أروى جودة تكشف عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أروى جودة تكشف عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ردت الفنانة أروى جودة على الأنباء التي كانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي دارت حول خضوعها لعملية تجميل بعد تغيّر ملامحها.

أروى جودة تكشف عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل

خلال تصريحات صحافية، كشفت الفنانة أروى جودة عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل بعد أن تغيرت ملامحها، حيث قالت: "إذا خضعت لعمليات تجميل فسأكشف عن ذلك، ولن أخجل أبداً، ولكن شكلي تغير بسبب وعكة صحية وزيادة في الوزن".

أيضاً، أعربت جودة عن سعادتها بعرض مسلسل "حرب نفسية" بعد فترة طويلة من التأجيل، حيث كانت قد انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وأضافت أنها تُهدي المسلسل لروح مصطفى درويش. يأتي مسلسل "حرب نفسية" من بطولة: أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا. ومن تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

كانت أروى جودة قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي، بدورها خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي جاء من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، سلوى عثمان، كمال أبو رية. ومن إخراج محمد سامي.

مؤخراً، كانت أروى جودة قد كشفت لأول مرة عن تفاصيل خطبتها من رجل أعمال مزدوج الجنسية، وقالت أروى جودة خلال لقاء مصور مع موقع القاهرة 24، إنها خُطبت لرجل أعمال إيطالي فرنسي، وأن خطيبها قد غيّر ديانته من أجلها، وأضافت أنها كان لديها الرغبة في الكشف عن هذه التفاصيل، حتى لا يكون هناك لاحقاً أي لغط حول هذه القصة.

وعن سبب تأخر زواجهما، أوضحت أروى جودة أن ما يعرقل زواجهما حتى هذه اللحظة هو الإجراءات الروتينية في السفارات، وأضافت أنهما قدما أوراقهما بشكل رسمي، وينتظران دورهما في السفارة، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات قد تستغرق 6 أشهر كاملة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار