أسرار النجمات للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
أسرار النجمات للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب

بشرة النجمات عادة ما تبهر جمهورهن، فيتألقن من خلال اللقطات المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ببشرة مثالية ولمسات جمالية لبشرة خالية من العيوب، كما يظهرن على الشاشة دائماً بلمسات مثالية.. فما التقنيات التجميلية التي تلجأ لها النجمات لبشرة مثالية خالية من العيوب؟.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور النجمات التي ظهرن فيها بلمسات مثالية خالية من العيوب، وتتعرفين في السطور القادمة على أبرز التقنيات التجميلية التي زينت جمال النجمات، ومنحتهن بشرة مثالية.

عمليات تجميل النجمات

 توجد الكثير من النجمات اللواتي خضعن لعمليات التجميل كخطوة أساسية للحصول على ملامح مثالية من وجهة نظرهن، ولكن عمليات التجميل ليست الخطوة الأساسية التي اعتمدتها النجمات، رغم أنها بدلت كثير من ملامح بعضهن، وأعادت بهن إلى عمر الشباب.

 أصالة واحدة من بين النجمات اللواتي اعتمدن على عمليات التجميل بشكل أساسي، خاصة خلال السنوات الأخيرة، فبمقارنة صور أصالة قبل وبعد التجميل سيبدو الأمر وكأننا نتحدث عن شخصين مختلفين،  ففي بدايتها لجأت الفنانة السورية لتجميل  أسنانها، كما فقدت الكثير من الوزن الذي منحها لمسات شبابية بعد ذلك،  فضلاً عن عدد من عمليات التجميل الأخرى بينها عملية تجميل الأنف.

 وبعد مرور سنوات، وخاصة خلال السنوات الأخيرة أدهشت أصالة جمهورها بتحول تام في ملامحها، حيث بدت الفنانة السورية أصغر في العمر بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل المختلفة في وجهها.

 ولكن، لم تعتمد أصالة فقط على عمليات التجميل للحصول على ملامح مثالية، وإنما اعتمدت على تقنيات عدة، تمكنت من خلالها الحصول على بشرة مثالية وصحية وهو ما كشفت عنه ابنتها قائلة إنها خصصت عيادتها لوالدتها من أجل أن تمنحها بشرة مثالية وتهيئها لعمليات التجميل والخطوات التجميلية المختلفة، وتساعدها في الحصول على نتائج مثالية، حيث أكدت شام الذهبي على أن تهيئة البشرة من أهم الخطوات التي يجب أن تعتمدها النساء للحصول على نتائج مثالية لتجميل.

سر بشرة النجمات

عمليات التجميل لم تكن الوجهة الوحيدة للنجمات للحصول على بشرة مثالية وملامح مميزة، ولكن هناك تقنيات تجميلية لجأت لها نجمات الوطن العربي ومنحتهن بشرة مثالية وأهمها: 

  • تقشير البشرة، التخلي من الطبقة الخارجية للبشرة، خاصة بعد التعرض لعوامل الجو المختلفة أو أي أسباب تتسبب في ظهور علامات مثل الكلف وغيره، ويساعد تقشير البشرة بأنواعه النجمات في التخلص من الطبقات الخارجية المليئة بالعيوب.
  • حقن النضارة، وتختلف أنواع حقن النضارة، فهناك حقن مخصصة لمنح البشرة الترطيب العميق اللازم وأخرى لترطيب البشرة وشدها، وهي الاختيارات التي تتنوع حسب حاجة البشرة وتختلف مكونات هذه الحقن باختلاف الطبيب المستخدم لها.
  • حقن الفيتامينات، بعض الأطباء يحرصون على إجراء تحاليل الفيتامينات لعملائهم، بهدف معرفة الفيتامينات الناقصة في الجسم وتعويضها عن طريق الحقن، ولأن الفيتامينات لها لمساتها الساحرة على البشرة والشعر، فتساعد هذه الحقن عند حقنها وريدياً على زيادة جودة النتائج.
  • الفيلر، وهو من أهم الخطوات التي تعتمدها النجمات للحصول على نضارة في البشرة ومنحها امتلاء يساعد في ظهور النجمات ببشرة صحية، فالبعض يعتقد أن الفيلر يساعد فقط على ملء الأماكن التي يوضع فيها، ولكن يساعد الفيلر أيضاً على منح البشرة نضارة ملحوظة، فعند حقنه على سبيل المثال في منطقة الشفاه يساعد في تحويل لونها من اللون الداكن إلى اللون الوردي.
  • البوتكس، أما البوتكس فهو خطوة مهمة وضرورية ليس فقط للتخلص من علامات تقدم العمر، ولكن يساعد أيضاً البوتكس على شد بعض مناطق الوجه، ومن بينها منطقة العيون، وهي الخطوة التي اعتمدتها النجمات للحصول على بشرة مشدودة وما يسمى بعيون القطة.
  • وتتزايد نتائج هذه التقنيات وجودتها عند حرص النجمات على إتباع روتين لنضارة البشرة يستخدمن فيه مجموعة من الكريمات المخصصة لأغراض معينة وتتناسب مع أنواع بشرتهن.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار