أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتذارها عن حفل دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتذارها عن حفل دبي

اعتذرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن المشاركة في الحفل الغنائي الذي كانت ستتشارك خلاله الغناء مع الفنان حسين الجسمي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال 21 يونيو/حزيران الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب

أوضحت شيرين عبد الوهاب أن سبب اعتذارها عن حفلها في دبي هو سفرها في رحلة استشفائية. كان المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش، قد كشف خلال تصريحات صحافية، عن أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظّمة للحفل.

من ناحيته، وافق الفنان تامر عاشور على إحياء الحفل بمشاركة الفنان حسين الجسمي. وقد جاءت موافقة تامر على إحياء الحفل، بعد تفاوض الجهة المنظمة معه إنقاذًا للموقف بعد اعتذار شيرين عن عدم المشاركة في الحفل.

يأتي اعتذار شيرين عبد الوهاب عن حفلها في دبي بعد أيام قليلة من الإعلان عن خطوبتها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني. خلال الإعلان عن خطبتها، أوضحت عبد الوهاب، أن خطيبها يفضل عدم الكشف عن هويته، وهي تحترم رغبته في ذلك، كما أعلنت عن أنها ستحتفل بعقد قرانها خلال الفترة القصيرة القادمة.

بعد الإعلان عن نبأ الخطبة، قام حسام حبيب، الزوج السابق لشيرين عبد الوهاب، بتهنئتها من خلال رسالة وجهها إليها، وقال خلالها: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك السعادة وأحلى حاجة في الدنيا، أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا". وأضاف قائلاً: "إن شاء الله في ألبومي القادم هعمل لهم أغنية هي وخطيبها، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار