خلال الفترة الماضية، ولم يُحسم الأمر بشأنها.

وخلال الأيام الماضية، ومع تصدر أسماء جلال مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، تداول البعض أنباء تفيد بارتباط أسماء جلال وأبو هشيمة، ورغم عدم وجود أي صورة تجمع الثنائي أو مؤشرات بشأن الأمر، إلا أن الخبر تم تناقله على أنه حقيقة، وهو ما نفته أسماء جلال في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي.

أسماء جلال وأحمد أبو هشيمة

وقالت أسماء جلال خلال اللقاء ورداً على سؤال حول شائعات ارتباطها سواء ارتباطها بنجم الراب الأشهر ويجز، أو برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لتنفي الأمر، مؤكدة على أنها لا تعيش قصة حب في الفترة الحالية، معبرة عن اندهاشها من الأمر، ومن خروج مثل هذه الشائعات حيث قالت: "معرفش جابوا الكلام ده منين".

وتفاعل الجمهور بعد نشر مقتطف من الحلقة مع تصريحات أسماء جلال في تعليقات منها: "كله ينفي في الأول". "والله أنا قولت إيه جمع الشامي والمغربي"، "أنت الفترة دي ليكي نصيب الأسد من الشائعات ومعرفش ليه ده بيحصل مع إن دورك في فيلم ولاد رزق مش كبير، لما دخلت الفيلم توقعت إن هيكون ليكي دور مهم لكن لقيت إن الدور عبارة عن كام مشهد وممكن أي حد يعملهم لدرجة إني زعلت".

أسماء جلال ووائل جسار

كما كشفت أسماء جلال خلال اللقاء عن عشقها للنجم وائل جسار، موضحة أنها كانت تضع الملصقات الخاصة به في غرفتها، وعندما كان يجهز لحفل كانت تحجز طاولة كاملة حتى لا يزعجها المحيطين وتركز في الحفل، وقالت أسماء جلال إنها في أحد المرات قالت له في أثناء التقاطها صورة معه: "هل كنت تعلم أننا سنتزوج؟". ليرد النجم الشهير عليها قائلاً: "لا والله".

 وطلبت أسماء جلال من الإعلامية منى الشاذلي أن تفاجئها في حلقة تجمعها بحفل لوائل جسار، وهو ما وعدتها الإعلامية المصرية بتنفيذه، حيث أكدت أسماء جلال أنها واحدة من أكبر المعجبين بوائل جسار.

كيف أثرت الانتقادات عليها؟

وعن الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية وموجة السخرية التي جعلتها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تشبيهها بمايكل جاكسون، قالت أسماء جلال إنها كانت تتأثر في البداية بشدة بالانتقادات، لدرجة أنها عانت من الاكتئاب الحاد بسبب الانتقادات بعد فشل أحد أعمالها، وهو ما تسبب في خسارتها 10 كيلوغرامات من وزنها وتساقط شعرها.

وتطرقت أسماء جلال للحديث عن تشبيهها بمايكل جاكسون والصورة التي تم تداولها، وأعادت بعدها نشرها على تطبيق تبادل الصور إنستغرام قائلة: "أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أشجعها وأصفق لها، وبقيت بضحك وأنا بتشتم عادي".

وكانت أسماء جلال واجهت موجة تنمر عالية بعد نشر صورة معدلة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين ملامحها وبين ملامح نجم البوب العالمي الراحل، وسط الكثير من التعليقات الساخرة التي طالتها، إلا أن رد فعلها فاجأ الجمهور بعد أن أعادت نشر الصورة معبرة عن إعجابها الشديد بها وبتصميمها، ووجهت رسالة لمصمم الصورة قائلة: "معرفش مين اللي عملها، لكن أنا حبيتها جدا".

الهرشة السابعة الجزء الثاني

وعن ما يتردد بشأن إنتاج جزء  ثاني من الهرشة السابعة قالت أسماء جلال إن عدم اقتناع المخرج بالفكرة حال دون ذلك، كما لفتت إلى فيلم لعب عيال، والذي عبرت عن سعادتها البالغة للمشاركة فيه أمام الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

كما تحدثت الفنانة الشابة عن حبها الشديد للعمل مع مخرج مثل شريف عرفة، قائلة إنه مخرج مثالي، ويستطيع السيطرة على موقع التصوير والممثلين بكل سهولة، ويستطيع بكل سهولة تحديد كيف يصوّر المشاهد التي يريدها من المرة الأولى.

يذكر أن أسماء جلال تعيش حالة توهج فني خلال الفترة الحالية، وتصدرت التريند بعد مشاركتها في فيلم ولاد رزق، ورغم أن مساحة الدور ليس كبيراً، إلا أنها أثارت الجدل به بسبب جرأة إطلالاتها في أحد المشاهد الذي تزف فيها على عمرو يوسف في سيارة مكشوفة ظهرت فيها بفستان جريء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار