أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بمي عز الدين قبل 20 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بمي عز الدين قبل 20 عاماً

كشف الفنان أحمد هارون عن حقيقة الشائعات التي ربطت بينه وبين الفنانة مي عز الدين قبل 20 عاماً بعد أن قدما معاً فيلم فرح، وتحدث عن الأزمات التي مر بها في فيلم سهر الليالي الذي كان يعد الظهور الأول له على الشاشة.

أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بمي عز الدين

وأوضح أحمد هارون خلال لقاء له مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عبر قناة MBC  مصر، أن كافة ما تم إثارته خلال وقت عرض فيلم فرح مع مي عز الدين لم يكن أكثر من مجرد شائعات حول ارتباطهما أو وجود قصة حب تجمع بينهما.

ولفت إلى أنه يعتبر مي عز الدين أخت له، مؤكداً أن صداقتهما ما زالت مستمرة حتى اليوم، وعلى تواصل دائم، قائلاً: "إشاعة أنا سمعت بيها، لكننا أصدقاء حتى اليوم، مي عز الدين أخت عزيزة، وأكن لها كل التقدير والاحترام، أنا وهي أصحاب حتى الآن، ومي تقريباً كل يومين تلاتة بنتكلم وأنا بعزها جدا".

وأوضح أن فيلم فرح لم يكن الظهور الأول لمي عز الدين، بل قدمت قبله فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد لذا كانت هي من تبادر بالحديث مع الجميع من أجل إذابة الجليد في كواليس العمل، مؤكداً أنها كانت مرحة جداً خلال الكواليس.

وتابع أحمد هارون قائلاً: "مي التعامل معها كان جميلاً جداً، الناس شافت الموضوع ده من الحالة الموجودة في الفيلم، لو كان في أي كلام أو شائعات عن وجود علاقة بيننا بناء على تعاملنا في الفيلم، فهذا غير حقيقي طبعاً".

أحمد هارون يكشف أسراراً عن فيلم سهر الليالي

وكشف أحمد هارون العديد من الأسرار لأول مرة عن مشاركته في فيلم سهر الليالي قبل 21 عاماً، مشيراً إلى أن إدارة الفيلم أحضرت عمرو، واكد لتسجيل صوته في العمل.

ولفت إلى أن الجميع يعلم هذا الأمر، موضحاً أنه تم استبدال صوته بعد الانتهاء من التصوير، قائلاً: "السبب في الأزمة هو استخدام دوبلاج على دوري بصوت عمرو واكد، وفوجئت بأنهم كتبوا على التتر أحمد سيف الدين وليس اسمي".

وتابع قائلاً: "محدش جاوبني على سؤال ليه عمرو، واكد عمل صوتي، الفيلم كان أول ظهور ليا، وتشرفت بالعمل فيه، لكن أنا بدأت الفيلم، ولم يكن في الحسبان أن يكون هناك شخص سيقوم بتأدية صوتي، وبعد الانتهاء من التصوير تم تأجيل مرحلة الدوبلاج".

وأوضح أنه بعد تأجيل دوبلاج الفيلم لموعد غير معلوم قرر أن يحصل على كورس في التمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، والذي استمر لمدة 9 أشهر، موضحاً أنه كان يلوم في هذه الفترة الأستاذ محمد علي، قائلاً: "كنت ألومه على أنني فشلت، وأن مستقبلي ضاع، لكنه كان يقول لي يا ابني أنت ما زلت في أول الطريق".

ولفت إلى أنه بمجرد الانتهاء من كورس التمثيل طلب منه أن يعرفه على المخرج خالد يوسف للعمل معه، مشيراً إلى أنه تحدث معه بالفعل، وعرض عليه عدد من مشاهده.

وأضاف: "وتحدث معه بالفعل وطلب مني، المخرج خالد يوسف رؤيتي، ورتب لي موعد مع يوسف شاهين، ووجدت نفسي بطل فيلم قصيراً ليوسف شاهين، لكن كان بطولتي مع الأستاذ نور الشريف، وكان هذا شيء قوياً بالنسبة لي في البداية".

وأوضح أن الفيلم عرض في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، ولم يكن فيلم سهر الليالي عرض بعد، موضحاً أنه عاد لعمله في شرم الشيخ بعد الانتهاء من العمل.

وواصل حديثه: "وفوجئت بالمخرج هاني خليفة يتحدث معه حول الدوبلاج للفيلم، وأخبره أنه لن يتم تسجيل الصوت الآن، ولكنه فوجئ بانتهاء الفيلم دون تسجيله لهذه المشاهد"، مشيراً إلى أنه لم يحضر العرض الخاص في الفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار