أسعار مايوهات هادية غالب تثير الجدل والبعض يشتكي سوء الخامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
أسعار مايوهات هادية غالب تثير الجدل والبعض يشتكي سوء الخامة

كالعادة أثارت مدونة الموضة والمصممة هادية غالب جدلاً واسعاً بعد طرح مجموعة مايوهات صيف 2024 التي تحمل توقيعها، بسبب الأسعار الباهظة التي تُسعر بها منتجاتها، فضلاً عن تعرضها لكثير من الانتقادات من قبل مستخدمين جربوا هذه المايوهات عملياً.

مايوهات هادية غالب 2024

طرحت هادية غالب قبل أيام قليلة مجموعة مايوهات 2024، التي تضمنت الكثير من التصاميم المختلفة بألوان متباينة، استعرضت فيها بأناقة قدرتها على التصميم، موضحة أن الفترة الخاصة بالتجهيزات استغرقت أكثر من ستة أشهر كاملة.

ونشرت هادية غالب فيديوهات وصور التصاميم عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مشيرة إلى أن كافة التصاميم أصبحت جاهزة للعرض والشراء عبر موقعها الرسمي، بمبالغ اعتبرها البعض باهظة وغير ملائمة لقيمة المايوه نفسه، إذ يصل سعر بعضها إلى 1200 درهم، أي ما يعادل نحو 15 ألف جنيه مصري.

شاهدوا الفيديو

سوء الخامة

أثارت ناشطة تدعى مريم العدوي الجدل حول تجربتها مع مايوهات هادية غالب، مؤكدة أنها جربته وخلال مدة قصيرة بهتت ألوانه جرّاء نزولها مياه حمام السباحة، لافتة إلى أنها لم تقم بغسله بالكلور.

واستغلت هادية غالب قوة السوشيال ميديا وحكت تجربتها مع المنتج قائلة: "لقد اشتريت أحد مايوهات هادية غالب وبعد عام واحد بهتت ألوانه تماماً، وأرسلت لها أكثر من مرة وبعد أشهر ردت بأنها لن تستطع إعادته أو استبداله لأنه مر عليه 17 شهراً" وتابعت مستنكرة أن تبهت الألوان بعد صيف واحد أو أن المايوه له مدة صلاحية معينة.

أكدت المستخدمة أنها اكتشفت أن كثير من المستخدمين كان يعاني من نفس المشكلة، لذلك مسحت كل تعليقاتها، موضحة أنها عقدت مقارنة في الصور بين ون المايوه ولون الكاش الذي كان يحمل نفس اللون ولكنه لم يبهت لاختلاف نوعية القماش.
مايوهات هادية غالب

واستعرضت مريم العدوي أيضاً صورة من الإيميلات المتبادلة بينها وبين شركة هادية غالب التي رفضت استرجاع الموديل المقصود، واعتذرت بسبب مرور مدة طويلة على شرائه.

مايوهات هادية غالب

لم تكن مريم العدوي الوحيدة التي اشتكت بسبب تغير ألوان وسوء خامات مايوهات هادية غالب، إذ اشتكت متابعة أخرى كتبت تعليقاً قالت فيه: "للأسف اشتريته ولونه اتغير بعد أول صيف لبسته لونه بقى باهت وسيء جدا جدا ولله فلوس على الأرض".

مايوهات هادية غالب

واستنكر العديد من النشطاء الأسعار الباهظة لهذه المايوهات بما لا يتناسب مع الخامة والألوان التي اشتكى البعض من بهتانها، مؤكدين أنها حتى لو كانت تحمل خامة جيدة وعالية، لا يجب شراء مايوه بسعر المصيف نفسه.

مايوهات هادية غالب

في أبريل 2024 طرحت هادية غالب خط ملابس سباحة خاص بالمحجبات وغير المحجبات، مستغلة الضجة الواسعة التي أثارتها بعض المحجبات حول نزول حمامات السباحة مع ارتداء البوركيني.

قررت هادية غالب طرح خط مايوهات خاص بها، ضمت له مؤخراً خط ملابس سباحة للرجال، وجاء خط ملابس سباحة السيدات مناسباً للمحجبات وغير المحجبات، إذ تتنوع أشكاله بين البوركيني والبكيني.

وركزت هادية غالب في تصميماتها على الألوان المشرقة المستوحاة من نهارات الصيف المشرقة على الشاطئ، مع مراعاة سلوكيات المرأة العربية المحافظة في الكثير من فئاتها.

من هي هادية غالب؟

  • هادية غالب واحدة من أبرز مصممات أزياء السباحة الشباب على الساحة المصرية، وهي فاشينستا شهيرة يتابعها نحو 2 مليون ونصف متابع على إنستغرام.
  • درست هادية غالي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخصصت في مجال الاقتصاد، ولها اهتمامات خاصة بالموضة والأزياء.
  • أوضحت في تصريحات سابقة أن مثلها الأعلى هي الفاشينستا كيارا فيراني المصممة ومدونة الموضة الإيطالية، لاقتحامها مجال الأزياء والموضة في سن صغيرة.
  • اختارتها مجلة فوربس في وقت سابق بين أكثر 30 شخصية شابة مؤثرة تحت سن الثلاثين.
  • مالكة ومؤسسة هادية غالب. كوم المختصة بعرض منتجاتها من المايوهات التي صممتها بنفسها.
  • تُعرف نفسها عبر حسابها على إنستغرام على أنها "متحدثة بجامعة هارفارد" التي تختار الشخصيات المؤثرة حول العالم لسرد خبراتهم على الملأ.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار