أسبوع من الأناقة: أبرز إطلالات النجمات الصيفية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
أسبوع من الأناقة: أبرز إطلالات النجمات الصيفية

مع استمرار الإجازة الصيفية، ما زالت العديد من النجمات يستمتعن بأجواء الصيف على الشاطئ، بينما ظهر البعض منهم في الحفلات الموسيقية، أو اللقاءات التلفزيونية أو جلسات التصوير.

وعلى مدار الأسبوع الماضي، خطفت النجمات الأنظار بإطلالات أنيقة وساحرة، إليك أبرزها:

منة شلبي تتألق بإطلالة بسيطة

في أحدث ظهور لها، اختارت الفنانة منة شلبي، إطلالة بسيطة من توقيع دار الأزياء الإيطالية Dolce & Gabbana زينت بالنقشة التقليدية التي اشتهرت بها الدر.

مصنوع من قماش الساتان مع لمسات من الدانتيل، ويتميز بتصميم يجمع بين البساطة والأناقة، مع نقشة الفهد التي بدأت العودة إلى ساحة الموضة من جديد، لتصبح خياراً إلى النجمات، ويقع اختيار منة شلبي عليها، بطابع كلاسيكي. وذلك خلال لقاء لها مع أحمد سعد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"

إطلالة كارول سماحة بتصميم كليوباترا

خطفت الفنانة كارول سماحة خلال حفلها الأخير، الأنظار لها بسبب إطلالتها التي جاءت بتوقيع المصمم اللبناني توفيق الحسن، من مجموعته الجديدة والتي حملت اسم"CLEO" والمستوحاة من الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا.

الفستان جاء باللون الأسود، وصمم من قماش الشيفون، بدون أكمام، لكنه تميز بتفاصيل فريدة، حيث زينت الياقة بإكسسوارات ذهبية على شكل شراشيب، انسدلت من الرقبة إلى منطقة الصدر، ما أضاف لمسة من الفخامة والرقي إلى الإطلالة

عكست الإطلالة التأثر بالحضارة المصرية القديمة، حيث جمعت في الوقت نفسه بين العراقة والعصرية، وأكملت كارول سماحة إطلالتها ببعض اللمسات الجمالية من خلال تسريحة الشعر المسحوبة إلى الخلف؛ ومن ثم الكعكة المرتفعة، بالإضافة إلى المكياج الذي أبرز جمالها، ولم تحتج الإطلالة إلى أي من الإكسسوارات حيث اكتفت كارول سماحة بالأجزاء الذهبية فيها التي التقت حول الرقبة، وانسدلت على الفستان.

إطلالات هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالعديد من الإطلالات التي جاءت جميعها بطابع صيفي يناسب الأجواء الحالية، والتي كان آخرها إطلالتها الجريئة والأنيقة بالفستان الكروشيه الأسود بتصميم ضيق ومجسم يبرز رشاقتها.

الفستان جاء بحمالات رفيعة وفتحة واسعة عند الرقبة، مع تصميم ناعم في منطقة الصدر كبديل للقلادة التقليدية، مما منح الإطلالة لمسة من الأنوثة والبساطة في آن واحد.

أكملت هيفاء وهبي إطلالتها بحذاء أسود مصنوع من القش وكعب متوازِ، بالإضافة إلى حقيبة برتقالية من تصميم العلامة التجارية Rabanne، والتي جاءت بحواف ذهبية وبرتقالية مع لوحة معدنية ومقبض علوي.

الإطلالة الثانية لها جاءت بنقشة البولكا دوت الشهيرة، باللون الأزرق والنقاط البيضاء فيها التي زينت الفستان كله، بالإضافة إلى فيونكة عند الصدر، وجاء التصميم بصيحة الكب.

نسقت هيفاء وهبي مع إطلالتها حذاء باللون الأزرق مع شرائط التقت حول الكاحل، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البيج زادت من تألقها.

إطلالات نانسي عجرم

أخيرًا، تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في جلسة تصوير خاصة شاركت بها متابعيها على إنستغرام، حيث اختارت مجموعة من الملابس الكاجوال من دار أزياء  Dior

ارتدت نانسي عجرم ثلاثة إطلالات مختلفة من مجموعة Dioriviera المستوحاة من جمال الشمس ومنطقة الريفيرا الفرنسية، جاءت الإطلالة الأولى بفستان طويل بنقشة Toile de Jouy Sauvage، مصنوع من الحرير الفاخر بألوان هادئة كالزهري الفاتح والأبيض، وتميز بقصّة انسيابية مريحة مع حزام يبرز الخصر وجيوب جانبية، وتميزت تلك الإطلالة بإعطاء شعور من الأناقة والراحة معاً.

أما الإطلالة الثانية، فجاءت من قطعتين، حيث ارتدت توب قصيرة تكشف عن بطنها وتنورة بأزرار ناعمة، بنفس النقشة والقماش، مما منحها مظهرًا عصريًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

الإطلالة الثالثة كانت بفستان واسع باللونين الأبيض والأسود، مع جيوب جانبية وحزام عريض عند الخصر، مما أضفى لمسة من الأناقة الكلاسيكية التي تميز تصاميم.Dior 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار