أزمة غير متوقعة يواجهها مسلسل أحمد مكي الرمضاني

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أزمة غير متوقعة يواجهها مسلسل أحمد مكي الرمضاني

يمر مسلسل الفنان المصري أحمد مكي، والذي يُشارك به خلال ماراثون دراما رمضان 2025، بأزمة غير متوقعة وذلك قبل بدء انطلاق تصوير المسلسل.

أزمة غير متوقعة يواجهها مسلسل أحمد مكي الرمضاني

أوضح عدد من التقارير الإعلامية أن هناك خلافاً كبيراً قد نشب بين المخرج أحمد صالح، مخرج مسلسل أحمد مكي الرمضاني، والشركة المنتجة للمسلسل. وأن هذا الخلاف قد أدى إلى أن الشركة المنتجة وجهت الشكر للمخرج، واعتذرت له عن عدم مشاركته في المسلسل.

هذه الأزمة غير المتوقعة، دفعت مكي لإيقاف التحضيرات، التي كان يُجريها للمسلسل حاليًا، وذلك حتى يتم الاتفاق مع مخرج جديد. من ناحية أخرى، بدأت الشركة المنتجة للمسلسل، والذي يحمل اسم "عين شمس" في التفاوض مع أكثر من مخرج، لتتمكن من اختيار واحدًا منهم لتولي مهمة إخراج المسلسل.

من خلال مسلسل "عين شمس" يبتعد أحمد مكي عن الكوميديا. كان أحمد مكي، قد التقى أكثر من مرة، خلال الفترة الماضية، بالمؤلف هاني سرحان، للاستقرار على التفاصيل النهائية لشكل الفكرة التي سيقدمها مكي خلال المسلسل الرمضاني القادم.

يُذكر أن أحمد مكي كان يُقدّم، خلال السنوات الماضية، سلسلة مسلسله الشهير "الكبير أوي"، والذي قرر وقفه بعد تقديمه للموسم الثامن منه خلال موسم دراما رمضان الماضي 2024. جاء الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، من بطولة النجم أحمد مكي بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم: رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسين حجاج.

يأتي مسلسل الكبير من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار