أسرار عمليات تجميل النجمات التي منحتهن لمسات شبابية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
أسرار عمليات تجميل النجمات التي منحتهن لمسات شبابية

تلفت دائماً النجمات الأنظار بجمالهن وبشرتهن المثالية، وكثير من التقنيات وعمليات التجميل وراء هذه الإطلالات المثالية والبشرة الخالية من العيوب،وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا صور النجمات بعد التجميل وكيف منحتهن هذه العمليات لمسات شبابية.

ما بين عمليات شد الوجه، وعمليات تجميل الأنف، وتقنيات الفيلر والبوتكس تنوعت اختيارات النجمات للحصول على بشرة شبابية خالية من التجاعيد والعيوب، فكيف نجحت هذه العمليات وهل الأمر يتوقف عليها فقط أم أن هناك الكثير من الأسرار الأخرى التي تحافظ على هذه اللمسات؟.

عمليات شد الوجه

 واحدة من أشهر النجمات اللواتي حصلن على لمسات جمالية لافتة للأنظار، وبشرة جعلتها تبدو كأنها في عمر العشرينيات كانت الفنانة السورية أصالة نصري والتي أدهشت الجمهور بتحول كامل في ملامحها، حيث ظهرت ببشرة مشدودة،وملامح بدت فيها فيعمر غير عمرها الحقيقي.

 لجأت أصالة لعملية شد الوجه، وهي العملية التي خلصتها تماماً من تجاعيد البشرة ومنحتها بشرة مشدودة لامعة، ولكن لم تتوقف أصالة عند هذا الحد وإنما خضعت لحقن الفيتامينات التي أمدت بشرتها بالمعادن والعناصر اللازمة للحفاظ على نضارتها.

لم تتجاهل أصالة الفيلر والبوتكس بالطبع، فاستخدمت فيلر الشفاه، والذي منح شفتيها كثافة ناسبت ملامحها الجديدة، وقبل عملية شد الوجه بسنوات طويلة كانت أصالة بدلت شكل أسنانها بـ"الفينير" ومع التغييرات الجديدة امتزجت كل هذه العناصر لتخرج أصالة بهذه النتيجة التي أدهشت بها الجمهور وجعلتها تبدو ابنة للثلاثينيات.

الفيلر والبوتكس

 الفيلر والبوتكس كان لهما دورهما الواضح في جمال نادين نسيب نجيم، وكل نجمات الوطن العربي بشكل عام، باستثناء القليل منهم الذين ما زالوا يحتفظون بملامحهن الطبيعية، ولكن نادين نسيب نجيم نجحت في استخدام الفيلر وتوظيفه بالشكل الذي يتناسب مع جمالها.

لم تعتمد نادين نسيب نجيم على الفيلر والبوتكس فقط، وإنما خضعت لعدد من عمليات التجميل، وكان آخرها بعد ما تعرضت له عقب انفجار مرفأ بيروت، ومن بين عمليات نادين نسيب نجيم عملية تجميل الأنف والتي منحتها أنف جميل متناسقاً مع ملامحها.

 وتقنيات الحقن بشكل عام هي أهم وسيلة تلجأ لها النجمات للحفاظ على جمال بشرتهن سواء بحقن الفيلر والبوتكس أو بحقن الفيتامينات، أو حقن النضارة والبلازما وغيرها، فهناك روتين يتم تحديده وفق احتياجات كل نوع من أنواع البشرة والمشكلات التي تعاني منها.

عمليات تجميل النجمات

جويل ماردينيان كانت واحدة من بين النجمات اللواتي لجأن لعمليات شد الوجه واستعرضت جويل ماردينيان في كثير من لقاءاتها تفاصيل عملياتها التجميلية، وعملية شد الوجه الأخيرة التي خضعت لها، حيث وثقت بالصور مراحل تطور نتائج العملية.

منحت العملية جويل ماردينيان نضارة ملحوظة وجعلتها تتمتع ببشرة مشدودة تبدو خالية من العيوب والتجاعيد أيضاً. وحافظت جويل ماردينيان على نتائج عمليات التجميل بروتين مناسب لبشرتها يحافظ على نضارتها ويمنحها المرونة الكافية لتصبح شبابية طوال الوقت.

أما الفنانة نجوى كرم فكانت واحدة من بين النجمات اللواتي خضعن لعملية شد الوجه، وهي العملية التي جعلتها تبدو في الصور كأنها في مرحلة الشباب، ويتداول الجمهور صورها مع صور أصالة نصري بتعليقات معبرين فيها عن إعجابهم الشديد بتراجع النجمتين في العمر بسبب جمالهن وحفاظهن عليه.

الفنانة نوال الزغبي أيضاً كانت من بين النجمات اللواتي خضعن للتجميل، لكن في بعض المراحل لم يرض جمهور النجمة عن النتائج التجميلية معتبرين أنها كانت أجمل، ولكنها تداركت الأمر بعد ذلك ونجحت في أن تستعيد جمالها بلمسات شبابية مرة أخرى.

كانت الفنانة أحلام من بين النجمات اللواتي أدهشن الجمهور بتحول ملحوظ في ملامحهن، حيث بدت أصغر في العمر في كثير من الصور التي تشارك بها الجمهور وهو ما زاد من التساؤلات حول سر جمالها وشباب بشرتها. فلجأت النجمة الإماراتية إلى شد الوجه، فضلاً عن حقن الفيلر والبوتكس التي منحتها لمسات جمالية مختلفة، وبالطبع حقن النضارة والفيتامينات التي لها دور مهم في الحفاظ على جمال ونضارة البشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار