أديل تعلن موعد توقفها عن الغناء وترفض الزواج من معجب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أديل تعلن موعد توقفها عن الغناء وترفض الزواج من معجب

أعلنت النجمة البريطانية أديل عن نيتها التوقف عن الغناء لفترة طويلة بعد انتهاء إقامة حفلاتها في لاس فيغاس في نوفمبر المقبل. وأوضحت أديل، البالغة من العمر 36 عامًا، أن هذه الفترة ستكون أطول فترة تأخذها بعيدا عن الساحة الموسيقية منذ بداية مسيرتها.

أديل تنهي جولتها في ميونيخ

أثناء آخر حفل لها في ميونيخ يوم السبت، 31 أغسطس، تحدثت أديل إلى جمهورها قائلة: "أود أن أشكركم جزيل الشكر على حضوركم إلى عرضي هذا المساء".

وأضافت: "أنا لست أكثر المغنيات راحة على المسرح، أعلم ذلك. لكنني جيدة للغاية في ما أفعله، وقد استمتعت حقًا بالأداء على مدى ما يقرب من ثلاث سنوات، وهي أطول فترة قد أكون استمريت فيها بالأداء على الإطلاق".

إقامة لاس فيغاس وقرار التوقف

أشارت أديل إلى أن لديها 10 عروض متبقية في إقامتها بلاس فيغاس، والتي ستختتم في وقت لاحق من هذا العام. وقالت للجمهور: "بعد انتهائها، يبدو أنني لن أراكم لفترة طويلة جدا، ولكنني سأحملكم في قلبي خلال هذه الفترة". وأضافت: "كان الأمر مذهلاً، لكنني بحاجة إلى الراحة. لقد أمضيت السنوات السبع الأخيرة في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن".

الخطة المستقبلية والتركيز على الحياة الشخصية

كشفت أديل أيضا عن رغبتها في قضاء فترة بعيدة عن الأضواء للتركيز على حياتها الشخصية، خاصة بعد خطوبتها من وكيل اللاعبين الرياضيين الأمريكي، ريتش بول. وأثناء حفلها في ميونيخ، ردت على لافتة من الجمهور تطلب الزواج منها بقولها: "لا أستطيع الزواج منك؛ لأنني سأتزوج بالفعل".

شاهدوا الفيديو:

غياب طويل وتطلعات مستقبلية

أعلنت أديل عن نيتها أخذ فترة راحة طويلة من الموسيقى، وأكدت أنها لا تخطط لإصدار موسيقى جديدة في المستقبل القريب. وقالت في مقابلة مع قناة ZDF الألمانية: "ليس لدي خطط لإصدار موسيقى جديدة على الإطلاق. أريد أخذ استراحة كبيرة بعد هذا وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى لفترة قصيرة".

مسيرة أديل الموسيقية

منذ إصدار ألبومها الأول "19" في عام 2008، حققت أديل نجاحًا باهرًا، حيث حصل ألبومها على شهادة البلاتين المزدوج في الولايات المتحدة. تبع ذلك ألبوم "21" في عام 2011، الذي حطم الأرقام القياسية، وفاز بست جوائز جرامي في عام 2012. واصلت أديل نجاحها بإصدار ألبوم "25" في عام 2015 و"30" في عام 2021، مما رفع إجمالي جوائز الجرامي التي حصلت عليها إلى 16 جائزة حتى الآن.

الحب والعائلة: أولويات جديدة

في السنوات الثلاث الماضية، بينما كانت تعيش في الولايات المتحدة، وجدت أديل الحب من جديد مع وكيل اللاعبين الرياضيين الأمريكي، ريتش بول. وأعلنت أديل عن رغبتها في تكوين أسرة جديدة مع بول، وأعربت عن سعادتها العميقة بعلاقتها معه قائلة: "لم أكن في حب مثل هذا من قبل. أنا مهووسة به. أنا سعيدة قدر الإمكان. قد يكون الزواج في مستقبلي".

الخلاصة إن إعلان أديل عن التوقف الطويل عن الموسيقى أثار مشاعر مختلطة بين معجبيها، الذين سيشتاقون إليها، وإلى أدائها الحي. ومع ذلك، فإن قرارها يعكس رغبتها في التركيز على حياتها الشخصية والتمتع بالحياة التي بنتها على مدى السنوات السبع الماضية. بالتأكيد، سيظل جمهورها يحملها في قلوبهم، ويتطلع لعودتها إلى المسرح في الوقت المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار