أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين تثير السخرية

 أثارت أسعار تذاكر حفل تامر حسني  في مهرجان العلمين الجديدة، والتي تنطلق للدورة الثانية بعنوان العالم علمين، موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن الأسعار التي وصفها الجمهور بجنونية.

وتم تداول أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين، والتي تبدأ من 300 جنيهاً مصري وتصل إلى 80 ألف جنيهاً وهو ما صدم البعض، وتسبب في الكثير من التعليقات الساخرة من الجمهور.

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

تفاعل الجمهور مع الأسعار المعلنة في تعليقات عبرت عن استيائهم الشديد، وجمعت التعليقات ما بين التعليقات الناقدة، وأخرى ساخرة، فيما دافع آخرون عن أسعار الحفل المنتظر، والذي سيقام يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم: "هي الترابيزة ال 8 أفراد اللي ب 80 ألفاً، ممكن صور لها علي الطبيعة، وياريت نشوف النيش والبوفيه اللي معاها عشان نقيم"، "بسم الله ما شاء الله.... ما هو موسم واحد من حفلات العالمين تحل مشاكل مصر كلها.. زي ما كان العندليب الأسمر وأم كلثوم بيعملوا زمان لمصر".  "هي الأسعار دي بجد، ولو بجد، فيه ناس تافهة بالدرجة إنها تحط أرقام زي دي علشان حفل لشخص؟ أنا مش مستوعبة والله خالص، إيه التفاهة والبزخ ده".

وفي المقابل كتب آخرون: "حضرتك لازم تقسم الرقم على ٥٠ عشان تعرف قيمتها بالدولار لان التكاليف زادت والترفيه للمرفهين يعني خمسة وسبعين ألف جنيه = ألف وخمسمئة دولار. وعاملين حساب الشباب محدود الدخل بثلاثمئة جنيه = ٦ دولارات . وده رزق تامر حسني والشباب اللي معاه والمنظمين للحفلة. وتحيا مصر ٣ مرات". 

تامر حسني

 فيما عبر آخرون عن تشوقهم لحضور حفل لتامر حسني في تعليقات منها: "أجمل إحساس اروعة صوتي الفنان نحبو جداً اايوة تامر حسني نفسي إيجي على مصري أم دينا عشانك أشوفك أجمل ممثل رائع جميل جداً مصري بحبو جداً اايوة تامر حسني صوتك بموت فيها جدا أجمل إحساس اروعة صوتي الفنان نحبو مصري تامر حسني صوتك فيها إحساس اروعة صوتي الحب كل حاجة فيك أنت جميلة جداً تسحق كل شيء كل خير كل الحب يا أجمل ممثل رائع جميل جداً مصري تتمور حسني أجمل".

حفلات مهرجان العلمين 2024

 وقبل أيام أقامت الشركة المتحدة مؤتمراً صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وكان المؤتمر في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، شارك فيه عدد من المشاهير اللذين شاهدوا الإعلان عن الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية كافة، وكشف الملصق الإعلاني الخاص بمهرجان العلمين، الذي يأتي تحت شعار العالم. علمين، كل تفاصيل الدورة الثانية  كما حرص القائمون على عرض لقطات أخرى من العام الماضي للنسخة الأولى من المهرجان.

أما هذا العام، فسيشارك الفنان محمد منير، وتامر حسني، كاظم الساهر، ديانا حداد، عمر دياب، وقدم مدحت صالح حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات المهرجان. وكان شعار الدورة الأولى لحفلات مهرجان العلمين كامل العدد، كما سيشارك نخبة من النجوم في عدد من الحفلات،  ومن بين المشاركين العام الماضي في النسخة الأولى من المهرجان كل من نانسي عجرم، محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، عمر خيرت، مدحت صالح، إليسا، تامر عاشور وويجز.

وكان المهرجان أقام نسخته الأولى العام الماضي وهي النسخة التي استمرت من 13 يوليو وحتى 2 سبتمبر، وسط برامج فنية ضمت العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، وأنشطة ثقافية فنية من بينها مهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم لأول مرة خارج القاهرة برئاسة النجم يحيى الفخراني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار